Site icon اسأل قطر

ما هي افضل المراكز الطبية فى قطر ؟

عندما يتعلق الأمر بصحتك فلا شك أنك ستبحث عن أفضل مركز طبي في قطر يقدم أفضل رعاية طبية،  من هذا المنطلق حرصنا على تقديم أفضل المراكز الطبية في قطر لنكون دائما في الطليعة. لذا نحن نشكركم لثقتكم بنا واختياركم أفضل مراكز طبية في قطر حسب تقييم وآراء المواطنين والمقيمين في قطر.

افضل مراكز طبية فى قطر ؟

1- مركز الحياة الطبي

“أن نكون أفضل مركز طبي في قطر”

منذ بداية تأسيس مركز الحياة الطبي وضعنا رؤيتنا في أن نكون أفضل مركز طبي في قطر ومن أجل ذلك حرصنا على اجتذاب أفضل الأطباء والممرضات والعاملين في المجال الطبي، والآن بفضل الله تعالى يعد مركز الحياة الطبي من أهم المراكز الطبية في قطر.

خدماتنا

عيادات أمراض النساء والولادة
عيادات الأمراض الجلدية والزهرية والليزر
عيادات أمراض الأطفال والرضع
عيادات الأمراض الباطنية
عيادات الأسنان
عيادة العينية
عيادة المسالك البولية
عيادة الأمراض العصبية
عيادة الأذن والأنف والحنجرة
العيادة القلبية
قسم الأشعة
وحدة العلاج الطبيعي
عيادة التغذية العلاجية
المختبر

اتصل بنا

المركز الرئيسي

العنوان:

الوعب, شارع خليجي 11 صندوق بريد 12962 الدوحة، قطر.

هاتف 1:

974-70007171+

هاتف 2:

974-44297200+

الفاكس:

974-44297299 +

الفرع الثاني

العنوان:

الوعب ، خلف المبنى الرئيسي لمركز الحياة الطبي. صندوق بريد 12962 الدوحة، قطر.

هاتف 1:

974-70700909+

هاتف 2:

974-44297297+

هاتف 3:

974-44297296+

هاتف 4:

974-44297295+

هاتف 5:

974-44297297+

الفاكس:

974-44322701+

2- سدرة للطب

سدرة للطب هو مركز طبي أكاديمي مجهز على أحدث طراز، ومتخصص في تقديم الرعاية الصحية المتخصصة للنساء والأطفال والشباب في قطر. ويعتبر هذا المرفق مستشفى خاص للمنفعة العامة.

يتبنى مستشفى سدرة للطب الذي أسسته مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أفضل ممارسات التعليم الطبي والبحوث المبتكرة في المجال السريري والطب الحيوي، فضلا عن الرعاية المتميزة التي تتمحور حول المريض وأسرته.

في حال كانت لديك استفسارات عامة حول سدرة للطب، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 3333 4003.
يضم سدرة للطب فريقًا لتنسيق الرعاية المتاحة للنساء ويمكن التواصل معه على الرقم 7113 4003 أو عبر البريد الإلكتروني wcct@sidra.org للحصول على معلومات حول الإحالات الذاتية والجولات في عنابر الأمومة ودروس ما قبل الولادة المتاحة للمريضات. يعمل فريق تنسيق الرعاية المتاحة للنساء من الساعة 7 صباحًا حتى 3 بعد الظهر، ومن الأحد إلى الخميس.

3- مستشفى العمادي

تأسس مستشفى العمادي سنة 2004 على يد الجراح القطري البارز الدكتور/ محمد العمادي، لدعم قطاع الرعاية الصحية الخاص في قطر، كمستشفى خاص لرعاية الأمراض الحادة شاملةً الأقسام الطبية والجراحية، وتكمن مهمته في تقديم خدمات طبية شاملة ورعاية صحية للمرضى – مسترشدًا بأعلى المعايير الدولية.

لقد صُممت خدماتنا للرعاية الصحية بهدف تلبية احتياجات المرضى، وفي الوقت نفسه تجاوُز توقعاتهم. ولقد حققنا ذلك من خلال مزج أخلاقيات الطب مع أحدث التقنيات الطبية المتاحة، ويدار كل ذلك من خلال أطباء متخصصين على أعلى مستويات من التأهيل والخبرة، يخضعون باستمرارٍ لأحدث برامج وورش التدريب لتحسين مهاراتهم، والاطلاع على أحدث أساليب العلاج وأحدث الأدوية.

