Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل الفنادق الرخيصة في قطر ؟

أفضل الفنادق الرخيصة في قطر

يعرف النظام الفندقي بأنه ذلك النشاط الذي يتعلق بإقامة  ، وإيواء نزلاء الفندق  ، سواء من السياح الوافدين أو المقيمين ويمكن أن يعرف النشاط الفندقي :- على أنه  العديد من المنشأت التي تقوم بتقديم الطعام ،  والشراب للنزلاء ،  ويرتبط النشاط الفندقي بالإنشطة الإقتصادية  ، والسياحية حيث أنه يعتبر أحد الوسائل التي تعمل على عملية إنعاش النشاطي السياحي  ، والإقتصادي معا  سواء الخاصة بالدولة أو رجال الأعمال .

من  الخصائص التي تميز  النشاط الفندقي :-

1- موسمية النشاط وذلك نتيجة لإختلاف درجة ،  وحجم النشاط السياحي من فترة لأخرى طوال العام  ، بالإضافة إلى الظروف المناخية للدولة وإقبال النزلاء من الزوار ،  والسائحين عليها .

2- إعتماد النشاط الفندقي على العنصر البشري ومدى كفائته ،  وتميزه ومن هنا نجد أهمية الفنادق كمصدر أساسي للإستثمار ، والسياحة ومن هنا بدأت دولة قطر الأخذ بعين الإعتبار عملية توسيع نشاطها الفندقي وتزويده بالعديد من  الخدمات التي تجعل منه قادرا على الدخول في السوق التنافسية على المستوى الإقليمي والمحلي والتي من شأنها أ تحقق دخل وربح مادي للدولة ورجال الأعمال .

وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض أفضل الفنادق في قطر التي تتمتع بجودة الخدمة إضافة إلى ذلك جودة السعر .

أفضل الفنادق الرخيصة في قطر :- 

  1. فندق راديسون بلو الدوحة : –

يصنف هذا الفندق من فئة 4 نجوم  ، ويقع في وسط منطقة الدوحة  ، ويحتوي على مسبح خارجي ،  ونادي رياضي ،  وتزين غرف الفندق بالتصاميم الرائعة ذات الطراز العصري الانيق ، إضافة إلى أكثر من 19 مطعم مع توفير خدمة الواي فاي مجانا .

  1. فندق الوادي الدوحة

يقع فندق الوادي قرب سوق واقف التراثي  ، ويرتبط به عبر نفق مشاه خاص تحت الأرض ويحيط بالفندق مجموعة من المتاحف  ، والمراكز الثقافية والوجهات التراثية التي تعمل على تصوير التراث القطري في أبهى حلة .ويصنف الفندق من فئة 5 نجوم ويتكون من غرف وأجنحة واسعة ذات تصاميم مميزة ، ومجموعة من المطاعم  ، والصالات الرياضية ذات اللمسات العصرية .

  1. فندق جولف هوريزون :

يقع الفندق في وسط مدينة الدوحة في مكان مناسب في منتصف الطريق بين كورنيش المدينة الشهيرة وسوق العرب . ويصنف الفندق من فئة 3 نجوم ويبلغ إجمالي الغرف 75 غرفة تتسم بالتصميم الأنيق الفخم .

  1. فندق تشيرمن هوتل :

يقع فندق شيرمان بموقعه بين مطار الدوحة 8كيلومتر ومنطقة الأعمال في منطقة الدوحة 9 كم ،ويقع على ايضا على بعد 3 كم من سوق واقف الشهير في الدوحة القديمة (السوق العربي التقليدي) ،كما يوفر أماكن مخصصة للسيارات مجانية بالإضافة الي خدمات الواي فاي المجانية ايضا .

  1. فندق كنجز جيت الدوحة

يقع الفندق على بعد مسافة 15 دقيقة من مطار الدوحة الدولي في منطقة الكورنيش، ويوفر الفندق غرف واسعة مزودة بالعديد من الرفاهيات مثل مطبخ صغير، وخدمة الواي فاي المجانية ، كما يوفر مكتب الإستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ، ومطعم يقدم بوفيه إفطار وتحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفاز وصممت الغرف على طراز فاخر مناسب الذوق الرفيع.

  1. فندق البستان الدوحة

يقع فندق البستان في وسط العاصمة (الدوحة) وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي على مسافة تبعد 500 متر من مشارع الكورنيش الشهير ، وتتميز الغرف داخل الفندق بالديكورات الأنيقة الدافئة، ومفروشات ذات طراز أنيق فخم ، وتحتوي الغرف على أجهزة رفاهية من التلفاز، وجهاز الواي فاي .

