Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل مقاهي – كافيهات في الدوحة ؟

تزخر الدوحة بمطاعم راقية و كافيهات متميزة ، منها الشرقي و أيضاً الغربي و كأنك بين التراث و الحضارة والتاريخ و بين التمدن والحداثة و المعاصرة ، تمتع باحتساء أفضل كوب قهوة في الدوحة مع بعض الكعكات اللذيذة في أفضل كافيهات الدوحة على الإطلاق.

أفضل كافيهات في الدوحة

ننشر لكم قائمة أفضل كافيهات في قطر بناء على مراجعة وتقييم المواطنين والمقيمين في قطر ، و نحكي لكم كيف كانت تجربتهم مع أفضل مقاهي في قطر .

1. دابليو كافي W Cafe Doha

هو كافيه راقي يقع بالخليج الغربي … مكان رائع لاحتساء فنجان قهوة مع العائلة والأصدقاء ، وفريق عمل ودود ومريح ، مما يوفر لك أفضل العروض ، واحد من أفضل المقاهي في الدوحة، أجواء رائعة ، ردود فعل إيجابية لتناول الطعام تقشعر لها الأبدان.يتمتع بالفخامة والأكل الخفيف اللذيذ… الخدمة ممتازة والمكان راقي إلى أقصى حد ، يعتبر كافيه w بفندق w الدوحة مكان استرخاء وتناول القهوة والسناك والحلويات اللذيذة وسط خدمة ممتازة من العاملين.

عنوان دابليو كافيه في الدوحة W Cafe Doha
ويست بي W Doha Hotel & Residences, الدوحة 19573 قطر
على بعد 2.4 كم من ‪The Corniche‬

رقم الهاتف: 5000 4453 974+

2. كافي Atrium Lounge Doha

الخدمة رائعة جدًا في فندق شيراتون الدوحة ،، أفضل قهوة يمكن احتسائها مع الحلويات ام علي ، و الاستقبال من أفضل ما يمكن والخدمة سريعة جدا ، واطلالة رائعة على حديقة الشيراتون ، مكان هاديء و راقي و حصل على تقييم ممتاز من جميع من قام بتجربته و خصوصاً تقييم طاقم العمل وسرعة الطلبات مع جودتها.

عنوان كافي atrium lounge

Sheraton Grand Doha Resort & Convention Hotel, الدوحة 6000 قطر
على بعد 2.0 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 3000 4485 974+

3. ميش كافي Meesh Cafe Doha

ميش كافي مكان اكثر من رائع و الفطور جدا اكثر من رائع و قهوه و العاملين فيه ودودييين جدا و جو المحل جدا رائع للدراسه و قضاء اوقات استرخاء ، ميش كافي محل فوق من الرائع و مريح و قائمة الطعام صحيه و متنوعه و طعم القهوه جدا رائع و الديكورات مريحة و تصلح للعمل و تجمع الأصدقاء .

عنوان كافي Meesh Cafe Doha

طريق المطار فندق كراون بلازا الدوحة – ومجمع الأعمال, الدوحة قطر
على بعد 4.6 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 7744 4408 974+

4. كافي West End Cafe Patisserie Doha

كافيه مريح يقع في فندق ماريوت ماركيز ، حيث القهوة الجيدة والأطعمة ذات الجودة العالية. بالتأكيد سوف توصي هذا المكان لعائلتك وأصدقائك ، عمال مدربون تدريباً جيداً ، تناول سترودل التفاح الكلاسيكية مع الآيس كريم الفانيليا وعصير المانجو المثلج الطازجة. و يتميز المقهى بالكعك اللذيذ الجميل وكذلك الخدمة الممتازة.

عنوان كافي West End Cafe Patisserie Doha

‪Omar Al Mukhtar Street‬ Marriott Marquis City Center Doha, Ground Floor, الدوحة 25500 قطر
على بعد 1.9 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 5000 4419 974+

5. بول كافي Pool Cafe Doha

المكان المثالي ، للحصول على طقس مثالي! ستذهب إليه عدة مرات ، الاتساق موجود ، والطعام مذهل كما هو الحال دائمًا ، والأجواء كأنك في المنزل ، والموظفون مريحون للغاية ، طعام رائع و مناظر رائعة. يمكن أن تتمتع أيضا بالشيشة إذا كنت ترغب في ذلك! والترحيب الحار مع الابتسامة ، إن مقهى Pool Cafe هو المكان المثالي للاسترخاء ، الاسترخاء من أيام العمل الطويلة في الأسبوع ، سترتاح بالمكان و ستعطيه الثقة التامة. شكرا للطهاة والموظفين لجعل يوم العطلة يوماً ممتعاً، بالتأكيد يستحق الإنفاق.

