Site icon اسأل قطر

ماذا تعرف عن مزرعة بلدنا في قطر ؟

تعرف على مزرعة بلدنا في قطر Baladna Park ، إنها أكثر من مجرد حديقة حيوانات أو حديقة عادية ، سيستمتع الأطفال فيها بالأنشطة الرياضية واللعب باستخدام معدات اللعب في الهواء الطلق. كما يمكن للبالغين أيضًا الاستمتاع بهذه المرافق ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالطعام المقدم في المطعم.

على الرغم من موقع مزرعة بلدنا في ضواحي الدوحة ، إلا أنك تستحق زيارة حديقة بلدنا لتجربة هذه العجائب. دع الصغار يستكشفون أرض المغامرة للأطفال ، أو قم بزيارة حديقة الحيوانات الأليفة. سيريد الأطفال الأكبر سنًا تجربة سباق الدواسات أو المنطقة الرياضية المتطرفة.

تقع مزرعة بلدنا شمال مدينة الدوحة وتمتد على مساحة 2.4 مليون متر مربع مع القدرة على استيعاب 24.000 بقرة، وتوفر بيئة مريحة ومكيفة لهم للوصول إلى طاقتهم الإنتاجية بشكل مريح.

1. الأنشطة الخارجية للعائلة

عندما تكون في الخور ، خذ وقتك لزيارة حديقة بلدنا. هذه الحديقة الخارجية لديها العديد من عوامل الجذب لجميع أفراد الأسرة. ارتدِ حذائك وملابسك المريحة قبل استكشاف المكان.

استمتع في الملاعب.
هناك الكثير من مناطق اللعب في الحديقة. تعرف على المناطق حتى تتمكن من التخطيط لزيارتك جيدًا:

منطقة الرياضة القصوى – تحتوي على عائقين من الحبال ، وجدارين للتسلق ، وخطين بسحابات ضخمة. هذه المنطقة ستعطي الجميع بالتأكيد اندفاع الأدرينالين.

قوارب الوفير – نقطة جذب مميزة في الحديقة. تعمل قوارب الوفير على بحيرة من صنع الإنسان ، ويمكن للفرسان في قارب الوفير رؤية المعالم السياحية حول الحديقة.

بنجي الترامبولين – يمكن للأطفال القفز بأمان كما يريدون ، وحتى ممارسة التقليب المثيرة.

Pedal Racing – لديه مسارات مختلفة للجميع. اختر المسار وانهي السباق بأسرع ما يمكن.

أرض المغامرات للأطفال – مثالية للأطفال من عمر 2 إلى 8 سنوات. يحتوي هذا على الكثير من الهياكل الخشبية الطبيعية بما في ذلك عوائق الحبل المصغر وخطوط الرمز الصغير. كما أن لديها الشرائح والأراجيح.

دراجات ذات مقاعد متعددة – ركوب هذه الدراجة مع العائلة والأصدقاء للقيام بجولة حول الدفيئة والحديقة.

2. اكتشف حبك للطبيعة.

تعد مزرعة بلدنا Baladna Park موطنًا للنباتات والحيوانات المختلفة التي تنتظر استكشافها. يعلم الأطفال طرقًا مختلفة لزراعة البذور وكيفية ريها.

تضم حديقة الحيوانات الأليفة الملاعبة اللاما والحمر الوحشية والنعام والأرانب والسلاحف والخيول وغيرها. يمكن للأطفال إطعام والتقاط صور سيلفي مع هذه الحيوانات.

يعد كهف الزواحف موطنًا للعديد من الزواحف الغريبة مثل الإغوانا والثعابين والضفادع.

بجوار مزرعة بلدنا ، حيث يمكن للزوار رؤية الأبقار التي تزرع من أجل حليبهم. واعتمادًا على الجدول الزمني ، يمكن للزوار أيضًا كيفية الحصول على الحليب من الأبقار.

3.تناول الطعام وتسوق.

لن تكتمل زيارة الحديقة دون الذهاب إلى مطعم بلدنا. استمتع بالمأكولات العربية الأصيلة بعد الجولة حول المنتزه. منتجات الألبان والعصائر متوفرة أيضا في مزرعة بلدنا. خصص بعض الوقت لزيارة السوق الصغير في مزرعة بلدنا Baladna Park أيضًا.

تقع مزرعة بلدنا في الطريق الشمالي ، مخرج 44 منطقة أم الحوايا ، الخور. يمكن الوصول إليه بواسطة المركبات الخاصة وقطار المترو. يفتح المتنزه من الساعة 10 صباحًا إلى 7 مساءً (الأحد إلى الخميس) ، ومن 12 مساءً إلى 8 مساءً (الجمعة) ، ومن 10 صباحًا إلى 8 مساءً (السبت).

أسعار تذاكر مزرعة بلدنا:

نأتي الآن إلى عرض أسعار تذاكر مزرعة بلدنا للصغار والكبار و التذاكر المجانية و فعاليات وعروض مزرعة بلدنا.

الوصول الكامل
أقل من 16 سنة 105 ريال قطري
فوق 16 سنة 65 ريال قطري
وصول محدود
أقل من 16 سنة
(الدخول إلى Animal Zone، Kids Playground، Adventure Land، and Reptile Cave) QR 55
أكبر من 16 سنة 35 ريال قطري
الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين والأطفال من سن 3 سنوات وما دون ، والمربيات مجانًا
إذا كان يوم واحد لا يكفي لزيارة هذه الحديقة ، عد في يوم آخر. تقبل مزرعة بلدنا الرحلات العائلية والرحلات الميدانية المدرسية أيضًا.

Exit mobile version