Site icon اسأل قطر

قائمة فروع مطاعم جوليبي في قطر

يحب المقيمين في قطر مطعم جوليبي لأسباب متنوعة. أحد الأسباب هو أن معظم المقيمين نشأوا وهم يأكلون جوليبي. في كثير من الأحيان ، يكون الطفل متحمسًا عند الذهاب إلى جوليبي ، لأنه يرتبط دائمًا بمناسبة خاصة ، ويمكنه الاستمتاع بالطعام وملعب الأطفال الموجود في معظم ، إن لم يكن كل ، فروع جوليبي.

يحث جوليبي أيضًا لاستثارة الحنك . و نستمتع بحلوة السباغيتي ، الدجاج المقلي المقرمش ، العصير من الداخل ، حار ، وفي بعض الإصدارات ، حار ، ونحب المرق الذي يأتي معه. نحن نحب أيضًا الإدخالات الأخرى في قائمتهم.

قائمة فروع مطعم جوليبي في قطر

هل تتوق إلى جوليبي الآن؟ إذا كنت في قطر ، فإليك بعض فروع جوليبي التي يمكنك الذهاب إليها.

فريج بن محمود ، الدوحة

يقع فرع جوليبي في مجمع الخليل ، شارع ابن محمود ، فريج بن محمود ، الدوحة. يفتح من الساعة 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل من الاثنين إلى الأحد ، ما عدا الجمعة ، عندما يكون هناك استراحة لمدة ساعتين من 11 صباحًا إلى 1 مساءً.

يقدم مطعم جوليبي في فريج بن محمود خدمة التوصيل إلى المنازل والوجبات الجاهزة ووجبة الإفطار. تكلفة الإفطار للفرد 20 ريال قطري ، من الأحد إلى السبت ، من 6:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا.

السد ، الدوحة

يقع فرع جوليبي هذا مقابل الإمارات العربية المتحدة للصرافة ، بالقرب من مجمع الأصمخ ، شارع الضفاف ، السد ، الدوحة. يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل من الاثنين إلى الأحد. الفرع يقدم وجبات سريعة ، مواقف مجانية للسيارات ، إفطار مفتوح للتوصيل.

المنصورة ، الدوحة

يقع هذا الفرع في الميرة ، شارع عاصم بن عمر ، المنصورة ، الدوحة. يفتح من الساعة 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل من الاثنين إلى الأحد ، ما عدا الجمعة ، عندما يكون هناك استراحة لمدة ساعتين من 11 صباحًا إلى 1 مساءً. يقدم الفرع خدمة التوصيل إلى المنازل ، والوجبات الجاهزة ، ومواقف مجانية للسيارات ، ووجبة الإفطار ، وهو مفتوح للتسليم. عمليات التسليم والوجبات السريعة مفتوحة من الأحد إلى السبت.

الغرافة الدوحة

يقع فرع جوليبي في الغرافة في مركز تجاري. على وجه التحديد ، ردهة الطعام ، إزدان مول ، الغرافة ، الدوحة. يفتح من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل من الاثنين إلى الأحد. هذا الفرع يقدم الوجبات الجاهزة ، مواقف مجانية للسيارات ، الإفطار وهو مفتوح للتسليم.

يمكن رؤية فرع جوليبي آخر في إزدان مول في الوكرة ، الدوحة.

أبو هامور الدوحة

إذا كنت في أبو هامور ، الدوحة ، يمكنك زيارة ردهة الطعام ، الطابق الثاني ، دار السلام مول لتناول الطعام في مطعم جوليبي. هذا الفرع مفتوح للتوصيل والوجبات الجاهزة من الأحد إلى السبت. يفتح المطعم من 10 صباحًا إلى 11 مساءً من الاثنين إلى الأحد.

منطقة المطار القديم، الدوحة

يمكن العثور على فرع آخر لـ Jollibee بجانب شركة Gulf New Mirror Decoration Company ، شارع المطار القديم ، منطقة المطار القديم ، الدوحة. يفتح المتجر من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، من الاثنين إلى الأحد.

الفرع لديه وجبات جاهزة متاحة ، الإفطار ، مواقف مجانية للسيارات وهو مفتوح للتوصيل.

كانت هذه فروع مطعم جوليبي في قطر نتمنى مشاركتكم تجاربكم و آرائكم و تقييمكم لفروع مطاعم جوليبي في الدوحة.

Exit mobile version