Site icon اسأل قطر

ما أفضل مراكز و عيادات و أطباء العظام في قطر ؟

دعونا نتّفق على أنّه لا وجود لشيء أهم من اهتمام الإنسان بصحته، و يتابع حالته الجسدية من فترة لأخرى وما بها من مشاكل حتى يمكن تلاشيها، ومعالجتها بشكل طبي مثل ما يحدث عند الكسور او الالتواء فكثيرا منا يتعرض الانسان للكسور، والالتواءات الخفيفه التي لا يهتم بها، ولا يلقي لها بالًا ثم تتحول هذه المشاكل  بعد ذلك الى مشكلة عويصة لا يمكن حلها وتدمر  أجزاء من جسده وتفعل به الأفاعيل، لذلك نعرض لكم أفضل اطباء العظام ومراكز العظام في قطر حتى لا يتوانى أحد أو يتساهل في صحته الجسدية، وتكون هناك متابعة دورية إذا حدث لأي منكم مشكلة تتعلق بمشاكل العظام والمفاصل لا قدر الله.

ما هي أفضل مراكز العظام وأطباء العظام فى قطر؟

نعرض لكم أفضل مراكز و عيادات العظام في قطر ، بالإضافة لعرض أفضل أطباء العظام في قطر وفق تقييمات و تجارب المواطنين في قطر.

أولاً : أفضل مراكز العظام في قطر

هدف المركز هو جعل الوقت الذي تقضيه في المراكز الصحية ذا قيمة وفائدة،  سوف يقدم لك المركز أقسام مختلفة من العناية الصحية، وسوف يوضح لك المركز الأقسام المختلفة الموجودة  حتى يكون لديك فهم واضح وحقيقي للفوائد والخدمات التي يمكنك الحصول عليها عن طريق زيارة المراكز الطبية، حيث يحاول  المركز تقديم أحدث التقنيات تحت إشراف ورعاية الأطباء ذوي الخبرة المعروفين في قطر ودول ومناطق أخرى، بالإضافة إلى اهتمامنا الأساسي بتوفير خدمة فائقة ومراقبة الجودة وسلامة المرضى ورضاهم، فإن هدفنا هو بناء علاقة مستمرة وطويلة الأمد مع عملائنا على أساس الثقة والاطمئنان، مركز رويال سنتر يقدر أيضا جميع التعليقات والملاحظات، ليس ذلك فقط بل يحاول اخذها بعين الاعتبار وتصحيح الأخطاء،

وفى النهاية نأمل أن تمنحك زيارتك إلى المركز الطبي ا راحة البال، والعلاج الجيد.

أولاها جراحة العظام ، والأمراض الجلدية، جراحة التجميل، طب العيون، زراعة الشعر، أمراض النساء والتوليد، الطب الباطني والرئة، إزالة الشعر بالليزر، الطب، جراحة المسالك البولية ، جراحة الأوعية الدموية، واكيد التحاليل.

اوقات التواصل مع المركز

رؤية هذا المركز  أن يصبح مزودًا ورائدًا للرعاية الصحية ويقدم خدمات عالية الجودة في الشرق الأوسط ويقدم التزامه بخدمة  المجتمع، حيث فكرة هذا المركز أنهم ملتزمون  بخدمة الإنسانية ، وتقديم الرعاية بأفضل شكل مثل جميع المؤسسات الطبية الأخرى، و مهمته هي حماية مصالح المرضى وجعل تجربة المستشفى ممتعة قدر الإمكان،

الطب الباطني، دواء عام، أمراض النساء، طب الأطفال، جراحة العظام، الأنف والأذن .

التواصل بالجوال 30307966

التواصل بالهاتف 30307966

الريان البريد الإلكتروني ziadegode@gmail.com

الموقع الالكتروني /https://www.naseemalrabeeh.com

ولا تنسي بإمكانك الحجز اونلاين .

تمكن مركز علاج الطبي، من تعزيز مكانته كمقدم رعاية صحية في الشرق الأوسط، مع التركيز بشكل رئيسي على السوق في المملكة العربية السعودية، وأصبح لديها حاليًا فروع في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان ومصر،

حيث يعمل “مركز علاج الطبي” في 22 دولة من دول منظمة التعاون الخليجى وم، وتعتزم التوسع في دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مثل الكويت والبحرين واليمن وسوريا وغيرها.

من حيث العلاج، يركز مفهوم الرعاية الصحية على تدابير معينة لتحسين نوعية الحياة أو جودة العلاج،

الخدمة الطبية التي يقدمها هذا المركز 

يقدم العديد من الخدمات منها جراحة. العظام و أمراض الذكور، والمسالك ، والطب الطبيعي، وإعادة التأهيل والعمود الفقري والمفاصل والألم الروماتيزمي.

