Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل منتجعات في الدوحة ؟

أفضل منتجعات الدوحة

تقع دولة قطر في منتصف الساحل الغربي من الخليج العربي، هي شبه جزيرة يتبعها العديد من الجزر، نظراً لما يحيطها من طبيعة خلابة و قد كان للمنتجعات بها حظ كبير، قطر دولة سريعة التطور في كافة النواحي المعمارية أو فنون التصميم، مما يجذب إليها السياح للاستجمام وسط المناظر الخلابة، و الخدمات الترفيهية  العديدة التي يتمتع بها الزوار في كل المنشآت السياحية بقطر، وتهتم الدولة بشئون السياحة في قطر فتعمل على تسهيل كافة إجراءات المنشآت السياحية والاستثمار الأجنبي بالبلاد،تحتفظ  دولة قطر أيضاً  بالأماكن الأثرية التي تدل على معالمها والتي يفضل السائحون زيارتها أثناء تواجدهم بقطر وأهمها :

يسعي السائح فيها الى قضاء افضل الأوقات داخل أحد المنتجعات، متمنياً أقصى درجات الرفاهية والاسترخاء،  كما يفضل الاهنمام بالجو العائلي و خاصة الأطفال و ممارسة الرياضة للوصول إلى كل ما  ما يحلم به المرء لتمضية أجازة سعيدة، وإليك عزيزي القارئ قائمة بأفضل منتجعات في قطر .

منتجع جزيرة البنانا

هو من أفضل منتجعات قطر يقع على جزيرة البنانا وهي جزيرة تبعد عن الدوحة ما يقرب من 15 دقيقة، ويمكن الذهاب إليها بالعبارة التي أيضاً تعد احدي وسائل الترفيه،

يوجد شاطئ خاص بالمنتجع بطول 800 كم، كما يوجد مسبح على شكل بحيرة، يوفر المنتجع كل وسائل الترفيه من اختيارات مختلفه بالمطاعم الى قاعة سينما للنزلاء . اما بالنسبة للأطفال يوفر المنتجع لهم نادي cool mint الممتلئ بالالعاب المناسبة للأطفال. ولم ينسى المنتجع المراهقين فأنشأ لهم نادي peppermint  المليئه أيضا بالألعاب التفاعلية المناسبة لتلك الفئة العمرية.

كذلك يوفر المنتجع بعض الملاعب لممارسة الرياضيات المختلفة مثل  توفير ملاعب جولف و ملعب للتنس.

تم تصميم المنتجع على طراز عربي  على هيئة وحدات عبارة عن فيلات تتضمن  غرف المعيشة  وحديقه خاصه للجلوس في الخارج وميني بار ووحدات استحمام مزودة بكل ماهو مطلوب لاكتمال كل سبل الراحه والاسترخاء.

يوجد بار حول المسبح يقدم كافة أنواع الكوكتيلات. كما يضم المنتجع خيارات في الطعام  فيوجد مطعم Riva   للمأكولات الإيطالية وأيضا الماكولات البحرية. و يوجد مطعم “آل نهام ” الذي يقدم الاطباق العربية الشهية.

كما يوجد بالقرب من المنتجع ممشى الكورنيش وسوق واقف ويمكن الذهاب إليهم باستخدام العبارة ، ويقع مطار الدوحة أيضًا بالقرب من منتجع جزيرة البنانا.

منتجع شاطئ سيلين

هو أحد منتجعات ال ٥ نجوم ب الدوحة ويعد من أفضل المنتجعات . حيث يقع في الصحراء الغربية ويبعد عن مطار الدوحة  ما يقرب من ٤٠ كيلومترات ، وأهم ما يميز المنتجع هو وقوعه قرب الشاطئ ومناظره الطبيعية الخلابة. يضم المنتجع جيم للسياحة البدنية ، ملاعب للتنس ، مسبح خاص وساونا.

يوجد بالمنتجع أنواع مختلفة من المطاعم والتي تقدم العديد من الأصناف المتنوعة للطعام وابرزها الطعام الإيطالي.

يتميز منتجع سيلين بأنه مكان مناسب لعقد الاجتماعات وأقامة الحفلات  لقربه من الشاطئ مما يوفر الراحه في الإقامة به ويوجد أيضا داخل المنتجع خدمة نقل النزلاء إلى المطار.

منتجع شاطئ السلطان 

يتميز المنتجع بتصميم يميل في الوصف الى قلعه بدويه وقد أقيم في مكان اعتاد ان يكون قرية للصيادين ممتلئ بالمناظر الطبيعيه الرائعه ويمتلك المنتجع شاطئ خاص على الخليج العربي، يقع المنتجع بالقرب من شاطئ الخور الشهير بصيد اللؤلؤ . والذي يضم حديقة رائعه يستمتع السياح بالتجول فيها .ويوجد بالمنتجع مسبح جميل ل خدمة الوحدات الخاصة بالعملاء حوله  كما يوجد على المسبح بار لتقديم العصائر والمشروبات الطازجة والمشروبات الغازيه. كما يوجد أيضا مطعم Aldente الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية مع الإضافات الإيطالية. فكل سبل الراحة تتوفر في مكان واحد.

