Site icon اسأل قطر

ما أفضل محلات بيع الورود في قطر ؟

يمكن العثور على مجموعة من أشهر منظمي الحفلات في قطر بسهولة وسنتعرف على أشهر مزودي خدمات الحفلات ، مثل التصوير المحترف ومحلات الهدايا في قطر ومجموعة من أفضل محلات ورد في قطر.

لذا إن كنتم ستقيمون حفلاً في قطر، يجب التعرف على افضل محلات الورد في قطر، والذين يتمتعون بخبرة واسعة وسمعة مميزة. وذلك لأن أهمية الأزهار في الحفلات لا تقل أهمية عن أي تفاصيل أخرى، لأنها بكل بساطة تترك أثراً ملحوظاً على ديكور الحفل والأجواء العامة ككل.

أفضل محلات بيع الورود في قطر

ولمساعدتككم في العثور على محلات ورد في قطر ذات فريق عمل محترف، أحضرنا لكم قائمة تضم مجموعة من أفضل محلات الورد في قطر للاختيار و المفاضلة بينهم.

محلات ورد في قطر | ذا فلور شوب

محل أزهار فريد من نوعه يوفر لك تنسيقات وزينة جميلة وأنيقة من الزهور والمثالية لجميع المناسبات، كما يمكن لفريق العمل إعداد تنسيقات أزهار مصممة خصيصاً لمناسباتك المختلفة.

العنوان:

شارع سوق الجملة أبو هامور، الدعوة
المدينة:
الدوحة
التصنيف:
محلات بيع ورود في قطر

رقم الهاتف:

974-33055760+

محلات ورد في قطر |ازهار منيرة

يقع المحل في شارع الوعب، بجانب مختبر البرج . كما يوفر مجموعة من صواني الشوكولاتة الشهية بالإضافة إلى تنسيق الأزهار لطاولات وديكورات الأعراس.

العنوان:

شارع الوعب
المدينة:الدوحة
التصنيف:محلات بيع ازهار في قطر

رقم الهاتف:

974-44111801+

محل بونو للشوكولاتة والزهور وتنسيق الحفلات

تفخر بونو للشوكولاتة والزهور وتنسيق الحفلات بعرض مجموعة من أفخم أنواع الشوكولاتة، والزهور المميزة بالإضافة إلى الإبداع الفريد من نوعه في مجال التنسيقات والديكورات. بالإضافة إلى التوزيعات للأعراس والمواليد.

العنوان:

وذنان مول
المدينة:الدوحة
التصنيف:خدمات اعداد الطعام والحلويات, شوكولاته, محلات بيع ورود في قطر

رقم الهاتف:

974-44180257+

محلات ورد في قطر |يورو فلورز

يورو فلاور هي شركة متخصصة في تصميم فن وتنسيق الأزهار، ويعد عملاً راسخًا يغطي جميع مناطق الدوحة والمناطق المحيطة بها، حيث يقدم أفضل أنواع الزهور من جميع أنحاء العالم بأسعار ممتازة. يتمتع فريق العمل بالخبرة والمعرفة الواسعة بالزهور والإبداع والاهتمام بالتفاصيل في تحويل آمالكم وتطلعاتكم إلى واقع.

رقم الهاتف:

974-30100495+

محل فيرست لاين ديزاين

تقدم فيرست لاين ديزاين خدمات تخطيط وتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات لتكون أكثر تميزًا واستثنائية وتحول أحلامك إلى حقيقة. فريق العمل المهني والفني، سوف يساعدك في تخطيط وتنفيذ رغباتك في جميع المناسبات. تقدم الشركة مجموعة من خدمات تنظيم الأعراس وتنسيق الأزهار وكل ما تحتاجه العروس لحفل زفافها.

رقم الهاتف:

974-44364135+

محل فانتسي ايفينت لتنسيق المناسبات في قطر

تقدم الشركة خدمات متكاملة لحفلات الزفاف والمناسبات، بما في ذلك تنظيم الأعراس وتنسيق الأزهار وإعداد ديكورات المناسبات المختلفة.

العنوان:

طريق سلوى
المدينة:الدوحة
التصنيف:منظمي حفلات الزفاف في قطر

رقم الهاتف:

974-55870115+

زهور اليسار الدولية في قطر

لدى زهور اليسار الدولية عدة فروع ابتداءً من دبي والشارقة وأبو ظبي وعمان والدوحة، كما يقدم المحل خدماته في تزيين المناسبات المختلفة مثل عيد الميلاد أو حفل الزفاف أو التخريج أو المواليد، أزهار أليسار تتخصص في تزيين أي احتفال أو حدث في أي مكان وبأي وقت.

العنوان:

طريق الكورنيش
المدينة:الدوحة
التصنيف:منظمي حفلات الزفاف في قطر, محلات بيع ازهار في قطر

رقم الهاتف:

974-33450983+

محل غردينيا للمناسبات السعيدة

تأسست غردينيا للمناسبات السعيدة في عام 1980 ونمت على مر السنين لتصبح أكبر موزع للزهور في قطر. المحل متخصص في توفير مجموعة متنوعة من الزهور الطبيعية من عدة دول مثل قطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وماليزيا وتايلاند والهند وجنوب أفريقيا وهولندا على سبيل المثال لا الحصر.

