Site icon اسأل قطر

ما هي أسعار فنادق الحجر الصحي في قطر ؟

ننشر لكم تفاصيل وأسعار باقات الحجر الصحي الفندقي للمسافرين العائدين إلى الدوحة ، ويتم حجز باقات الحجر الفندقي من خلال الموقع الإلكتروني لشركة «القطرية للعطلات»، إحدى شركات مجموعة الخطوط الجوية القطرية، حيث تعمل «القطرية للعطلات» بالشراكة مع شركة “اكتشف قطر”، التابعة لنفس المجموعة، مع شركائهما في الفنادق المشاركة في تقديم الباقات، على التأكد من جاهزية جميع الترتيبات الخاصة المطلوبة للترحيب بالمسافرين العائدين إلى الدوحة وتجهيز إقامتهم في الحجر الصحي الفندقي وفقاً للإجراءات الحكومية المقررة.

أسعار فنادق الحجر الصحي في قطر

لن يتم السماح لأي مسافر بمغادة الدولة بغرض العودة بغض النظر عن جنسيته بما في ذلك مواطني دولة قطر إلا بشرط حيازته لقسيمة حجز مؤكدة لمدة 14 يوماً مسددة مقدما وغير قابلة للرد.

في حال تغيير مواعيد حجز العودة للدوحة سيتم السماح بتغيير حجز الفندق في حال وجود إمكانية
المسافرين المتواجدين حالياً خارج دولة قطر حال عودتهم يتحتم حيازتهم لقسيمة حجز مؤكدة
في أحد الفنادق المخصصة للحجر الصحي ولمدة 14 يوما عند انهاء اجراءات قبولهم العودة للدوحة.

3758 ريالاً أقل سعر للفرد.. و5417 ريالاً الأرخص للأسرة

و استناداً للبيانات المعلنة على موقع «القطرية للعطلات» – أنه ستزيد أعداد الفنادق المتاحة لحجز باقات الإقامة لتصبح 6 فنادق من فئات 3 و4 و5 نجوم بالمقارنة مع 3 فنادق من فئتي 4 و5 نجوم متاحة للحجز، وتشمل فنادق تايم راكو (4 نجوم) ودوسيت الدوحة (5 نجوم)، وويستن الدوحة (5 نجوم)، كما يتيح موقع «القطرية للعطلات» ابتداءً من 1 أغسطس 3 فنادق أخرى هي كينجزجيت الدوحة (3 نجوم)، وميلينيوم سينترال الدوحة (4 نجوم)، ودوسيت دي 2 سلوى (5 نجوم)، أي بزيادة نسبتها 100%.

إقامة كاملة

لم تشر «القطرية للعطلات» أو شريكتها «اكتشف قطر» إلى أي معلومات أو تفاصيل بشأن أعداد الفنادق المعتمدة للحجر الصحي، أو تلك التي ستتم إضافتها خلال الفترة المقبلة.

ولكن وفقاً للهيئة العامة للطيران المدني تم تخصيص مجموعة من الفنادق المعتمدة للحجر تضم 19 فندقاً من فئات 3 و4 و5 نجوم وهي كالتالي: دوسيت الدوحة، ويستن الدوحة، وتايم راكو، وذا تاون، وإزدان الدوحة برج 2، وماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، والريان الدوحة كوريو كولكشن باي هيلتون، إلى جانب سيتي سنتر روتانا الدوحة، وكينجزجيت الدوحة، وميلينيوم سينترال، وميلينيوم بلازا، وويندام جراند ريجنسي الدوحة، ودوسيت دي 2 سلوى، وإزدان الدوحة برج 1، وجراند ريجال، وفندق وريزدنس هوليداي فيلا، فضلا عن فنادق كيه 108، ولافيلا، وسفير.

أسعار وفئات فنادق قطر

توفر الباقة التي تشمل الإقامة الكاملة والنقل من المطار إلى الفندق، أسعاراً موحدة للإقامة لمدة 14 يوماً، لكنها تتباين وفقا لأعداد أفراد الأسرة أو الأشخاص ومرافقيهم.

بالنسبة لفندق تايم راكو، يبلغ سعر إقامة الشخص (14 يوماً) بالغرفة المفردة 4774 ريالاً، وفيما يبلغ سعر إقامة أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين أو طفل واحد بالغرفة المزدوجة 6623 ريالاً، يبلغ سعر إقامة شخصين بالغين في الغرفة المزدوجة 6482 ريالاً.

