Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل المطاعم الموجودة في قطر ؟

أفضل المطاعم الموجودة في دولة قطر

تتميز دولة قطر التى تعتبر أحد أهم أعضاء مجلس التعاون الخليجي  بالعديد من المميزات التي تجعلها من أوائل الدول التي يعشق الجميع فتلك الدولة تتمتع بالعديد من الأماكن التي يسعي إلي زيارتها الناس من كافة دول العالم فلديها العديد من الشواطئ المميزة، والفنادق الجميلة المشهورة ،وتتمتع  بعدد من المطاعم المميزة التي لا حصر لها والتي يستمتع بها العديد من السائحين والمقيمين داخل الدولة وبعض المقاهي التي تقدم الوجبات السريعة، والأكلات الشرقية والغربية ، من خلال مجموعة من سلاسل المطاعم العالمية المختلفة ، وهناك بعض الأكلات التي تقوم الرحالة في الصحراء بعملها من خلال الرحلات التي يعشقها ويقوم بها العديد من الناس.

الاستمتاع بالسفر داخل الدولة القطرية

يذهب العديد من السائحين إلي قطر سنوياً للاستمتاع السياحية لديها وهناك بعض الأماكن التي يذهب السياح إليها للعلاج من الأمراض ، حيث أن قطر لديها من المولات والأماكن التجارية وتتميز بمتحف الفنون وسوق واقف الذي يعد أكبر مركز تجارى بالدوحة بجانب كونه من المعالم السياحية المشهورة داخل الدولة، ويتميز سوق واقف بعدد من الشوارع التي تظهر الحضارة القطرية وبداخل السوق عدد من المتاجر المحلات المتنوعة ومن الممكن شراء الهدايا منه. و نعرض لكم الآن افضل مطاعم في قطر !

أفخم المطاعم داخل الدولة القطرية

مطعم أروما:

وهو أحد المطاعم المميزة داخل الدولة فهو يمتاز بكونه من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الأكلات الأوروبية، فهو يقدم عدد من الوجبات السريعة للشركات وغيرها من الأماكن وبأفضل سعر داخل الدولة تسعين ريالاً قطرياً مع تقديم العديد من الحلويات والشربة والسلطات والمخللات .

بلجيان كافيه فندق انتركونتننتال الدوحة:

من الأماكن المميزة والرائعة التي يستمتع بها الزائرين للمكان من سياح ومقيمين بالدولة وتجمعات الأصدقاء، فهو يقدم عدد من الأطعمة اللذيذة والمختلفة ، منها اللحم بطرق عديدة وبعض الأطعمة المقلية حيث تقدم المشروبات داخل الكافية بسعر قليل نسبياً  في ساعات معينة.

مطعم بندر وزا:

يقوم هذا المطعم بتقديم اللحم المشوي اللذيذ ويتم تقديم أسعار مخفضة في حالة طلب الوجبات العائلية.

مطعم تشيغاري:

يقوم المطعم بتقديم عدد من الأطباق الهندية الشهية مع الاستمتاع بالمزيكا أثناء الأكل ويتم طهي الطعام بالطريقة التقليدية التي تجعله لذيذاً ومميزاً من خلال بعض الأفران الطينية .

مطعم إلتياترو الإيطالي بفندق فورسيزونز الدوحة:

يقدم هذا المطعم الأكلات الإيطالية ويستخدم المطعم أساليب جديدة ومختلفة ، لجذب السائحين والزوار من خلال وضع الطاولات في الهواء الطلق حيث تمتاز بمناخ جيد ومميز طوال العام.

مطعم لا مير الفرنسي بفندق ريتز كارلتون الدوحة:

يقع هذا المطعم في الطابق الثالث والعشرون من  الفندق ويتميز بتقديم العديد من المأكولات البحرية اللذيذة ويستمتع الزائر للمطعم ، بالمناظر الساحرة خارج الفندق أثناء تناول وجبته حيث المياه أمامه ومن الممكن الاستمتاع بالوجبات داخل الجناح الخاص فهو يتسع خمسة وعشرون شخصاً ومن خلال الجناح يقوم بطلب الوجبة المميزة للفندق.

مطعم جوردن رمزي بفندق سانت ريجيس الدوحة:

يقدم هذا المطعم أصناف عديدة من الأطعمة المختلفة من خلال مالكه الشيف جوردن رمزي حيث يتميز بأسلوبه المختلف في تقديم الطعام  ويضع بعض الشروط أيضاً للذهاب إلي مطعمه حيث لا يمكن للزائر التدخين أثناء تواجده بالمطعم ولا يجب أن يذهب الأطفال إلي المطعم ألا فوق الاثني عشر سنة.

مطعم سافرون لونج القرية الثقافية مقابل مركز المعارض الجديد الدوحة:

يقوم المطعم بتقديم الأكلات الغير مشبعة بالدهون وذات الطعم المميز ويقدمها الشيف الهندي فينيت  بهاتيا.

مطعم ووك في نودل هاوس:

يتمتع المطعم بتقديم عدد من الأكلات مثل الأكلات الصينية والتايلندية حيث تقدم أكلات لذيذة تطهي علي البخار.

