Site icon اسأل قطر

مدارس في قطر | مدرسة SEK قطر الدولية

تمتاز دولة قطر بوجود عدد لا بأس به من المدارس الخاصة والدولية التي تخضع لرقابة وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر وهذه المدرسة واحدة ضمن افضل المدارس وقبل عرض المدرسة تفصيلا يجب أولا معرفة لماذا مدرسة SEK قطر الدولية؟ فما يميز هذه المدرسة عن باقي مدارس قطر أنها إسبانية ولها تاريخ عريق جدا 125 عاما من الابتكار والتميز في إسبانيا وجميع دول العالم ، والتعلم بأحدث التقنيات والتكنولوجيا أيضا تم اختيار SEK-Qatar من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر للانضمام إلى برنامج المدارس المتميزة المرموق.

حول مدرسة SEK قطر الدولية :

مدرسة SEK-قطر هي مبادرة جديدة من مدارس SEK الدولية، وضعتها وزارة التربية والتعليم العالي في قطر كجزء من برنامج المدارس المتميّزة التابع لها. وقد حصلت المدرسة الدولية SEK قطر على تفويض منظمة البكالوريا الدولية لمنح البكالوريا الدولية، وبرنامج البكالوريا الدولية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة وبرنامج الدبلوم. وبصفتنا مدرسة دولية مختلطة ومتعددة اللغات، فنحن نقدّم مناهج دراسية مثيرة للاهتمام والتحدّي ضمن حرم تعليمي متقدّم في منطقة الخليج الغربي الحديثة في الدوحة. نعتمد في قلب نهجنا التربوي على طرح الأسئلة، ونتيح لطلابنا إنشاء صلة بين الدراسات الأكاديمية والخبرات العالمية الحقيقية. تُعتبر الإنجليزية هي لغة التعليم الرئيسية، ولكنّنا ندرّس العربية والإسبانية أيضاً منذ مرحلة ما قبل المدرسة الثالثة. ونحن نفخر ببناء مجتمع تعلّمي حيث يتوفّر للمعلّمين فرص تطوير مهني دولي، ويشارك أولياء الأمور بنشاط في الحياة المدرسية. تأسست مدارس SEK الدولية عام 1892، وفيها يجتمع الابتكار والريادة التربوية بـ 125 عاماً من التقاليد والتاريخ لتقديم برامج تعليمية لا مثيل لها. تستقطب مدارس SEK الدولية أكثر من 5500 طالب داخلي ونهاري تتراوح أعمارهم بين 0 و18 عاماً من أكثر من 50 جنسية في مراكزها في مدريد، وبرشلونة، وألمرية، وبونتيفيدرا، ودبلن (إيرلندا)، والألب (فرنسا) والدوحة (قطر).

القبول في مدرسة SEK قطر الدولية :

نظرًا لأزمة COVID-19 الحالية ، فإن عمليات القبول والتسجيل لدينا تأخذ مكانها عبر الإنترنت. ستوفر عملية القبول فرصة للآباء والمدرسة لاكتساب المعرفة عن بعضهم البعض , مدرسة SEK الدولية في قطر هي الاختيار الصحيح للطفل.

يمكنك تقديم ثلاث مستندات مهمة ، من فضلك ، اقرأها بعناية قبل ملء الطلب عبر الإنترنت. سياسة القبول (PDF) سياسة الرسوم (PDF) متطلبات وزارة التربية والتعليم العالي (PDF) ، إذا كنت مهتمًا بالتقديم يرجى المتابعة إلى نظام OpenApply Online Application الخاص بالمدرسة. ستكون جميع المعلومات المتعلقة بالمواعيد النهائية لتقديم الطلبات والتفاصيل ذات الصلة متاحة هناك.

عند التقديم ، يرجى التأكد من القيام بذلك بالطريقة التالية: إذا كنت تتقدم للمرة الأولى فحدد نموذج الطلب ،إذا كان لديك طلب سابق (إما من طالب آخر أو لأنك تقوم بالتجديد والتقديم) ، حدد مقدم الطلب وتسجيل دخول العائلة. يرجى استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في طلبك السابق، إذا كانت لديك أي مشاكل أو كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا ، وستجد تفاصيل الاتصال الخاصة بالقبول في نظام OpenApply Online Application.  

مهمة ورؤية مدرسة SEK قطر الدولية :

تتمثل مهمة مدرسة SEK الدولية في قطر في توفير تعليم شامل وتطوير الهدايا الفردية لكل تلميذ ، يتمثل جوهر ملف تعريف SEK في إعداد طلابنا ليكونوا قادرين على توجيه مستقبلهم وأن يصبحوا متعلمين مدى الحياة. نهدف إلى أن يفهم طلابنا أن خدمة الآخرين ورعايتهم يجلبون أعلى المكافآت في الحياة مع ضمان أن يصبحوا مواطنين منتجين ماهرين ومتوازنين في القرن الحادي والعشرين.

مدرسة SEK الدولية لديها رؤية واضحة: توفير تعليم عالي الجودة باستمرار من الطلاب من أجل إعدادهم ليصبحوا مواطنين عالميين مسؤولين ومنتجين يساهمون بنشاط في المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها.

اقرأ أيضاً : مدارس في قطر | مدرسة لندن الدولية قطر

فيديو توضيحي مدرسة SEK قطر :

معلومات التواصل مدرسة SEK قطر :

الهاتف: 40127636

البريد الإلكتروني: admissions@sek.qa

العنوان: الخليج الغربي ،شارع الفاروق في الدوحة

مدير المدرسة: فيرونيكا سانشيز

 

قد يهمك أيضاً

Vision International School 2024

وظائف تعليمية أكاديمية الدوحة 2024

وظائف مدرسة شيربورن قطر 2024

وظائف تعليمية في مدرسة نيوتن البريطانية قطر

 

وظائف خالية في مدرسة SEK قطر الدولية :

تبحث مدرسة SEK الدولية في قطر عن موظفين مبتكرين ومتحمسين وملتزمين ، للتقديم للوظائف لمراحل الابتدائية ، المتوسطة ،والدبلوم.

يرجي الدخول الي الرابط الرسمي للمدرسة ومعرفة التفاصيل كاملة من هنا

Exit mobile version