Site icon اسأل قطر

أفضل 18 موقع للتسوق عبر الإنترنت في قطر

يوجد هنا في دولة قطر الكثير من مراكز التسوق حيث يمكنك شراء المواد الغذائية والبقالة والملابس والأدوات الإلكترونية والمنزلية والأثاث واللوازم المكتبية – بشكل أساسي كل ما قد تحتاجه! لكن هل تعلم أن كل هذه الأشياء متاحة أيضًا على الإنترنت ؟

في الواقع ، يبدو أن الشراء عبر الإنترنت هو الشيء الأكثر حكمة في هذه الأيام ، خاصة في ظل الأزمة العالمية الحالية . عندما تشتري عبر الإنترنت ، لا يمكنك فقط توفير الوقت والمال والطاقة ، ولكنك أيضًا ستبقى آمنًا – وبصحة جيدة – في راحة منزلك!

التسوق عبر الإنترنت في قطر؟ تحقق من هذه المواقع

لحسن الحظ ، هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك شراء الاحتياجات الأساسية (والمزيد) أثناء الإقامة في قطر. في المنشور التالي ، قمنا بتجميع بعض أشهر منصات ومواقع التسوق عبر الإنترنت في الدولة. يقع بعضها داخل قطر ، بينما يمتلك البعض الآخر فروعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) ، وحتى خارجها!

1. موقع الأنيس قطر Al Anees Qatar

تم إطلاقه في يوليو 2016 ، يقدم AlAneesQatar.qa لعملائه التسوق عبر الإنترنت وغير متصل. يتميز المتجر بمجموعة كبيرة من العناصر الإلكترونية ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب والملحقات. يمكن للمشترين الطلب من خلال الموقع الإلكتروني ، وكذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو Whatsapp أو Facebook. الدفع نقدا عند التسليم متاح أيضا.

2. موقع المتحجبة

إذا كنت تبحثين عن عباية جميلة كهدية أو للاستخدام الشخصي ، فإن المتحجبة هي المكان المناسب لك. وهو الراقي، أزياء العلامة التجارية الفاخرة تتميز العباءات ، الشيلة ، و الجلابيات . تدير المتحجبة أكثر من 36 فرعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهي من أشهر الأسماء في عالم الموضة العربي.

ستارلينك قطر | Starlink Qatar

3. تطبيق بقالة

يوصف بجدارة بأنه “أفضل وأسرع تطبيق لتوصيل البقالة في الدوحة” ، يوصى بشدة ببقالة للمقيمين في العاصمة. تقدم الخدمة اللحوم الطازجة والأسماك والخضروات والفواكه وغيرها من السلع مباشرة من المتجر إلى منزلك! يمكنك تحميل تطبيق بقالة من App Store أو Google Play .

4. بلو لينكس

تأسست Blue Lynx في الأصل عام 2011 ، وهي أول شركة في قطر توفر بوابة تسوق عبر الإنترنت حصريًا لأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها. تم نشر الموقع رسميًا في عام 2013 ، حيث قدم مجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا المعلومات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وأنظمة الألعاب.

5. كارفور قطر

علامة تجارية مشهورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تم إطلاق كارفور في قطر في عام 1999. واليوم ، تدير خمسة متاجر هايبر ماركت وخمسة متاجر سوبر ماركت ، ويعمل بها 1800 عامل. تقدم كارفور أكثر من 30000 منتج غذائي وغير غذائي لعملائها!

6. خصومات قطر

خصومات قطر هي في الأساس منصة تسوق عبر الإنترنت تجمع صفقات وعروض ترويجية مذهلة من مختلف مواقع التسوق وتجار التجزئة في قطر. ستجد هنا أحدث العروض في مجال الإلكترونيات والأزياء والمنزل والمطبخ والألعاب وفئات المنتجات الأخرى.

7. التسوق عبر الإنترنت في الدوحة

يقدم التسوق عبر الإنترنت في الدوحة علامات تجارية للأزياء مصدرها تجار التجزئة المعتمدون في الولايات المتحدة. تشمل فئات المنتجات أزياء الرجال والنساء والمراهقين والأطفال ، بالإضافة إلى الساعات والحقائب والإكسسوارات. تقدم المنصة الدفع النقدي عند التسليم كخيار.

8. سوق الدوحة

تأسس سوق الدوحة في عام 2008 ، وهو أول سوق للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط. اليوم ، لديها عدد كبير من المستخدمين المسجلين والعملاء المخلصين الذين يشترون أحدث الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات ومحلات البقالة ومنتجات الرعاية الصحية والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد! كما أنه يتميز بتطبيق مجاني للهاتف المحمول ، بالإضافة إلى بوابة دفع سهلة وآمنة وآمنة.

9. GETIT.QA

تم إنشاء GETIT.QA في فبراير 2017 ، وهو سوق تسوق عبر الإنترنت لـ “بائعين متعددين” ، يخدم الآن آلاف المشترين والبائعين المسجلين. إنه يلبي مجموعة واسعة من فئات المنتجات ، التي يتم الحصول عليها من العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية.