معلومات الاتصال 

الهاتف 30307966 الموقع طريق سلوى، الدوحة، قطر

البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني ziadegode@gmail.com

الموقع الإلكتروني https://www.facebook.com/ElajQa//Social

يسعدنا أن نقدم لمحة موجزة عن مركز قطر الطائي الطبي، حيث يتم تقديم بالمركز أفضل التقنيات والعلاج المطلوب، وتضمن العيادة العلاج المكثف من قبل أطباء ممتازين وفعالين وذوي خبرة، بالإضافة إلى موظفين مؤهلين وذوي خبرة لملء جنسية جميع المرضى بغض النظر عن جنسيتهم. أقام مركز الطائي الطبي اتصالات مع شركات تأمين معروفة، هدفنا هو تقديم علاج وتوقعات أفضل من المرضى، ويعد مركز الطائي الطبي أحد رواد دولة قطر ويقدم خدماته للجمهور منذ عام 2012، حيث  يقدم مركز الطائي الطبي في قطر أحدث المرافق الطبية للمواطنين والمقيمين في قطر،  ويقدم فريقنا الطبي الأكثر ملاءمة وتأهيلًا خدمات طبية من الدرجة الأولى وخدمات شخصية، ويشتهر مركز الطائي الطبي وأطباء ذوي الجودة العالية والموظفين المتفانين وأفضل خدمة عملاء، ولديه أقسام في المجالات الطبية المختلفة  التالية: أمراض القلب، وطب الأسنان، والطب العام، والطب الباطني ، والعلاج الطبيعي ، والتوليد والنسائيات، وطب العيون، وجراحة العظام، وطب الأطفال ، والأشعة ، والمختبرات المجهزة بالكامل،  مركز الطائي الطبي في قطر هو مركز طبي خاص متعدد التخصصات يقدم خدمات صحية ممتازة بمساعدة أطباء مؤهلين وذوي خبرة.

جراحة العظام ، العيادات الطبية والجلدية، وغير ذلك من الخدمات.

مركز العظام والمفاصل في «حمد الطبية»

يقع مركز العظام والمفاصل في شارع الميناء بمنطقة اسلطة القديمة. ويفتح المركز أبوابه من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 مساءً ومن يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 05:00 مساءً  حتى الساعة 09:00 مساء.

مركز العظام والمفاصل في قطر

مركز طبي في الدوحة، قطر
العنوان: قرب المتحف الوطني على كورنيش الدوحة ، قطر
ساعات العمل: يفتح في ٨ ص
الهاتف: +974 4041 1150
الموقع على خريطة جوجل : من هنا

أفضل اطباء العظام في قطر

دكتور تقويم العظام الفقري بمركز النسيم الربيع الطبي الدوحة – الريان

واطباء هذا المركز ملتزمون بتزويد المرضى بأفضل رعاية للعظام، مع التكنولوجيا الحديثة، واستخدام الاستراحات الحديثة في الجراحة الخاصة بالعظام في النسيم.

 ساعات العمل 

يوم الأحد: 8 صباحا – 10 مساء

يوم الإثنين: 8 صباحا – 10 مساء

يوم الثلاثاء: 8 صباحا – 10 مساء

يوم الأربعاء: 8 صباحا – 10 مساء

يوم الخميس: 8 صباحا – 10 مساء

دكتور عظام بمركز رويال ميديكال سنتر- الغرافة

التعليم/ سوريا

المؤهل الطبي

بكالوريوس الطب، جامعة حلب، سوريا

أخصائي جراحة العظام متخصص في علاج إصابات العظام والمفاصل والعضلات والأربطة والأوتار والركبتين.

ساعات العمل

يوم الأحد: ( 9 ص – 1:00م) (4:00م – 8 م )

يوم الإثنين: ( 9 ص – 1:00م) (4:00م – 8 م )

يوم الثلاثاء : ( 9 ص – 1:00م) (4:00م – 8 م )و

يوم الأربعاء: ( 9 ص – 1:00م) (4:00م – 8 م )

يوم الخميس: ( 9 ص – 1:00م) (4:00م – 8 م )

دكتور تقويم عظام بمركز نسيم الربيع الطبي 

جميع الأطباء بالمركز ملتزمون بتزويد المرضى بأفضل رعاية للعظام، مع التكنولوجيا الحديثة، في مركز نسيم الربيع الطبي، لدينا بالمركز مجموعة من أطباء العظام الذين يمكنهم علاج أكثر الصعوبات فى الكسر هذا هو شعارنا، نحن نؤمن بقدراتنا، وأيضًا سيوفر لك فريقنا من أخصائيي العلاج الطبيعي خدمات متابعة أثناء فترة التعافي، ويقدمون لك علاجًا طبيعيًا بعد الجراحة لمرضى العظام.

ساعات العمل 

يوم الأحد: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الإثنين: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الثلاثاء: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الأربعاء: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الخميس: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الجمعة: مغلق

دكتور عظام  اطفال بمركز النسيم الربيع الطبي

ساعات العمل

يوم الأحد: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الإثنين: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الثلاثاء: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الأربعاء: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الخميس: 8 صباحا – 12 مساء

يوم الجمعة: مغلق

قدمنا لكم في هذا المقال أفضل مراكز العظام في قطر و أفضل أطباء عظام في قطر حسب آراء المواطنين في قطر و تجاربهم ، ويسعدنا مشاركتكم تجاربكم و آرائكم و تقييماتكم حول أفضل مراكز عظام و أطباء عظام في قطر.

Exit mobile version