اتصل بنا

Al Hilal West, Doha, Qatar. PO Box: 50000

 6444 4477 974+

 info@alemadihospital.com.qa

Saturday – Thursday : 8AM to 10PM , Emergency – Pharmacy – Laboratory – 24/7

4 – مركز الرازي الطبي

مركز الرازي الطبي في قطر يوفر لك مجموعة من الخدمات الطبية عالية الجودة والخبرات المتقدمة في بيئة مريحة.

مركز الرازي الطبي هو الآن من بين أفضل و أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية في قطر، حيث نوفر لك أحدث ما توصلت إليه الرعاية الطبية لكل من المواطنين والمقيمين في قطر على حد سواء، ومن أجل الوصول لأفضل حلول الرعاية الصحية المتفوقة فقد اعتمدنا على مجموعة من الأطباء الأكفاء للحصول علي افضل نتائج التشخيص والعلاج في جميع الخدمات الطبية المقدمة.

خدمتنا

طب الأمراض الجلدية
مركز العناية الطبية لديها العديد من عيادات الأمراض الجلدية

الطب العام
جميع حالات الأمراض الحادة والمزمنة والأمراض الشائعة ..

وحدة سحب الدم
يمكننا أن نأخذ عينات لأداء جميع المختبرات الطبية الاختبار.

مركز الرازى الطبى

البستان شارع الوعب، الدوحة، قطر

5 – مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

بدأت إدارة الرعاية الصحية الأولية في تقديم خدمات صحية من خلال مجموعة عيادات في عام 1954م، وفي عام 1978 م بلورت وزارة الصحة العامة مشروعاً متكاملاً لبناء الرعاية الصحية الأولية، وقد تضمن المشروع الذي قُدم إلى مجلس الوزراء إطلاق خدمات الرعاية الصحية الأولية من خلال9 مراكز صحية منتشرة في جميع أنحاء البلاد قادرة على تقديم الخدمات الطبية والصحية الشاملة والمتكاملة بمستوى راق سواء من الناحية الوقائية أو العلاجية، هادفة من وراء ذلك رفع المستوى الصحي بالمجتمع في إطار بيئة صحية يعيش فيها الجميع، بحيث تكون هذه الخدمات خط الدفاع الأول للمرضى، كما تعتبر القاعدة العريضة التي تقدم الدعم والمساندة للمستشفيات بالدولة كما تضمن إنشاء مستشفيات حديثة تخصصية تفي باحتياجات المواطنين.

حرصت المؤسسة من خلال موظفيها الأكفاء بمختلف مهامهم على العمل الدؤوب والمستمر لتقديم خدمات صحية ذات جودة فاعلة في كافة المراكز الصحية الموزعة على مناطق الدولة، من خلال تطوير الخدمات المتاحة وطرح خدمات صحية جديدة: كتطبيق طب الأسرة في 12 مركزاً صحياً، كما شهد عام 2018 تشغيل 4 مراكز صحية جديدة وهي مركز معيذر والوجبة والوعب وأخيرا مركز جامعة قطر الصحي، حيث تساهم هذه المراكز بشكل كبير في تقليل الضغط على المراكز الأخرى ولتسهيل وصول الخدمات الصحية المتميزة وفقا للتوزيع الجغرافي للكثافات السكانية ليصبح اجمالي المراكز التابعة للمؤسسة 27 مركزاً صحياً، منها 5 مراكز للمعافاة..

وكذلك تقديم خدمة الفحص الذكي في جميع المراكز للقطريين كمرحلة أولى.. إلى جانب تدشين خدمات الصحة النفسية، وتوفير عيادات الدعم في 5 مراكز صحية..

