Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل أنشطة سفاري صحراوي في الدوحة ؟

 أفضل أنشطة جولة سفاري صحراوي في الدوحة

هناك عدد قليل من البلدان في العالم التي تقدم واحدة من رحلات المغامرات الصحراوية الفريدة ، وقطر واحدة منها. صحراء الدوحة ليست ساحرة فقط للمشاهدة. لديها أيضًا الكثير من العروض عندما يتعلق الأمر بركوب الخيل المثير والزيارات الخلابة وتجربة فريدة من نوعها بشكل عام يحتاجها كل فرد يحب الطبيعة والمغامرة ليكون جزءًا منها.

سواء كنت طفلًا أو شخصًا بالغًا ، أو أجنبيًا يزور قطر لأول مرة ، أو وافدًا أو محليًا ، فهناك نشاط صحراوي لك فقط. فيما يلي بعض الأشياء المليئة بالمتعة التي يمكنك القيام بها في صحراء الدوحة الواسعة والمذهلة.

أنشطة مليئة بالمرح في رحلات السفاري الصحراوية في الدوحة

1. ركوب الجمال في الصحراء

تقدم معظم ، إن لم يكن كل ، رحلات سفاري الصحراء في الدوحة ركوب الجمال. إذا كانت جولتك لا تحتوي على واحدة ، يمكنك حتى ترتيب رحلة مع فندقك. أحد أفضل الأماكن لركوب الجمال في مسيعيد ، وهي مدينة صناعية في الوكرة.

2. ركوب دراجة رباعية

ركوب دراجة رباعية في صحراء عربية يوفر تجربة فريدة من نوعها. لا شيء يضاهي الركوب على طول الكثبان الرملية الذهبية في الدوحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية مع الشعور بالمغامرة في نفس الوقت. هذه التجربة على الطرق الوعرة ليست مثل تجربة مثل أي وقت مضى إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقود فيها الرمال. أيضا ، الشيء العظيم هو أنه بالنسبة للعديد من الجولات ، لا يلزم تجربة قيادة لتكون قادر على ركوب الدراجة الرباعية.

3. استمتع بغروب الصحراء والبحر الداخلي ” خور العديد “

تقدم بعض الجولات الصحراوية مغامرة وفرصة للذهاب في موعد رومانسي لمشاهدة غروب الشمس الصحراوي الرائع مع أحبائك. غالبًا ما يكون هذا هو النشاط الأخير للجولة ، بعد أن استمتعت أنت وأصدقاؤك بالركوب على طول رمال الصحراء بسيارة 4 × 4 للطرق الوعرة. في كثير من الأحيان ، يكون هذا هو الوقت الذي يسترخي فيه السياح ويلتقطون بعض الصور ، إلى جانب المنظر المذهل للبحر الداخلي في خور العديد، قبل مشاهدة غروب الشمس. في حد ذاته ، البحر الداخلي الذي هو حدود طبيعية للمملكة العربية السعودية يفتن ويأسر السياح في المرة الأولى التي يراه.

4. الكثبان الرملية

يقود Dune Bashing ببساطة على الكثبان الرملية في الصحراء. بينما تصعد وتنزل هذه الكثبان الرملية ، فإن الجزء المثير هو التسارع والتباطؤ ، وتشعر كثيرًا بركوب السفينة الدوارة. ستقوم السيارة التي تستقلها بكل أنواع الأشياء التي لن تختبرها أبدًا في طريق عادي ؛ الجنون ، والانزلاق ، والانزلاق والانزلاق ، وربما ستضحك وتصرخ وتمسك بمقاعدك مع الركاب الآخرين للحصول على تجربة ممتعة حقًا!

اقرأ أيضاً : ما هي أفضل أماكن السفاري في قطر ؟

5. جرب رياضة الرمل

إذا كنت تمارس الرياضة الشديدة ، فقد تكون رياضة التزلج على الرمال مناسبة لك. التزلج على الألواح يشبه التزلج على الجليد تمامًا ، إلا أنك تفعله على الرمال بالطبع. يقف معظم الأشخاص على لوح رملي واقفاً ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بالنشاط أثناء الاستلقاء على ظهرك أو بطنك. الشيء الجيد في التزلج على الرمال هو أنه يمكنك القيام بذلك في أي وقت خلال العام ، على عكس التزلج على الجليد الذي يعتمد فقط على التوافر خلال موسم الشتاء.

يوجد لديك! هذه هي الأنشطة الصحراوية الخمسة الأكثر شعبية في قطر. إذا كنت تخطط للقيام برحلة سفاري صحراوية في قطر في أي وقت قريب ، فلا تنس تجربة هذه الأنشطة.

Exit mobile version