عنوان كافي Pool Cafe Doha

‪Al Corniche Street‬ P.O. Box 6000, الدوحة قطر
على بعد 2.1 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 3000 4485 974+

6. كافي ‪Luxe Lounge Doha‬

كافي Luxe Lounge في فندق Westin هي واحدة من الأماكن المفضلة في الدوحة ، ولا تفشل أبدًا في الارتقاء إلى مستوى التوقعات. طعام رائع وشعور دافئ وجو متميز وخدمة من فئة 5 نجوم وحفاوة ترحيب رائعة للغاية. إذا كنت في الدوحة ، وبالذات في صالة westin hotel luxe ، فهي المكان المناسب لتناول الشاي والقهوة والمعجنات اللذيذة. سيتم استقبالك بلطف الموظفين ، وسيجعلك العاملين تشعر أنك ملك أو ملكة؟ . سوف يعتني بك فريق العمل وسوف تقضي وقتًا ممتعًا للغاية ، لذا اجلس على الشرفة أو في الداخل وتمتع بالملذات الفريدة.

عنوان كافي  ‪Luxe Lounge Doha‬

‪Salwa Road, Fereej Bin Mahmoud, Zone 23‬, الدوحة قطر
على بعد 3.7 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 33598541 974+

7. كافي ‪‪Quick Bites‬‬

مقهى لطيف لتناول الإفطار / الغداء ، توقف هنا لتناول الإفطار في أي وقت. مقهى لطيف مع مجموعة جيدة من الوجبات الخفيفة  ، بما في ذلك بعض السندويشات الجيدة والفطائر اللذيذة. كما ذكر كل من قيم كافي Quick Bites‬  ، مع جلسة لطيفة ومساحة جميلة مع خدمة الجدول المميزة. مكان رائع لتناول القهوة اللذيذة والطعام الطازج! الموظفين هنا مدهشون و يجعلونك تأتي مرات ومرات.
 عنوان كافي Quick Bites
‪West Bay City Center, Al Wahda Street, West Bay‬ Marriott Marquis City Center Doha Hotel, الدوحة 25500 قطر
على بعد 1.8 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44195000 974+

8. Chocolate Bar Doha

الخدمة ممتازة والاكل لذيذ والعاملين لطفاء وممتازين ، قائمة الطعام تتماشى مع رغبات الزبون أما حبي للحلويات ليس له حدود ممايجعلني أكرر الزيارة إليها ، أفضل مطعم وكوفي شوب والخدمة لديهم ممتازة والاكل ممتاز وفِي الوقت يتم التحضير للاكل وعلى ذوق العميل انصح بزيارته وخصوصا للاكل الخفيف.

عنوان كافي Chocolate Bar Doha

‪La Croisette 1‬ The Pearl-Qatar, الدوحة قطر
على بعد 6.6 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44095236 974+

9. Sky Lounge Doha

كافي Sky Lounge Doha فيOryx Rotana هو المكان المناسب للاسترخاء خاصة في الوقت المناسب لقضاء عطلة رائعة ، طعام جيد ، أعد بسرعة وخدمة أعلى كذلك. خيار سهل إذا كنت بحاجة إلى شيء سريع قبل ركوب الرحلة ، من الجيد جدًا تناول القهوة في هذا المكان. . الطعام مذهل! وخاصة شطيرة النادي. . الموظفين ودودين للغاية ، إنه وقت العائلة و أحد أفضل فنادق العطلات التي رأيتها ، إنه جميل للغاية والمبنى لا يصدق حقًا مع طعام لطيف ووجبات خفيفة.

عنوان كافي Sky Lounge Doha

‪Airport Road‬, الدوحة 29922 قطر
على بعد 5.7 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44023333 974+

10. La Patisserie Doha

كافيه ممتاز من حيث جودة الطعام والشراب وخدمة الموظفين. دون أي استثناء ، كافيه لاباتيسيرى يستحق التوصية لعائلتك و أصدقائك ، تجول في سوق واقف بحرية و عند الاستراحة يجب عليك زيارة كافيه La Patisserie لتناول المعجنات اللذيذة واحتساء أفضل كوب قهوة في الدوحة.

عنوان كافي La Patisserie Doha

‪Souq Waqif‬ Al Bidda Boutique Hotel – Souq Waqif Boutique Hotels by Tivoli, الدوحة 1274 قطر
على بعد 2.6 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 70473687 974+

11. كافيه كراميل Caramel Doha

كافيه كراميل Caramel Doha جميل وحسن الإستقبال وخدمة ممتازة ومرنه مع الضيوف ، المطعم فوق الرائع والممتاز في كل شيء أنواع الأطعمة المختارة جميع الموظفين يهتمون بارضاء العملاء ، الرقى والفخامه والاستقبال والتقديم هم شعار هذا المكان لانه فعلا عنوان للفخامه والجلسة الرائعة للعائلة ،  شاي ما بعد الظهيرة في جميع أنحاء الدوحة ، و لكن شاي ما بعد الظهر الخاص في صالة الكرمل هو الأفضل. مقاعد مريحة وهادئة ومريحة. سجل الطعام 10/10. نوصي بشدة هذا المقهى الرائع.

