Site icon اسأل قطر

نموذج سيرة ذاتية عربي + انجليزي جاهز للتحميل مجاناً

تحتوي نماذج السيرة الذاتية الاحترافية على خلفية ملونة ، أيقونات ، و خطوط متنوعة و رسومات تجعل معلوماتك تتألق وتظهر بطريقة احترافية.
تحتوي أيضا نماذج السيرة الذاتية الإحترافية على كل مكونات السيرة الذاتية التقليدية (مثل معلومات الاتصال) و التي نصممها بشكل عصري و إبداعي وبألوان متناسقة.

نموذج سيرة ذاتية احترافية جاهز للتعديل

يشكل هذا النموذج القابل للتحميل مجاناً بضغطة زر واحدة طفرة في عالم أمثلة السيرة الذاتية بشكلها الجديد والمبدع في إطار البحث عن فرص للشغل لذلك يقدم هذا المثال شكلا متميزا بثلاثية الألوان الجميلة و المتناسقة أضفت مزيدا من الجمالية لحاملها أثناء خضوعه لمقابلة العمل فهذا نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة تهم أساسا فئة الذكور باللون الأزرق الممتزج بالأسود والأبيض بالإضافة إلى الصورة الدائرية الشكل في أقصى اليمين تزيد من جمالية السيرة الذاتية . للتحميل فإن النموذج متوفر على الصفحة الرئيسية بعد تعديل كافة المعطيات ومن ثم حفظه على شكل pdf ثم نسخه أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضاً : كيف تقدم سيرة ذاتية ناجحة لقبولك في العمل بقطر ؟

خطوات الحصول على سيرة ذاتية احترافية:

  1. قم بتحميل النموذج أولاً
  2. قم بتحميل وتثبيت الخطوط إذا لزم الأمر.
  3. إفتح المثال المرفق على البرنامج وقم بالتعديل المعلومات.
  4. حفظ المثال المرفق بعد التعديل على صيغة PDF
  5. اطبع أو قم بإرسال السيرة الذاتية الإحترافية عبر البريد الإلكتروني.

الخطوط المستعملة في نموذج السيرة الذاتية :

طريقة تعديل السيرة الذاتية:

قم أولاً بتحميل الخطوط المستعملة ونسخها على المسار الموضح أعلاه. ومن بعد قم بتحميل المثال .PPTX وفتحه على برنامج Powerpoint (ملحوظة : النسخة التي تمكنك من تعديل السيرة الذاتية هي نسخة 2007 أو ما فوق). من بعد قم بتفعيل التعديل على الرسالة أعلا البرنامج Enable Editing. الأن ستصبح مرحلة التعديل سهلة جدا قم بتغيير أي معلومة بحدفها وكتابة المعلومات الخاصة بك. ومن بعد قم بتغيير الصورة بالضغط على يمين الماوس فوق الصورة والذهاب إلى تغيير الصورة Change Picture.

تحميل السيرة الذاتية : مجاني (قياس A4)

من هنا

Exit mobile version