Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل عيادات النساء والتوليد في قطر ؟

في كل مرة تزور فيها قسم أمراض النساء والولادة في قطر ستتلقى دعمًا مدى الحياة، من الطفولة إلى انقطاع الطمث، والمزيد، حيث  يحاول الأطباء وجميع اقسام التمريض إيجاد حلول والبحث عن راحة المريض، وتعد المركز الموجودة  واحدة من أكبر عيادات التوليد وأمراض النساء وأكثرها احترامًا في العالم، مع أكثر من 55 متخصصًا مكرسين لتزويد النساء بالطب والجراحة الشاملة ومتعددة وتقديم الخدمات بأفضل شكل حتى تلاقي وتتناسب مع متطلبات المرضى، حيث ان الجميع يعرف كم تكون هي صعبة تلك الفترات التي تمر بها النساء، لذلك تحرص دائما جميع العيادات الموجودة بقطر  أن تكون من أفضل عيادات النساء والتوليد بقطر وأن يعمل بها أفضل أطباء النساء والتوليد بقطر وكل هذا من أجل الوصول لأعلى جودة فى تقديم الخدمات.

أفضل عيادات النساء والتوليد في قطر وأفضل اطباء نساء وتوليد في قطر

أفضل عيادات النساء والتوليد 

تم إنشاء مستشفى العمادي في عام 2004 من قبل الجراح القطري الشهير الدكتور محمد العمادي، لدعم الخدمة الصحية الخاصة في قطر مستشفى طوارئ خاص مع الخدمات الطبية والجراحية،  مهمتها تتوافق مع أعلى المعايير الدولية حيث إنها تعمل على توفير خدمات طبية شاملة ورعاية المرضى تحت الإدارة، وتحتوي مستشفى العمادي على جميع التخصصات وبالأخص النساء والتوليد حيث يتم تقديم فيه للخدمة على درجة عالية من الكفاءة.

 

بجميع عملائها الكرام والتزامهم بالشخصية المميزة والحديثة في مجال الطب والجمال، كما تم تجهيز مركز الجميل الطبي بأحدث المعدات الطبية في مختلف الخدمات الصحية ، بما في ذلك الأمراض الجلدية والتجميلية والطب وتقويم الأسنان ، لذلك ترغب إدارة مركز الجميل الطبي في اختيار أفضل الخبرات العلمية ، وبشكل رئيسي تقديم أفضل خدمة.

خدمات مركز الجميل الطبي

تقدم عيادة التوليد وأمراض النساء في مركز التجميل الطبي برامج مختلفة تهدف إلى الكشف المبكر عن الأمراض والمشاكل الصحية، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الطبية للنساء الحوامل ، فإنه يوفر أيضًا خدمات الرعاية الصحية الأولية والوقائية وتقييمات منتظمة للنساء الأصحاء، وفر العلاج المناسب مبكرًا، يقوم الأطباء المؤهلون بفحص النساء بانتظام وتقييمهن وفقًا لسنهن أو حالتهن الصحية، إذا لزم الأمر ، بالإضافة إلى توفير معلومات حول الموعد التالي، ويقدم للمريض أيضًا ملفًا يحتوي على جميع محتويات الفحص.

هدفنا هو جعل معظم الوقت الذي تقضيه في المستشفيات الصحية مفيدًا وثمينًا، سوف نقدم لك أقسامنا المختلفة بطرق مختلفة، بحيث يكون لديك فهم واضح وحقيقي للفوائد والخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند زيارة المركز الطبي الملكي، تجمع الرعاية الطبية الفريدة للمركز بين الخبرة المتقدمة والفن، نحاول تقديم أحدث التقنيات تحت إشراف ورعاية الأطباء ذوي الخبرة المعروفين في قطر ودول ومناطق أخرى، بالإضافة إلى اهتمامنا الأساسي بتوفير خدمة فائقة ومراقبة الجودة وسلامة المرضى ورضاهم ، فإن هدفنا هو بناء علاقة مستمرة وطويلة الأمد مع عملائنا على أساس الثقة، كما نرحب بجميع التعليقات والملاحظات،

خدمات المركز لقسم النساء والتوليد 

تعتبر سلامة الأم والجنين أولوية قصوى، حيث يتم  إجراء مراقبة واختبار ما قبل الولادة وفقًا لتوجيهات الكونغرس الأمريكي لأطباء التوليد وأمراض النساء، العلاج الطبي والجراحي لمختلف أمراض النساء، التالي هو حالة العقم الأطباء

د. وليد جرجس

طبيب النساء والتوليد- خريج الجامعة الأمريكية في بيروت – عضو الجمعية الدولية لجراحي المناظير

الخدمات التي يقدمها المركز

الولادة الطبيعية والقيصرية، متابعة الحمل الطبيعي والإجهاض، تصوير الجنين، نزيف الأعضاء التناسلية ، العدوى التناسلية، علاج أمراض النساء المختلفة ، تقييم الحوض بالموجات فوق الصوتية.