مطعم الأدهمية العراقي:

يتميز المطعم بتقديم أفضل الأكلات الشعبية العراقية والتي تعد من قبل أفضل شيف داخل المطاعم القطرية، من خلال حرق الحطب داخل فرن ووضع الطعام به.

مطعم ميكوونوس:

وهو يقدم أفضل الأطعمة اليونانية حيث يقدم أكلاته في الشارع أمام المطعم حيث الهواء المنعش والموسيقي الهادئة التي تساعد علي الراحة النفسية .

مطعم جيه دبليو ستيك هاوس فندق ماريوت الدوحة :

هو أحد المطاعم التي تخصص في تقديم اللحوم بطرق شهية تجذب الجميع من داخل وخارج الدولة من أجل الاستمتاع بالطعم الرائع الشهي.

مقهي خان فاروق للطرب :

يقدم المطعم العديد من الأكلات المصرية المشهورة ويقدم الشاي بالطريقة المصرية ويستمتع الموجودين بالمكان بالموسيقي وأغاني أم كلثوم وعبد الحليم.

صالة سكر باشا :

تقدم عدد من الأطباق المختلفة علي الطريقة التركية وتقدم الشيشة بداخل المقهى بعدد لا حصر له من النكهات المختلفة، كما يتميز المقهى بإضاءة خافتة والمكان المتميز.

مطعم لوزرا للمأكولات البحرية:

هو من أشهر المطاعم بالدوحة حيث يقدم العديد من أطباق المأكولات البحرية والتي يختارها زائر المطعم بنفسه ،مع أختيار الطبق الرئيسي الذي يقدمه المطعم ومن الممكن أختيار السلطات والمخللات والبطاطس إلي جانبه.

مطعم ماميج الأرميني واللبناني:

يقدم المطعم الأكلات المختلفة الشعبية الأرمينية واللبنانية ويتميز بتقديم الطعام في الهواء ليستمتع الزائر بالطعام.

مطعم لا غاليتيريا فينا:

يقدم هذا المطعم أروع وأشهي النكهات من الآيس كريم لجميع دول العالم فمن الممكن الاستمتاع بها بعد الطعام .

مطعم الطواش:

يقدم عدد من الأطباق المحلية بأسعار مخفضة من الممكن الاستمتاع بتناول الكبسة لديه.

مطعم بندر عدن:

يقدم هذا المطعم العديد من الأكلات والحلويات اليمنية التي يستمتع بتذوقها الزائرين والمقيمين من دولة اليمين داخل الدولة القطرية.

مطعم عرجان في فندق الجمرة بوتيك:

من المطاعم المشهورة داخل الدوحة فهو يتمتع بألوان زاهية ومشعة تبعث الراحة النفسية للزائر  ويقدم أطباق مغربية متعددة ويتمتع بجو تقليدي مع إضافة بعض اللمسات الحديثة، من الممكن الذهاب والاستمتاع بالطعام من الساعة الثانية عشر ظهراً حتي الساعة الحادية عشر مساءً.

مطعم المطبخ للمشويات بفندق الرميلة بوتيك:

يقدم المطعم أكلات من مختلفة من بعض الدول مثل نيوزيلندا ويتميز بالموقع المميز للمطعم حيث يقع متحف الفنون وكورنيش الخليج  ويقدم المطعم المأكولات البحرية اللذيذة والتي تستخرج من المياه بالدول الخليجية.

مطعم البتيل:

يقدم أطعمة لذيذة ومختلفة، ويستخدم كل ما هو أورجنال من الخضراوات والفواكه وغيرها ويقدم المشروبات اللذيذة إلي جانب الطعام.

مطعم سبايس ماركت:

مطعم شهير بتقديم بعض الأطعمة الأسيوية.

مطعم ومقهي دامسكا :

مطعم يقوم بتقديم الأكلات السورية مع الموسيقي الهادئة.

وهناك عدد من المطاعم داخل المولات فالدوحة تتميز بكل ما هو جميل من مطاعم وشواطئ والجو والوظائف فهي بلد متكامل ، يتواجد به كافة الاشياء.

أشهر الأكلات الشعبية في المطاعم القطرية

مجبوس الدجاج القطري: هو من أشهر الأكلات القطرية ويحضر بطريقة سهلة وسريعة وهو عبارة عن الأرز والدجاج والعديد من البهارات التي تجعل المذاق لذيذ للغاية.

المضروبة القطرية: من الأكلات الشعبية  ويقدم في الشهر الكريم وهو عبارة عن الدجاج والبعض من البهارات مع إضافة بعض البصل والطماطم .

المشخول: من الأكلات المشهورة داخل قطر فهو يقدم مع الدجاج أو اللحوم وتضاف بعض البهارات ويتم إضافة الأرز إليه.

الهريس القطري: يتم طحنه وطبخه مع الخضار والدهون ويقدم بجوار بعض الدجاج المشوي.

 الجريش: يتم طحن القمح وأعداده ويقدم مع اللحم المشوي.

قدمنا لكم أفضل مطاعم في دولة قطر ، مطابخ شرقية و غربية و أشهر الأكلات الشعبية في قطر واختياراتنا بناء على تقييم المواطنين و المقيمين في دولة قطر ، يسعدنا التفاعل معنا و اعطاء رأيكم في ما هي أفضل مطاعم في قطر؟

Exit mobile version