Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في قطر ؟

الكثير من الأشخاص يريدون تعلُّم القيادة على يد متخصصين، ولكن يخشوا الذهاب إلى أماكن غير موثوقة فتكون عامل لإهدار الوقت والمال لديهم، فإذا كنت من سكان دولة قطر وتريد تعلّم القيادة بشكل احترافي، فإليك قائمة عن أفضل مدارس القيادة في قطر ، بالعنوان ورقم الهاتف و معلومات حول أقدم و أشهر مدارس تعليم القيادة في قطر.

تعرف على أفضل مدارس لتعليم القيادة في قطر

المتحدة لتعليم قيادة السيارات في قطر

هذه المدرسة من أقدم مدارس تعليم القيادة في دولة قطر، حيث تم إنشاءها في عام 1997م، وتتميز هذه المدرسة بالقدرة الكبيرة للتعامل مع مختلف الأشخاص.

كما أن لديها متخصصيين محترفين في هذا المجال ولديهم القدرة على تعليمك بطرق ممتعة تجعلك تعشق فن القيادة بوجه عام، فهي لديها كافة المعلمين الذين يتحدثون لغات عدة للتعامل مع فئات كثيرة، تتميز هذه المدرسة عن غيرها من المدارس بالآتي:-

  1. الخبرة الواسعة التي اكتسبتها منذ سنوات، فهي تملك شُهرة وسمعة جيدة.
  2. تمتلك عدداً كبيراً من المدربين الماهرين وهذا سيساعد في تعلَّم مهارات القيادة بشكل أسرع وأكثر احترافية.
  3. تعمل المدرسة على تدريب العاملين بها بشكل مستمر لضمان الاحترافية وجودة التدريب المقدم للعميل للحفاظ على السُمعة الطيبة المكتسبة على مر السنوات السابقة.
  4. تمتلك طرق في التعليم كثيرة ومتنوعة وتتفق مع جميع الشخصيات المختلفة.
  5. معرفة ما يريده العميل وتلبيته بجودة عالية تجعله يشعر بالراحة معهم.
  6. تقوم بالتدريب على أنواع كثيرة من السيارات.
  7. تجعل المتدرب لديه معلومات كثيرة في صيانة السيارة والتعامل مع المواقف المفاجأة التي تحدث له أثناء القيادة.

اقرأ أيضاً : كيف تنجح في اختبار القيادة في قطر من أول مرة ؟

وهذه معلومات خاصة بالتواصل معهم:-

  1. على العنوان الآتي:

شارع هوول سيل،الدوحة، قطر صندوق بريد: 18238.

  1. على الفاكس:

44688729,44681003

أكاديمية الدوحة لتعليم القيادة

تأسست هذه الأكاديمية منذ عام 1985م فهي من أكبر أماكن تعليم القيادة بقطر وأقدمها، تُعرف هذه الأكاديمية بتقليد الطرق أو بما يسمى بمحاكاة الطرق لتسهيل عملية القيادة في الحياة الواقعية على العميل بعد الخروج منها.

حتى لا يشعر بأي شئ غريب أثناء تجربته القيادة بالواقع لأول مرة، فتفعل هذه الطرق داخل ساحتها المملوكة لها لتوفير النظرة الواقعية والأمان لمتعلميها وتتميز هذه المدرسة بالآتي:-

  1. وجود قاعات خاصة لإعطاء المحاضرات النظرية بها وهذا الأمر سيُسهل على المتدرب معرفة المزيد من المعلومات حول القيادة قبل البدء في التدريب العملي.
  2. توفر اختبارات عملي ونظري بداخلها مما يجعل العميل لديهم يتأهل للمستوى الاحترافي بشكل سريع.
  3. وجود جداول خاصة بالمتدربين المتشابهين بالظروف، وبالتالي سيتم تدريب العميل في المواعيد المناسبة له بدون تعطيله عن تأدية عمله.
  4. إذا كنت من الأشخاص التي تريد تعلم القيادة ولا تملك سيارة فلا يوجد مشكلة في ذلك لأن أكاديمية الدوحة توفر ذلك أيضاً، فهي تستخدم سياراتها الخاصة الحديثة لتعليم متدربيها.
  5. كما لديها مركز لعمل اختبارات النظر وفحصه بداخلها لكي تسهل على عملائها خطوات التسجيل بداخل الأكاديمية.

فإذا أردت التواصل معهم فسيكون عبر الآتي:-

  1. 44792264 974 + ، 44792263 974+
  2. info@dohadrivingacademy.com
  3. وعنوانهم الآتي :بجوار نورثيجت مول- ازغوى- الخريطيات.

معهد قطر لتعليم قيادة السيارات

إذا كنت تريد أن تتعلم قيادة الدراجات البخارية أو المركبات الثقيلة أو تعليم أنواع أخرى من السيارات غير السيارات الخاصة فهذا المعهد يوفر تعليم الكثير من أنواع المركبات بطرق محاكاتهم في الواقع.

فعلى الرغم من كونها مكان حديث في تعليم القيادة عن الأماكن التي سبق ذكرها بالقائمة إلا أنها متميزة في الكثير من الأشياء وهذا جعلها حصدت شُهرة وسُمعة كبيرة وذلك يرجع لجودتهم وكفائتهم في معرفة طُرق التعليم.