وفي فندق دوسيت الدوحة، يبلغ سعر إقامة الشخص بالغرفة المفردة 7890 ريالاً، فيما يبلغ سعر إقامة أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين أو طفل واحد بالغرفة المزدوجة 10755 ريالاً، يبلغ سعر إقامة شخصين بالغين في الغرفة المزدوجة 10614 ريالاً.

وفي فندق ويستن الدوحة، يبلغ سعر إقامة الشخص بالغرفة المفردة 10473 ريالاً، وفيما يبلغ سعر إقامة أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين أو طفل واحد بالغرفة المزدوجة 14199 ريالاً، يبلغ سعر إقامة شخصين بالغين في الغرفة المزدوجة 14058 ريالاً.

و أسعار الفنادق الثلاثة الأخرى المتاحة للحجز ، ستكون كالتالي: في فندق كينجزجيت الدوحة المصنف 3 نجوم، يبلغ سعر إقامة الشخص بالغرفة المفردة 3758 ريالاً، وبينما يبلغ سعر إقامة أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين أو طفل واحد بالغرفة المزدوجة 5417 ريالاً، يبلغ سعر إقامة شخصين بالغين في الغرفة المزدوجة 5276 ريالاً.

وفي فندق ميلينيوم سينترال الدوحة المصنف 4 نجوم، يبلغ سعر إقامة الشخص بالغرفة المفردة 4102 ريال، وبينما يبلغ سعر إقامة أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين أو طفل واحد بالغرفة المزدوجة 5589 ريالاً، يبلغ سعر إقامة شخصين بالغين في الغرفة المزدوجة 5448 ريالاً.

وفي فندق دوسيت دي 2 سلوى المصنف 5 نجوم، يبلغ سعر إقامة الشخص بالغرفة المفردة 6685 ريالاً، وبينما يبلغ سعر إقامة أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين أو طفل واحد بالغرفة المزدوجة 9378 ريالاً، يبلغ سعر إقامة شخصين بالغين في الغرفة المزدوجة 9237 ريالاً.

تمديد تصريح الدخول الاستثنائي إلى قطر

أعلنت بوابة قطر وحساب حكومي قطر على تويتر عن تمديد تصريح الدخول الاستثنائي المنتهي إلى دولة قطر لمدة 30 يوماً .

ووفق حساب حكومي قطر على تويتر، فيمكن لأصحاب تصاريح الدخول الاستثنائي المنتهية، تمديد صلاحية تصاريحهم لمدة 30 يومًا، من تاريخ تقديم طلب التمديد.

ويشترط أن يكون التصريح المعتمد السابق منتهي الصلاحية، وألا يكون صاحب التصريح داخل الدولة.

وثائق يجب أن تكون في حوزة الوافد عند وصوله مطار حمد الدولي

جواز السفر – بطاقة الإقامة القطرية – تصريح الدخول – التوقيع على التعهد بالحجر الفندقي
شهادة الفحص الطبي: في حال القدوم من الدول منخفضة الخطورة، يجب تقديم نسخة ورقية من الفحص الطبي لكوفيد-19 لا تتجاوز مدة إجراؤها 48 ساعة في أحد المستشفيات المعتمدة (إن وجدت) للمعنيين في المطار.

نسخة من حجز الإقامة في الفندق للحجر الصحي: في حال القدوم من الدول الأخرى، يجب تقديم نسخة ورقية أو إلكترونية من حجز الإقامة في أحد الفنادق المعتمدة للحجر الصحي.

تقديم الطلب من هنا

الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في قطر

Dusit Doha
The Westin Doha Hotel & Spa
Time Rako Hotel
The Town Hotel
Ezdan Hotels Doha – Tower 2
Marriot Marquis City Center Doha Hotel
AlRayyan Hotel Doha, Curio Collection by Hilton
City Center Rotana Doha Hotel
Kingsdate Doha Hotel
Millenium Central Hotel
Millenium Plaza Hotel
Wyndham Grand Regency Doha Hotel
Duist D2 Salwa Doha
Ezdan Hotels Doha – Tower 1
Grand Regal Hotel
Holiday Villa Hotel and Residence
K108 Hotel
La Villa Hotel
Safir Hotel

يتم الحجز في فنادق الحجر الصحي في قطر و الحصول على تفاصيل الأسعار محدثة يومياً من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للقطرية : من هنا

كما يمكنكم الاستفسار عن المزيد من الرحلات و أسعار تذاكر الطيران في قطر من خلال الرابط الرسمي لموقع القطرية للطيران من هنا

Exit mobile version