يُشار إلى أنه تم تخصيص عيادات للمواطنين في معظم المراكز الصحية، كما تم تدشين برنامج رعاية الأم لما بعد الولادة، بالإضافة إلى تحديث عدد من السياسات والإجراءات المتعلقة بخدمات الرعاية المنزلية، وتشغيل مراكز الخدمات العاجلة في 5 مراكز بشكل كامل، وتوفير خدمات الصحة المدرسية للطلبة في 273 مدرسة حكومية، وتطبيق نظام الملف الصحي الإلكتروني للطالب في 151 مدرسة حكومية، وربطهم إلكترونياً مع نظام CIS بالمؤسسة، وتدريب 154 موظفًا من تمريض المدارس على استخدام النظام.

والجدير بالذكر بأنّه تم إطلاق الخطة الاستراتيجية لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية 2019-2023 والتي تؤكد على التزام المؤسسة بتحقيق أهداف رؤية دولة قطر 2030 في مجال الرعاية الصحية والمعافاة من خلال التركيز على صحة الأفراد وعائلاتهم ومفهوم الوقاية قبل العلاج.

إتصل بنا

ساعات العمل الرسمية لموظفي مؤسسة الرعاية الصحية الأولية:

الإدارة: من :07 صباحًا- 02 ظُهرًا.

مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

شارع الميناء (الدائري الثاني)

منطقة اسلطه

مقابل فندق (دبل تري هيلتون)

مركز الاتصال  : 107 (قطر) 97444069917+ (جميع انحاء العالم)

البريد الإلكتروني: info@phcc.gov.qa

راسلنا عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة: E: PublicRelationsandMedia@phcc.gov.qa

صندوق البريد:  26555

6 – مركز الجزيرة الطبى

  • مركز الجزيرة الطبية هي واحدة من العيادات الشهيرة في قطر ( ثلاث افرع ، أحدهما في الدوحه و أخرى في معيذر واخر في الوكره) تقديم الخدمات للمرضى الخارجيين في تخصصات مختلفة من خلال العيادات مجهزة تجهيزا جيدا ، والأطباء الخبراء و الموظفين ذوي الخبرة في التمريض.
  • نحن نقدم التميز في العيادات الخارجية باستخداملا احدث ما وصلت إليه التكنولوجيا و التعليم و التحسين المستمر للجودة ، والعمل الجماعي والاستخدام الفعال للموارد.

موقع

* Doha Branch – Alkhaleej st – Musheireb
* Mauither Branch – 312 builiding , 280 Street ,59 Zone
* Wakra Branch – First dewar in wakra – dewar Abd Elghany
* Abusidra Branch -Bldg.No.30 Al silia Road ST .No.870 Zone 55,Al Rayyan
  • Doha Banch – 44351155
  • Muaither Banch – 44886464
  • Wakra Banch – 44446030
  • Abusidra Banch – 44688024

7 – مركز ويست بيي مديكير

مركز ويست بيي مديكير هو مركز متكامل للعيادات خارجية وعمليات اليوم الواحد، يقع في قلب العاصمة القطرية، الدوحة، حيث يلتزم فريقنا من الخبراء والمحترفين بتقديم أعلى درجات الرعاية والاهتمام بالمجتمع الذي نخدمه.

يقدم مركز ويست بيي مديكير خدماته في الطابق الثالث من مجمع ذا غيت، ويشمل 22 عيادة تغطي معظم التخصصات الرئيسية، إضافة إلى الأشعة الطبية والتصوير التشخيصي، والتحاليل المخبرية، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، وطب الأسرة، ووحدة لعمليات اليوم الواحد. ويوفر المركز خدماته الطبية والعلاجية بدقة وفعالية لا مثيل لها مع سهولة الوصول إليه وإلي طاقمه الطبي المتخصص.

ببساطة، مهمتنا في مركز ويست بيي مديكير هي العناية المثلى بصحتك، سواء عند زيارتك العيادات الخارجية أو إجراء العمليات الجراحية، فنحن نضمن لك الحصول على أقصى درجات الرعاية والاهتمام بصحتك، من خلال فريقنا الطبي المتفاني وذي الكفاءة العالية؛ لأنها مهمتنا.

