Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل أماكن لتناول القهوة في الدوحة ؟

هل تحب القهوة؟ هل تعلم أن الدوحة بها الكثير من المقاهي عالية الجودة؟

يعتمد اختيارك لأماكن القهوة في الدوحة على ما إذا كنت تحب أماكن القهوة المريحة والفاخرة ، وتلك التي تقدم قهوة رائعة ، وأولئك الذين يقدمون طعامًا مذهلاً ، و فريداً بالإضافة إلى ذلك بينما تستمتع بالقهوة ترى معالم قطر المذهلة ، فلماذا لا تجرب تناول قهوة فاخرة مع إطلالة رائعة على الدوحة ؟

أفضل مقاهي في الدوحة

1. الشرفة Al Shurfa

الشرفة هي واحدة من أكثر الأماكن راحة لتناول القهوة. لديها كراسي كبيرة ومريحة ، وإضاءة خافتة ، وتوفر لمحبي القهوة فرصة لمشاهدة المدينة. يقع هذا المقهى في فندق الجمرك بوتيك ، سوق واقف.

2. أنجلينا Angelina

أنجلينا هي واحدة من أكثر أماكن القهوة الفاخرة في الدوحة. يقع هذا المقهى الفخم الباريسي في جيت مول ، الخليج الغربي. واحدة من أكثر القهوة مبيعا هي شوكولاتة ساخنة وغنية ، مصنوعة من ثلاثة أنواع مختلفة من الكاكاو!

3. لافازا  LavAzza

هذا المكان يحتوي على واحد من أفضل أنواع القهوة في الدوحة. في حين أن مكان القهوة في الهواء الطلق ليس مريحًا مثل بعض الأماكن ، إلا أنه يعوض جودة القهوة. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو جميلة في الليل! يقع مكان القهوة هذا أيضًا في جيت مول.

4. بيجل بار كوفي هاوس Bagel Bar Coffee House

يبيع بيجل بار كفي هاوس طعامًا رائعًا إلى جانب القهوة. واحدة من أفضل الأطعمة التي تتذوقها هي خبز الكاجون. يقع Bagel Bar Coffee House في Sara Residences ، الخليج الغربي.

5. الجزيرة كافيه Al Jazeera Media Café

ما الذي يجعل كافيه القهوة هذا مميزاً؟ حسنًا ، يحتوي كافيه الجزيرة على موضوع فريد بعرض تذكارات رائعة، ولديه طاولة تفاعلية ، وصالة عرض حيث تشاهد عشرات الأفلام. في الواقع هناك الكثير للقيام به هنا بينما تستمتع بالقهوة أثناء التعرف على شبكة الجزيرة.

6. مقهى 42 – Café 42

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقهوتك أثناء العمل ، فإن Café 42 هو المكان المناسب لك. و ما يجعل هذا المقهى فريدًا هو حقيقة أنه يقع في مستشفى ، وخاصة مستشفى العمادي.

7. بيز كافيه Baiz Café

إذا كنت ترغب في شرب القهوة في مكان منعزل ، فإن مقهى بيز مثالي لاحتياجاتك. يقع في سوق الوكرة ، بعيدًا جدًا عن المدن الرئيسية ، إلا أنه يحتوي على بعض الأطعمة الرائعة مثل شرائح الدجاج المسخن والطماطم المجففة!

8. بوهيميا Bohemia

بوهيميا هو مكان مقهى فاخر آخر ، يوجد في مرسى ملاذ كمبينسكي. إنها أجواء فاخرة ، بما في ذلك منحوتة زجاجية بوهيمية ، ستبهر حواسك بالتأكيد!

9. فلات وايت Flat White

هذا المقهى يقدم مذاق رائع للقهوة! يقع في اللؤلؤة ، قطر ، لا يتم تقديم السكر في هذا المقهى ولكن يمكنك إحضار السكر الخاص بك إذا كنت تريد.

10. بيت الذواقة Gourmet House

كلمة واحدة تصف هذا المقهى “الهدوء”. الكافيه لديه طعام رائع وبيئة صامتة ، وهو رائع للعمل!

إذاً لديك ، أفضل مقاهي في الدوحة. أنا متأكد تمامًا من أن الأشخاص الآخرين لديهم قائمة فريدة من نوعها ، مع جميع المقاهي الرائعة التي تقدمها المدينة ، نرجو التفاعل والمشاركة معنا عن أفضل مقاهي في الدوحة تقدم قهوة فاخرة.

Exit mobile version