أبرز مميزات معهد قطر لتعليم قيادة السيارات:

  1. تنوع السيارات المستخدمة في تعلُّم القيادة.
  2. المدربون محترفون، كما أن قدرتهم كبيرة في توصيل المعلومة وقادرين على بث الثقة في نفوس العملاء الذين يخافون من القيادة لأسباب خاصة بهم.
  3. توفير مواعيد مناسبة للعميل.

فإليكم معلومات التواصل الخاصة بهم:-

  1. qdli@yahoo.com
  2. 44803717 974+

أو عن طريق الفاكس:

  1. 44806420 974+

أكاديمية الخبرة لتعليم قيادة السيارات

إذا كنت من ضمن المبتدئين ولا تعرف أي شئ عن القيادة نهائياً فأكاديمية الخبرة خير اختيار لك، على الرغم من أن عُمر الأكاديمية لا يتجاوز ال13 عام إلا إنها من ضمن المتفوقين في هذا المجال بقطر.

فهي لا تقتصر أيضاً على السيارات الخاصة فتستطيع أن تعطي دورات تدريبية في أنواع عديدة من المركبات كالدراجات والشاحنات الثقيلة وغيرها.

كما أنها تتميز بخدمات أخرى مثل نقل البضائع، ولديها الكثير من العروض والخصومات مع الحفاظ على جودة التدريبات التي تمنحها الأكاديمية على أعلى مستوى.

توفر الأكاديمية عدد من المحاضرات النظرية لمعرفة الطُرق المستخدمة في التدريب وما هي محتويات الدورة التدريبية وعدد ساعاتها.

ولمعرفة كيفية التواصل معهم، إليكم المعلومات الآتية:-

أكاديمية دلة لتعليم قيادة السيارات

إذا كنت من الوافيدين فهذا الاختيار الأمثل لك فتُعتبر هذه الأكاديمية من أكثر الأماكن التي تتردد إليها الوافيدين أو المقيمين بقطر من جنسيات مختلفة لتعليمهم القيادة.

تميزت أكاديمية الدلة بسرعة انتشارها واحتراف العاملين بها وقدرتها في التعامل مع كافة الأشخاص المختلفة مع توافر لغات عديدة مما جعلها من أكثر الأماكن شُهرة في منطقة الخليج بأكملها وليست قطر فقط.

كما تتميز باجتهادها وصبر المدربين في التعامل مع عملائهم والتعامل معهم وفقاً لمعايير دولية.

فمن هذه الأرقام تستطيع أن تتواصل معهم ولكن اختر الرقم المناسب للغة الخاصة بك:-

55047880- اللغة العربية -اللغة الإنجليزية.

77262293- اللغة الإنجليزية -اللغة الفلبينية.

66403686-اللغة الأوردية-اللغة البنغالية.

77939893- اللغة النيبالية-اللغة الأردية-اللغة الإنجليزية.

55040375-اللغة الإنجليزية-اللغة الفلبينية.

العنوان: بالقرب من طريق المنطقة الصناعية الرئيسي، الدوحة.

مدرسة الخليج لقيادة السيارات في قطر

تُعتبر من أكثر الأماكن ابتكار وإبداع في تعليم متدربيها القيادة حيث تعتمد على متابعة السوق ومتابعة كل ما هو حديث في طرق التعليم لكي تعطي المتدربين الخبرات الكافية والمتكافئة مع الواقع الحديث.

فيستطيعوا أن يكتسبوا ثقة عملائهم بكل سهولة بسبب إعطاءهم الأمان الكافي أثناء تعليمهم، وقدرتهم على فهم ما يريده العميل وتيسير كافة الاحتياجات المراد أخذها العميل منهم، كما لديهم القدرة على التعامل مع جميع الخبرات وجميع الأعمار وتتميز هذه المدرسة بالمميزات التالية:-

  1. لديهم مميزات مالية حيث يعتمد التدريب على إمكانياتك المادية وليس بشكل مالي مشروط ومحدد.
  2. هذه المدرسة لا تقتصر على تعليم القيادة للسيارات بل تعطي دورات تعليمية خاصة في رياضة ركوب الخيل في جميع المستويات، فإذا كنت من محبي هذه الرياضة فتستطيع تعلّمها بجانب تعلّم القيادة مما يجعل هذا توفير لوقتك ولمالك ولجهدك أيضاً، لإنك ستستطيع أخذ الخصومات المتوفرة لديهم.
  3. تزويد العميل بمعلومات لمعرفة طرق الأمان والحماية الخاصة أثناء القيادة في الطرق الخطرة والسريعة، لكي يتم المحافظة على سلامة العميل لتجنب خطر الإصابة والحوادث.
  4. إعطاء العملاء دروس خاصة وبسيطة عن الميكانيكا والصيانة التي يحتاجها العملاء في بعض المواقف التي تمر عليهم في الظروف الطارئة.

معلومات لكي يتم التواصل معهم

  1. عنوانهم يقع في شارع الفضيلة في الدوحة –15154.
  2. رقم الهاتف الخاص بهم: 44652666 974+

كانت هذه أفضل مدارس تعليم القيادة في قطر ، نرجو مشاركتكم تجاربكم حول افضل مدارس السواقة في قطر كي يستفيد كل من يبحث عن الحصول على رخصة قيادة قطرية .

Exit mobile version