تقدم العيادة الخدمات التالية:

تنطبق على الموجات فوق الصوتية في جميع الحالات.

تشخيص وعلاج جميع حالات العقم عند الذكور والإناث.

نفذ الخطوات اللازمة ، مثل إدخال حلقة (UI) والليزر الذي يحرق قرحة عنق الرحم.

أفضل اطباء النساء والتوليد بقطر

متخصص في  التلقيح الصناعي ومن أفضل اطباء النساء والتوليد بقطر ومتخصص أيضًا في معالجة الخصوبة وإجراءات التلقيح الصناعي والأمراض المناعية  والتناسلية  وعلاج العقم وعلاج الإجهاض.

اللغات المُتحدث بها:

الإنجليزية ، العربية .

العلاج الذي يقوم به

الإجهاض، جراحة المناظير، أمراض الخصوبة، الهشاشة ،المناعة الانجابية، أمراض النساء.

متخصص في علاج أمراض الأعضاء التناسلية الأنثوية وصحة النساء أثناء الحمل وبعد الولادة.

لغة التحدث

الإنجليزية, العربية

العلاجات التي يقوم بها 

استئصال الرحم، الحمل عالي المخاطر، الولادة الطبيعية، الولادة القيصرية،  أمراض النساء، متلازمة ما قبل الحيض

المؤهل الطبي

دكتوراه في الطب، جامعة الجزائر

دكتوراه في أمراض النساء والتوليد، المجلس الوطني للصحة والطب السويدي

شهادة جامعية

شهادة مهنية سويدية من اللجنة الوطنية للصحة  في أمراض النساء والتوليد

يتخصص أطباء التوليد وأمراض النساء في دراسة الأمراض التناسلية الأنثوية وصحة المرأة أثناء الحمل وبعد الولادة.

العلاجات 

استئصال المثانة المبيض، الحمل الطبيعي، الحمل الشديد ، العقم ،تركيب  اللولب، انقطاع الطمث، تكيس المبيض، بطانة الرحم، سلس البول،  مرض التهاب الحوض، جراحة إزالة الأورام الخاصة بالنساء.

المؤهل الطبي

ماجستير في أمراض النساء والتوليد، جامعة دمشق، سوريا

ماجستير الصحة العامة، جامعة ليفربول، المملكة المتحدة

محامي في جامعة دمشق السورية،

عضو التحالف الطبي السوري

عضو جمعية المرأة السورية

عضو المعهد السوري لأطباء الصحة العامة

طبيب نسائي متخصص في علاج أمراض الأعضاء التناسلية الأنثوية وصحة الإناث أثناء الحمل وبعد الولادة.

 

طريقة العلاج

استشارة الأمومة، استشارة ما قبل الزواج، تجديد المهبل بالليزر، أورام أمراض النساء، المتابعة للحمل الطبيعي ، ومتابعة الحمل عالي الخطورة، والحمل المنخفض المخاطر، الحيض غير المنتظم، العلاج بالبلازما، التشخيص المبكر لسرطان الثدي، التشخيص المبكر لسرطان المبيض، التشخيص المبكر لسرطان المبيض.

على وجه التحديد علاج النساء الحوامل والأمراض التناسلية بعد الولادة وصحة المرأة من بداية فترة الطمث إلى سن اليأس،

يتم معالجة بشكل خاص الأمراض التناسلية وصحة المرأة بعد الحمل والولادة.

مجالات العلاج

الحمل الطبيعي، الحمل عالي الخطورة، عدم انتظام الدورة الشهرية، التشخيص المبكر لسرطان الثدي، التشخيص المبكر لسرطان القولون، الولادة الطبيعية، العملية القيصرية، أمراض النساء، انقطاع الطمث، فحص الموجات فوق الصوتية، صحة المرأة.

التعليم والمؤهلات العلمية

الدكتور ذكرى سليم محسن واحد من افضل الاطباء فى قطر فى تخصصه ، يمتلك الدكتور ذكرى سليم محسن سنوات خبرة طويلة داخل وخارج دولة قطر .

الدكتور ذكرى سليم محسن مرخص من قبل وزارة الصحة فى دولة قطر كما ان الدكتور ذكرى سليم محسن يمتلك العديد من الصفات التى تجعله من افضل الاطباء فى دولة قطر فى تخصصه مثل :

حل المشكلات، حيث يجب التمتع بمهارة التفكير النقدي لمقارنة الخيارات المتاحة حول أسباب الأعراض الموجودة لدى المريض، وتشخيصها، واختيار العلاج المناسب لها.