10. ايكيا قطر

ايكيا هي علامة تجارية مشهورة عالميًا تشتهر بجودتها العالية وبأسعارها المعقولة وسهولة تركيبها. كان السكان المحليون وحتى الأشخاص من البلدان المجاورة متحمسين عندما افتتحت الشركة متجرًا في قطر. من خلال المتجر الفعلي أو عبر الإنترنت ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1800 منتج ، والتي تشمل غرفة النوم ، وغرفة المعيشة ، ومفروشات الحمام ، والمزيد!

11. جازب

تأسست Jazp في عام 2018 ، وهي منصة تسوق رائدة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط ، تقدم الأدوات الإلكترونية والسلع الرياضية والعطور والعديد من العناصر الأخرى. ما يجعل هذه المنصة فريدة من نوعها هو أنه يمكنك مشاركة مشترياتك ومراجعتها وجمع الشارات وكسب المكافآت على الموقع نفسه. بصرف النظر عن قطر ، تعمل Jazp أيضًا في الهند والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

12. لولو هايبر ماركت

لولو هايبر ماركت هو قسم البيع بالتجزئة في مجموعة اللولو الدولية ، الرائدة في صناعة التجزئة ، مع متاجر في قطر والبحرين ومصر والكويت والهند وإندونيسيا وماليزيا وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يحتوي كل هايبر ماركت على قاعة طعام ومناطق لعب للأطفال ، جنبًا إلى جنب مع الصرافة وعدادات البنوك. في الوقت الحاضر ، يمكنك أيضًا طلب الشراء عبر الإنترنت! في الواقع ، كما يقول شعار المتجر ، لولو هايبر ماركت “حيث يأتي العالم للتسوق”.

13. نكست قطر

تم تصنيف NEXT على أنها “أكبر مصمم أزياء إلكترونيًا في أوروبا” ، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات تقدم الملابس والأحذية والمنتجات المنزلية. اليوم ، لديها أكثر من 700 متجر ، حوالي 500 منها في المملكة المتحدة ، والباقي في دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط ، بما في ذلك قطر.

على مدار العقود الثلاثة الماضية ، اشتهرت NEXT بتقديم الملابس الكلاسيكية المعاصرة للرجال والنساء والأطفال ، فضلاً عن الأثاث والمنتجات المنزلية الأنيقة.

14. OurShopee.com

OurShopee.com هو موقع ويب شامل لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. مسترشدين بفلسفة العمل الخاصة بهم ، “نحن لا نقدم فقط أفضل الأسعار ، نحن نقدم تجارب رائعة” ، المنصة مثالية للتسوق وشراء الهدايا! بخلاف قطر ، تعمل OurShopee أيضًا في البحرين والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والهند والإمارات العربية المتحدة.

15. شارع 6

متجر واحد آخر لأحدث الملابس الرجالية ، والملابس النسائية ، وأزياء الأطفال ، 6 ستريت هو موقع تسوق إلكتروني شهير في قطر وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. تقدم أكثر من 2000 علامة تجارية عالمية ، مثل Aldo و BHPC و Birkenstock و Call It Spring و Charles & Keith و Dune London و New Balance و Nine West و Skechers و Tommy Hilfiger وغيرها الكثير!

16. Startechstore.com

Startechstore.com هي منصة التسوق عبر الإنترنت لشركة STARTECH MIDDLE EAST WLL ، التي لديها العديد من المتاجر في قطر. هنا يمكنك العثور على أحدث ما في الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الصوت وأجهزة الألعاب وملحقات الكمبيوتر وغيرها الكثير!

بعد أن عملت في قطر لأكثر من 10 سنوات ، تعد Startech من بين العلامات التجارية الرقمية الأكثر موثوقية في البلاد – حيث تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار رائعة ، مع خيارات دفع متعددة بالإضافة إلى توصيل سريع ومجاني للمنتجات!

17. Tuzzut

Tuzzut هو أحد أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت في قطر ، ويضم مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك: الملابس والحقائب والمحافظ والنظارات الشمسية وإكسسوارات الموضة والساعات والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وإكسسوارات الهاتف ولعب الأطفال والهدايا وغيرها الكثير. كما تقدم خدمة الدفع النقدي عند التسليم في جميع أنحاء البلاد. رائع!

18. يوباى قطر

يوباي هي واحدة من أكبر الأسماء في التسوق عبر الإنترنت ، ليس فقط في الشرق الأوسط ولكن في جميع أنحاء العالم! على الرغم من وجودها في الكويت ، إلا أنها تعمل حاليًا في أكثر من 50 دولة عبر القارات الست ، وتقدم أكثر من 50 مليون منتج. نجاح باهر! مع سطر العلامة الجذاب ، “Ubuy ، We Deliver” ، قد تكون هذه المنصة هي الأخيرة في هذه القائمة ، لكنها بالتأكيد ليست أقلها!

كما ترى ، هناك العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت في قطر لتختار من بينها ، سواء كنت تشتري طعامًا ، أو بقالة ، أو ملابس ، أو أدوات ، أو أشياء أخرى. وبالحديث عن التسوق ، هل تخطط لشراء هدايا تذكارية في أي وقت قريب – لعائلتك وأصدقائك في الوطن؟ خذ وقتك في قراءة هذه النصائح عند شراء الهدايا التذكارية هنا في قطر.

Exit mobile version