هاتف :  6336 4020 974+

البريد الإلكتروني : info@westbaymedicare.com

فاكس : 6339 4020 974+

ساعات العمل : من السبت إلى الخميس، 8 صباحاً وحتى 10

8 – عيادات فاليو الطبية

مجمع فاليو الطبي

مجمع فاليو الطبي عبارة عن منشأة طبية شهيرة مقرها الرئيسي في قطر ومشهور بعلاجاته التجميلية والجلدية. حيث نجري العمليات باستخدام أحدث المعدات الطبية والتجميلية. ويتم التعامل مع جميع العملاء بتقدير بالغ، مؤكدين على معالجة جميع مخاوفهم الصحية والتجميلية مع تقديم العلاجات المناسبة مما يمنحهم راحة البال.في مجمع فاليو الطبي، نستخدم أحدث الابتكارات المتاحة في التقنيات الطبية لتقديم خدمات الرعاية الصحية التي لا مثيل لها للمرضى . حيث أننا مرخصون لإجراء عمليات من قبل وزارة الصحة ومعترف بنا كمؤسسة متقدمة والتي تقدم خدمات عالية الجودة بشكل دائم في التخصصات المتنوعة..‎

مجمع فاليو الطبي

 المنطقة 31 ، شارع 950 ، مبنى 202 مدينة خليفة، جنوب الدحيل، الدوحة، قطر

 الهاتف: 44115884 (974+)
 الموبايل: 50033811 (974+)

 البريد الإلكتروني: info@valuemc.com
 الويب: www.valuemc.com

9 – قطر بيوبنك

يعد قطر بيوبنك المنصة التي تتيح إمكانية إجراء البحوث الصحية الضرورية من خلال جمع العينات والمعلومات الشخصية المتعلقة بالحالات الصحية وأنماط الحياة لأعداد كبيرة من السكان في دولة قطر. ويهدف قطر بيوبنك، بتلك المبادرة الصحية الطبية طويلة المدى، إلى منح كافة سكان دولة قطر فرصاً أفضل لتجنب الأمراض الخطيرة وكذا تحسين الحياة الصحية للأجيال القادمة.

تم إنشاء قطر بيوبنك ليكون مبادرة صحية طويلة الأجل تتيح فرصًا أفضل لكافة سكان دولة قطر تجنب الأمراض الخطيرة وتحسين صحة أجيال المستقبل من خلال إجراء الأبحاث الطبية حول أسباب الأمراض المنتشرة بين السكان في قطر وجمع العينات الحيوية والمعلومات المتعلقة بالصحة وأنماط الحياة من عدد كبير من سكان دولة قطر.

وفي السنوات القليلة القادمة ستكشف الأبحاث التي سيتم تنفيذها بفضل المعلومات والعينات التي سيجمعها قطر بيوبنك مدى تأثير نمط الحياة والبيئة والجينات الوراثية على صحة السكان في قطر وفهم أسباب إصابة بعض الأفراد في قطر دون غيرهم بأمراض معينة. ويتميز بيوبنك بأنه مركز يعمل تحت مظلة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية ووزارة الصحة العامة.

10 – مركز “رجيم” للتغذيّة

يُعتبر مركز “رجيم”، الذي تم افتتاحه مؤخرًا، مركزًا فريدًا من نوعه للحمية الغذائية والصحة، حيث يعمل على توجيه العملاء ويضعهم على الطريق الصحيح لاتِّباع أسلوب حياة صحي وخطط الطعام الصحي. يتكوّن “رجيم” من فريق من أخصائيي التغذية المؤهلين تأهيلاً عاليًا وفريق عمل المطبخ الماهر الذي يلبي جميع الإحتياجات، من خلال برنامج غذائي لذيذ ومتوازن في الوقت نفسه، تم تصميمه خصيصًا لك ويتم توصيله إلى باب بيتك.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.alemadiphysio.com.qa

11 – مركز بريميم نسيم الربيع الطبي

 مركز بريميم نسيم الربيع الطبي، الدوحة، قطر هو فرع من مجموعة شفاء الجزيرة الطبية، واحدة من الرواد في مجال الرعاية الصحية المؤسسية وعالية الجودة في الشرق الأوسط على مدى الثلاثين سنة الماضية، وقد دخل في مجال الرعاية الصحية الشاملة بشكل متكافئ مع المعايير الدولية في تقديم الخدمة لكافة المجتمعات.