مهارات الاتصال: حيث انه يتمتع بمهارات الاستماع، والإنصات الجيد للمرضى؛ لفهم أعراض المرض، كما انه يمتلك مهارة التواصل الشفوي مع المريض، وعائلته؛ لشرح التشخيص، والعلاجات المقترحة، والمعلومات حول العلاج، والنتائج المتوقعة لهم

 سعر الكشف

    اتصل بمركز العبير الطبي في أبوهامور

ما هي خدمات وعنوان و رقم مجمع العبير الطبي في قطر ؟

 اللغات

  1. العربية
  2. الانجليزية

 المستشفى المعتمد

  1. مركز العبير للاسنان

 التراخيص

  1. وزارة الصحة العامة فى قطر

في نسيم الربيع، نقدم للنساء مجموعة واسعة من خدمات أمراض النساء، بما في ذلك موانع الحمل والألم والنزيف،  بالنسبة لنا، صحتك الشخصية على رأس أولوياتنا، حصل أطبائنا الخبراء على تعليم جيد حول أحدث

مجالات العلاج

استخدام الموجات فوق الصوتية ، الولادة الطبيعية، الولادة القيصرية، رعاية النساء بعد الولادة، والمتابعة خلال فترة الحمل بانتظام، إجراءات فحص عنق الرحم، تزويد فرصة الخصوبة، انقطاع الطمث  وضبط والهرمونات، العلاج بالهرمونات البديلة، نزيف الرحم غير طبيعي، سلس البول

وبطانة الرحم، والالم الخاص  بالحوض، والاضطرابات التي تحدث أثناء الدورة الشهرية وتحتاج إلى ضبط.

مركز الدكتورة حليمة التميمي للنساء والولادة

أفضل اطباء نساء وتوليد في قطر
مستشفى في أم صلال علي، قطر

العنوان: Qatar, قطر

ساعات العمل: يفتح في ٢ م
الهاتف: +974 4458 2020
انظر الخريطة : من هنا

دكتوره قدسيه

أفضل دكتورة نساء وتوليد في قطر

العنوان: Opposite Qatar Police Sports Association، شارع الوعب، الدوحة، قطر

ساعات العمل:  يفتح في ٤ م
الهاتف: +974 4447 5969

بروفسور بدر الدين

مركز طب الأم والجنين في الدوحة

بروفسور بدر الدين هو مدير مركز طب الأم والجنين في الدوحة، وهو محاضر في طب التوليد في كلية طب وايل كورنيل في قطر. وقد شغل سابقاً منصب رئيس قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى النساء، والذي يعتبر جزءاً من مؤسسة حمد الطبية، وذلك لمدة عشر سنوات.

قبل انتقاله إلى قطر، عمل بروفيسور بدر الدين مستشاراً في أمراض النساء والتوليد (مع اهتمام خاص بالطب في فترة ما قبل الولادة والحمل عالي المخاطر) في مستشفى مقاطعة دورسيت في دورشستر بالمملكة المتحدة.

البروفيسور بدر الدين هو عضو مؤسس للجمعية الدولية للموجات فوق الصوتية في أمراض النساء والتوليد، وهو عضو مجلس إدارة الرابطة العالمية للطب ما قبل الولادة، ومؤسس ورئيس الجمعية الأفريقية لطب التوليد، ومؤسس البرنامج التدريبي في طب النساء والولادة، وعضو مجلس إدارة جمعية “الجنين كمريض”، وعضو مؤسس لأكاديمية معلمي الطب، والمدير الإقليمي لمدرسة إيان دونالد للموجات فوق الصوتية الطبية.

وقد نشر البروفيسور بدرالدين أكثر من 50 دراسة في المجلات الطبية، وهو محرر “الكتاب الأساسي للموجات فوق الصوتية في طب النساء والتوليد”. وقد كتب العديد من الفصول في كتب عدة، ويعمل كمراجع للكثير من المجلات الدولية، وتتم دعوته لإلقاء المحاضرات الطبية في المناسبات الدولية. 

وهو متخصص في متابعة وإدارة التأخر في نمو الجنين داخل الرحم ، وفقر الدم الجنيني. الى جانب تخصصه في تخطيط قلب الجنين في حالات الحمل عالي المخاطر والحالات الخلقية الشاذة لدى الجنين.

للإتصال بنا
6369 4475 (974+)
6367 4475 (974+)
7203 5559 (974+)

د. هدى خالد جاسم المحمد

مركز الحياة الطبي

الجنسية سورية

 

كانت هذه مقالة حول أفضل عيادات النساء والتوليد في قطر وأفضل اطباء نساء وتوليد في قطر حسب اراء و تقييمات المواطنين و المقيمين في دولة قطر و يسعدنا مشاركتك تقييمك و رأيك حول آخر زيارة قمتم بها لعيادة نساء وولادة في قطر .

Exit mobile version