منتجع سميسمة

يتميز منتجع سميسمة بتوفير مرافق للرياضيات  كما يوفر أماكن للشواء ومسبح خارجي طول العام . ويوجد به مطعم لتقديم الوجبات الخفيفة.

يقع المنتجع في مدينة سميسمة التي تبعد عن مدينة الدوحة حوالي ٣٣ كم .

هو منتج ٥ نجوم يضم شاطئ خاص يقع في الدوحة في الخليج العربي. يتميز هذا المنتجع بانة تم تصميم جميع الغرف من الزجاج من الأرضيات حتى السقف مما يتيح للنزلاء التمتع بالاضاءة الطبيعية. يضم المنتجع ٧ مطاعم مختلفة و تقدم  الاطعمه الإيطالية ، الاسيويه ، الغربية بالإضافة الى الماكولات  العربية والشرقية كل ذلك مع أطلالات خلابة يستمتع بها النزلاء. يوجد بالمنتجع أماكن ترفيهية عديدة كما يوجد ملاعب للتنس وملاعب للاسكواش وقاعة رياضية للياقة البدنية ويضم كل المعدات الحديثة الخاصة بالرياضة.

منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي ، اللؤلؤه

أحد منتجعات ال٥ نجوم قام تصميم المنتجع على تصميمات أوروبية لكن لا تخلى من اللمسات العربية البسيطة ويعد منتجع رائع للعائلات يقع المنتجع على جزيرة في لؤلؤة قطر . يوجد به ملعب للتنس والعديد من المسابح الخاصة ويضم أيضا شاطئ خاص وسبا ويقدم لعملائه خدمة الواي فاي المجانية كما يتميز بالممرات  الواسعة التي تشجع العملاء على التمشية بين المسابح. يضم المنتجع مطاعم فاخرة لارضاء كافة الاذواق العالمية المتنوعة في المطاعم. كما يوجد به صالة سينما ونادي للجاز وأيضا يوجد نادي للأطفال ونادي صحي والعديد من قاعات المؤتمرات والاجتماعات ذات مدخل منفصل.

منتجع المسيلة

يقع في الدوحة على بعد ١٥ دقيقه من كورنيش الدوحة ومتحف السلاح ويبعد عن سوق واقف بحوالي ٨ كم و١٢ كم من شاطئ كتارا. وهو يصنف من فئة ال٤ نجوم

ويضم المنتجع ١٥٢ غرفه مجهزه بالكامل من الداخل وتتمتع بخدمة واي فاي مجاني . كما يوجد نادي صحي مميز داخل المنتجع يقدم جميع الخدمات للعنايه بالبشره والجسم. ويضم أيضا ٨ مطاعم لارضاء كافة الاذواق. ويوجد ساحة لانتظار السيارات بدون أي رسوم اضافية  وخدمة  عملاء على مدار ٢٤ ساعه.

منتجع زلال الصحي

يقع المنتجع في شمال قطر ويعتبر المنتجع هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط حيث انه يوفر للزوار تجربة راقية  وممتعه . ويرجع تسمية المنتجع إلي كلمة زلال وهي تعني الماء الطبيعي النقي . واسرهم هذا المصطلح للتعبير عن خصائص المياه الطبيعية الموجودة بالصحراء ويتميز منتجع زلال السحيباني يسمح لجميع الزوار ب التمتع بمجموعة علاجات طبيعية  حيث تقوم على العلاج بالطريقة الإسلامية ويمنح أيضا لجميع أفراد الأسرة ب الاستمتاع بالأنشطة الصحية واللياقة البدنية. فيوفر المنتجع فرصة عظيمة للحصول على خدمات علاجية تعتمد على مبادئ العلاج وقف للنهج الأسلامى واستخدام المكونات الطبيعية بالمنطقة.

منتجع شاطيء سلوى Salwa Beach Resort Qatar

يعتبرمنتجع شاطئ سلوى الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تقع على المنطقة الجنوبية الغربية من قطر على بعد أقل من 100 كيلومتر من الدوحة. مع إطلالة شاملة على الخليج العربي، فإن هذا العقار الطموح المكون من 362 مفتاح يضم مجموعة واسعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك شاطئ خاص بطول ثلاثة كيلومترات، ومرسى فاخر ونادي لليخوت، وحديقة مائية ذات طابع خاص، ومركز للغوص، ودور للسينما، ومول للتسوق، قرية عربية، منتجع صحي 2،800 متر مربع ونادي صحي، وأكثر من ذلك بكثير.

انظر الخريطة لمنتجع شاطيء سلوى

عزيزي المسافر عندما تقرر السفر الى قطر فإنك سوف تنتقل الى بلدك الثاني حيث لا شعور بالغربة هناك ف شعبها  ودود ومضياف . سوف تجد الكثير من المسطحات الخضراء للتنزه ومناطق أخرى للجري وركوب الدراجات والمشي . والكثير من الملاعب للأطفال التي تتمتع بخدمة الواي فاي المجانية والعديد من المقاهي والمطاعم التي تجذب الكثير من الزوار في المساء. ولا تنسى الكورنيش فانه من الأماكن الممتعة هناك وسوف تجد العديد من الأسواق الشعبية و المولات حيث متعة التسوق التي تجمع بين جوده الأسعار والمنتجات.

Exit mobile version