ولدى المجموعة مستشفيات ومراكز طبية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي تقريبا مثل المملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان، والإمارات العربية المتحدة. ومراكزنا الطبية معروفة جيدا بعياداتها متعددة التخصصات، والخبرات الطبية المساعدة، ومع جميع الخدمات المساندة مثل المختبرات، والتصوير بالأشعة، والصيدلية، الخ. وعلاوة على ذلك، يتم توفير مرفق طبي منفصل للعائلات تديره الموظفات من أقساط الطب النسائي، وطب الأطفال، والأشعة.

وتتمتع جميع مراكزنا بمواقع مميزة في مناطق يسهل الوصول إليها. ونقوم بتعيين أطباء وفنيين متعددي اللغات ويتمتعون بخبرات عالية من شبه القارة الهندية والشرق الأوسط بحيث يمكن ضمان التواصل السهل وأفضل الرعاية الطبية.

اتصل بنا

مركز بريميم نسيم الربيع الطبي

مقابل أكاديمية الأرقم ، شارع حالول

الدوحة – قطر

ص. ب: 22891

هاتف: 97444930286+ , 97444930571+ , 97455223005+ , 97455223002+

بريد إلكتروني: info@premiumnaseem.com

12 – مستشفى سبيتار

يفخر مستشفى سبيتار بأنه المستشفى الأول من نوعه في منطقة الخليج، المتخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية، وذلك في إحدى أرقى وأفخر المنشآت الطبية في العالم. كما يزخر المستشفى بكوكبة من أمهر وأشهر الأطباء والجراحين والباحثين العالميين في مجال الطب الرياضي. ويعد مستشفى سبيتار أحد رواد الطب الرياضي في العالم، إذ يوفر مجموعة واسعة من أحدث الخدمات والتقنيات العلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في دولة قطر ومنطقة الخليج وشتى أنحاء العالم.

هل ترغب في الاتصال بنا؟

نحن حريصون على تقديم خدمة العملاء الممتازة وإرضاء عملائنا. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات، لا تتردد في الاتصال بنا!

13 – مركز الخراشي للأسنان

منذ اللحظة الأولى التى بدانا بها عملنا بات الآن في سجل إنجازاتنا آلاف الحالات من عمليات زراعة الأسنان وتصميم الإبتسامة الناجحة وغيرها من العلاجات البيولوجية و الوظيفية والتجميلية في قطر  وكثيرمن الحالات القادمة لنا من دول الخليج العربي ، واذ نحن نعتز بهذه الثقة التى وضعها آلاف المرضى بنا نعدكم باستكمال ما بدأناه وبالسعي الدائم نحو التطوير المستمرلتحقيق رسالتنا.

عيادة زراعة الأسنان
في جلسة عمل واحدة يمكن استعاضة الضرس أو السن المفقود ببديلا دائما عن طريق الزراعة بعظم الفك

عيادة جراحة الفم والأسنان
جراحات الأنسجة الرخوة المتطورة مثل علاج اورام اللسان او قص وترقيع اللثة وإزالة التكيسات والأورام.

عيادة جراحة الوجه والفكين
عيادة متطورة لتقديم كافة اشكال التقويم الجراحي بالفك العلوي والسفلي أو جراحات حالات الحوادث.

اتصـل بنـا

فرع الغرافة
العنوان: 39 شارع الشمال – الدوحة – قطر
الهاتف:0052 4443 00974
مواعيد العمل: 9ص – 12ص، الجمعة: 4م – 12م
البريد الالكترونى: AlgharafaDentalCenter@alkharashy.com

فرع الوعب
العنوان: 104 شارع الوعب – الدوحة – قطر
الهاتف::8000 4016 00974
مواعيد العمل: 9ص – 12ص، الجمعة: 4م – 12م
البريد الالكترونى: AlWaabDentalCenter@alkharashy.com

فـرع الهلال
العنوان: 74 الدائري الرابع – الدوحة – قطر
الهاتف:9800 4485 00974
مواعيد العمل: 9ص – 12ص، الجمعة: 4م – 12م
البريد الالكترونى: AlhilalDentalCenter@alkharashy.com

قدمنا لكم أفضل مراكز طبية في قطر حسب اراء و تعليقات المواطنين و المقيمين في قطر ، نرجو ارسال تعليقاتكم وتجاربكم و أسئلتكم للإجابة عليها .

Exit mobile version