  1. فندق إزدان

يوفر الفندق إقامة للزوار بأسعار معقولة ويعتبر مجتمع يضم أجناس مختلفة من شتى بقاع العالم ، ويضم مكان الإقامة غرفة مفردة لليلة الواحدة ، بالإضافة الي شقة مكونة من 3 غرف نوم ،  ويعتبر هذا الفندق من الفنادق الكبيرة في قطر ، ويوفر للزوار مواقف سيارات داخلية مطلة على بحر العرب ، ويقع اكبر مركز للتسوق في المدينة ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، ومسافة 25 دقيقة من مطار حمد الدولي ،  وعلى بعد 5 دقائق من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ، ويشتهر الفندق بتعامل الموظفين الجيد مع النزلاء ، بالضافة الي توفير أماكن مخصصة للأطفال للعب والمرح ، والمطاعم ذات الخدمات الراقية.

  1. فندق جراند ريجال

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الدوحة الدولي ، ويتميز جميع الغرف بألوان أرضية دافئة ، وكما يمن للضيوف الإسترخاء في السونا أو في حوض الإستحمام الساخن أو الإستمتاع بالتمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز في الفندق ، وكما يمكنهم الإستمتاع بالمشروبات الغير كحولية في بار الفندق الذي يوفر أجواء مريحة ، ويبعد الفندق على مسافة 5 دقائق بالسيارة من سوق واقف ويحتوي الفندق على مسبح وسونا وعلاجات مساج مختلفة .

  1. فندق موفنبيك

يقع الفندق في قلب الدوحة ، ويطل على شارع الكورنيش الشهير المواجه للبحر ، ويحتوي الفندق على تراث مع منطقة للحمامات الشمسية ، ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد وكما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات العالمية ولايالي اجتفالية في مطعم The seasons الرئيسي وتتوفر فيه تشكلية من الحلويات والمثلجات والقهوة الطازجة في صالة لوبي الفندق ويوفر الفندق خدمات نقل بالسيارات الي مطار حمد الدولي وتزي جميع أماكن الإقامة بمفروشات ذات طراز أنيق والوان دافئة وتوفر إطلالات خلابة على خليج الدوحة .

  1. فندق سفاير بلازا

يعتبر فندق سفاير بلازا من فئة 4نجوم ويقع في مدينة الدوحة ويبعدن عن الديوان الاميري (القصر الملكي) مسافة 1.6 كم بينما يبعد عن سوق واقف بمسافة 2.2 كم ، يبعد عن مطار حمد الدولي مسافة 20 دقيقة ، ويوفر الفندق 174غرفة لما في ذلك مجموعة مختارة من 24 جناح ديولكس . ويتم تجهيز الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة ، وتحتوي الغرف ايضا عل منطقة جلوس وحمام خاصا ، وكما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ، وبما في ذلك توجد مطاعم عديدة تحتوى على جميع المأكولات والمشروبات ، وكما يوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا .

  1. فندق سراي مشيرب

يقع فندق سراي موشيرب في وسط مدينة الدوحة ، ويقع على بعد 10 دقائق من الكورنيش ويبعد عن مطار الدحة الدولي 15 دقيقة بالسيارة ، ويحتوي على شقق مفروشة أرضياته بالسجاد ، ويوفر الفندق مرافق للمؤتمرات أو لعقد الإجتماعات التي قد تتسع ل 14 شخص .

  1. فندق سينشري الدوحة

يقع فندق سنشري على الكورنش على بعد مسافة تبعد 10 دقائق بالسيارة ، كما يقع على بعد 400 متر من متحف قطر الوطني ويحتوي الفندق على صالات رياضية مجهزة بمعدات اللياقة البدنية ، وسونى ، وحوض استحمام ساخن ، ويقدم مختلف الخدمات الخاصة بالمساج والسبا وكما يوفر فندق سينشري مرافق غسيل ، وتنظيف جاف للملابس ، وخدمات النقل ذهابا وإيابا ويحتوي الفندق على غرف مكيفة ، وتصميمات داخلية عصرية وتحتوي كل غرفة على الواي فاي وجهاز التلفاز المزود بالقناوات الفضائية ، ومجفف شعر ولوازم الاستحمام ، وكما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات العاليمة في المطاعم ، وتناول مجموعات متنوعة من المشروبات وتتوفر خدمة الغرف طوال اليوم على مدار 24ساعة طوال أيام الأسبوع.

عرضنا لكم في هذا المقال أفضل فنادق بسعر رخيص في قطر وبامتيازات و جودة عالية حسب تقييمات كل من زاروها مقارنة بأسعار فنادق قطر باهظة الثمن ، يمكنكم اطلاعنا بالتعليقات وابداء آرائكم حول اقامتكم في فنادق قطر من حيث الجودة و الخدمة.

Exit mobile version