العنوان:

المرقب
المدينة:الدوحة
التصنيف:محلات بيع ازهارفي قطر, منظمي حفلات الزفاف في قطر

رقم الهاتف:

974-44441424+

ماسيس للديكور والازهار للمناسبات في قطر

تقع ماسيس للديكور والازهار للمناسبات في الدوحة – شارع خليفة، وتقدم الشركة حلولاً متكاملة لأي حفل أو مناسبة، ابتداءً من عملية التخطيط له والتنفيذ ووصولاً إلى النتيجة النهائية المميزة.

رقم الهاتف:

974-66458274+

بونساي بوتيك للزهور في قطر

يقع المحل في جزيرة اللؤلؤة، قطر، ويضم مجموعة من العاملين المحترفين في قطاع تنسيق الأزهار، والمتخصص في تنسيقات الأزهار المبتكرة والفريدة من نوعها. بالإضافة إلى قطع الشوكولاتة الشهية والمثالية لضيافة المناسبات وحفلات الزفاف.

رقم الهاتف: +974 4002 7288

التصنيف : متجر زهور في الدوحة، قطر

ميزون دو فلور في قطر

يضم ميزون دو فلور مجموعة مختارة من خبراء الذوق الرفيع الذين اعتادوا على الجمال والأناقة والكمال. تقوم الشخصيات الملكية والعامة والعائلة البارزة باختيار “ميزون دو فلور” لإبداعه في خلق أكثر المناسبات إثارةً وأروع حفلات الزفاف والخطوبة، مما يحقق أحلامهم ويجعلها واقع مذهل.

العنوان: طريق الريان، الدوحة، قطر

الهاتف: +974 4444 0542

بلازا هولاندي في قطر

تأسس المكتب القطري الهولندي عام 1980، وأصبح العلامة التجارية الأكثر شهرة في قطر في قطاع الأزهار وتوزيع مكونات المخابز. بدأ المكتب القطري الهولندي قصة نجاحه كونه تاجر جملة للمواد الخام للمخابز والمواد الغذائية. في أوائل التسعينيات، بدأ المكتب القطري الهولندي في استيراد الزهور والنباتات من أوروبا.

توسعت العلامة التجارية أكثر في عام 1999 عندما افتتح المكتب القطري الهولندي أول متجر تجزئة له باسم بلازا هولاندي في لاندمارك مول. مع 7 متاجر في قطر، أصبح بلازا هولاندي اسمًا مألوفًا للأزهار الطبيعية وتنسيقات الزهور اللافتة للنظر. شهد عام 2008 افتتاح “مركز الحدائق” لزراعة نباتات يدوية جميلة ومجموعة كبيرة من النباتات الداخلية والخارجية. كما يتقن المكتب القطري الهولندي أيضًا إدارة الفعاليات والديكور وقد تمتلئ مذكرات المناسبات الخاصة بهم بقصص النجاح التي تتميز بحفلات الزفاف الملكية وفعاليات الشركات.

العنوان : جولف مول و المدينة الرياضية ، لاند مارك مول

الهاتف: +974 6668 7949

فور إيفر روز في قطر

تتميز الأزهار المتاحة لدى بيلا روز بكونها  تحتفظ هذه الورود بجمالها الطبيعي المذهل، دون الحاجة إلى الماء أو أشعة الشمس، إذ تكون محمية داخل القبة الزجاجية لمدة ثلاث سنوات، كما تقوم الشركة بعمل تنسيقات طويلة الأمد، بالإضافة أيضاً إلى الورود الطبيعية.

الهاتف:+974 4417 3970

سوليتير للزهور والمناسبات

زهور🌹تغليف🎁بالونات🎈شوكلا🍫
تجهيزجميع المناسبات 🎉🎆الدوحة /سوق العلي
☎️ 44425253 📱66849668

فلاورد | محل ورد أونلاين في قطر | توصيل زهور مجاني نفس اليوم

اطلب ورد وهدايا لجميع المناسبات في قطر

فلاورد هي وجهتك المفضلة لطلب الزهور والهدايا لأحبابك في جميع المناسبات. في فلاورد نحرص دوماً على تجهيز أجمل تنسيقات الورد لنشر السعادة والحب. لقد حرصنا على توفير أفكار هدايا لجميع المناسبات من ضمنها ورود أعياد الميلاد وهدايا عيد الزواج، ورود وهدايا عيد الحب وزهور عيد الأم والهدايا، وسلة هدية لمولود جديد، وباقات لشكر الناس و أخرى للاعتذار، وصواني تهنئة، واطواق للتخرج، وهدايا الزفاف. توصيل الورد والهدايا في قطر أصبح أسهل. جهزنا في فلاورد أفكار هدايا مثالية لمناسبتك ورد مع كاكاو ورد مع بالون ورد مع عطر أو حتى مجوهرات ستجد أفكار هدايا غير محدودة. نقوم بتوصيل ورد في نفس اليوم في سيارات مبردة.

مكتب الرئيسي:
قطر – الدوحة منطقة السد – مقابل الجازي للخياطة وبجانب صديق للخياطة محل رقم 6

مواقيت العمل
– من الاحد إلى الخميس (9 صباحاً – 9 مساءً)

– الجمعة و السبت (4 عصراً – 9  مساءً)

الهاتف: 77620755
واتساب77620755

كانت هذه افضل اماكن بيع الورود والازهار في قطر وفق تقييم و آراء وتجارب المواطنين في قطر ، يمكنكم مشاركتنا آرائكم وتجاربكم حول أفضل محل ورود في قطر . لتنظيم حفل راقي ومميز لجميع مناسباتكم.

Exit mobile version