عنوان كافيه كراميل Caramel Doha

‪Conference CentreStreet 85‬ Next to City Center Mall, الدوحة 25522 قطر
على بعد 2.1 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44458888 974+

12. كوستا كافيه – كورنيش الدوحة Costa Coffee Corniche Doha

مكان اكثر من رائع وموقع اكثر من رائع وانت تحتسي القهوة وامامك البحر وبجانبك جميع الخدمات والنظافة الرائعة ،  الكل يأتي إلى كوستا كافيه لأخذ القهوة مع الأصدقاء والعائلة. إنه يقع في موقع رئيسي وجميل. الجلوس في الخارج وفي فصل الشتاء هو لحظة مثالية بالنسبة للجميع . منطقة لعب الأطفال بالقرب من الواجهة البحرية وقريبة جدًا منها. يجب على محبي القهوة زيارة وتجربة القهوة اللذيذة. لديهم مجموعة متنوعة جيدة في الوجبات الخفيفة جدا. الخدمات والموظفين على حد سواء جيدة. لديهم الكثير من التنوع في القهوة . كوستا كافيه في قلب المدينة. . أفضل مكان للاستمتاع بالركض حول الكورنيش ، والهواء النقي .

عنوان كافيه Costa Coffee Corniche Doha

‪Doha Corniche‬, الدوحة قطر
على بعد 1.4 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44938269 974+

13. كافيه شاكليت في كتارا Chac Late

إذا كنت تبحث عن أفضل الحلويات الفريدة في قطر فهذا مكانك! لديهم أفضل كعكة عسل أنصحكم بتجربتها ، والأسعار غالية بعض الشيء ولكن الأمر يستحق ذلك تمامًا والموظفون ودودون وموظفو الاستقبال جميلون للغاية ، كافيه شاكليت في كتارا من اروع الشوكليت في قطر والعالم ، يفوق المذاق عن تجربة سويسرا وايطاليا وامريكا ، لن تجد نفس حلاوة شاكليت قطر. الطعم شي لا يقاوم أنصحك بتناول جميع انواع الحلويات التي لديهم كل واحده ألذ من الثانيه وبالأخص وافل شوكليت كريسبي ، مع الشاي الاخضر بالياسمين كما أن جلساته جميله وديكورات فخمه ومريحه.

عنوان كافيه شاكليت في كتارا Chac Late

‪Building 15, Katara Cultural Village‬ P.O. Box 10737, الدوحة قطر
على بعد 5.7 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44080733 974+

14. مقهى موكاربيا Mokarabia Qatar

قهوة موكاربيا مكان جميل جدا بالقرب من الواحة الرئيسية لمول قطر الجلسات جميلة جدا المكان مناسب لقضاء وقت جميل لتناول القهوه والالتقاء بالاصدقاء،  إنه أفضل مكان بالنسبة لك لأخذ كريب السباغيتي والكابتشينو اللذيذ ، خدمة ممتازة للغاية لبدء عطلة نهاية الأسبوع لطيفة مع فنجان قهوة طازجة تقدم بسرعة مع كريب وسلطة رائعة؟ الجو تجربة إيجابية يجب أن تقوموا بتجربته.

عنوان مقهى موكاربيا Mokarabia Qatar

شارع ماربيا Marbella Street, Building 14,, الدوحة قطر
على بعد 7.1 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 33335516 974+

15. شغر اند سبايس الوعب Sugar and Spice Al Waab Doha

خيارات متنوعة والطعام لذيذ والخدمة ممتازة .. يرجى مراعاة كمية الطعام .. بحيث ان الكمية جدا كبيرة ولا يمكن اكمالها ، السويتات والسلطات لذيذه ،، السيرفس جيد ، من الاطباق المميزه : قودي جار و باستا زعفران ، يعتبر المطعم ممتاز لوجبة الفطار والغداء ونوعية الطعام المقدم جدا لذيذ وناجح والجلسه جميلة وديكورات المطعم تعطي طاقة ايجابيه . حقاً هذا هو أفضل مكان في جميع أنحاء الدوحة يمكنك أن تأكل فيه. المكان مصمم بشكل مثير للدهشة ، ستشعر وكأنك داخل فيلم رسوم متحركة ، كما أن لديها مساحة خارجية مثالية أيضًا في فصل الشتاء بالقرب من حديقة أسباير.

عنوان شغر اند سبايس الوعب Sugar and Spice Al Waab Doha

Aspire Park Road‬ Opposite Villaggio Parking, Aspire Park, Al Waab, الدوحة قطر
رقم الهاتف: 40389668 974+

16. The Bagel Bar Coffee House Doha

الكوفي شوب جيد والخدمة ممتازة والمشروب كان منعش قائمة الطعام لابأس بها ، وفريق العمل جيد جداً ، فقط عليك الانتظار للجدول. الطعام لذيذ والخدمة و الأسعار مقبولة أيضاً ، يمكنك مشاهدة كرة القدم مع الأصدقاء! تجربة رائعة، فريق عمل رائع جدا.

عنوان The Bagel Bar Coffee House Doha

‪The Residence Sara Tower, street 803, building 4, West Bay‬, الدوحة 70116 قطر
على بعد 2.6 كم من ‪The Corniche‬
رقم الهاتف: 44763686 974+
كانت هذه أفضل كافيهات في الدوحة بتقييم كل من زاروها في قطر ، يمكنك تجربة إحداها و مشاركتنا تقييمك .
Exit mobile version