Site icon اسأل قطر

فنادق في قطر | فندق انتركونتيننتال دوحة

لماذا يتميز فندق انتركونتيننتال دوحة عن غيره ؟

يتميز بأن الملكية تبعد ب2.6 كم عن Quan Spa. College of Engineering_Female Campus (section1) يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الملكية.يطل على West خليج والخليج العربي، الفندق يقع بالقرب من Qatar Fine Arts Society. Doha Exhibition Center يقع على بعد نزهة قصيرة من الملكية.

معلومات مهمة حول فندق انتركونتيننتال دوحة:

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في فندق انتركونتينتال دوحة_ ذا سيتي

 هذا الفندق المصنف 5 نجوم في ويست باي ، ويوفر أماكن إقامة عصرية تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتشمل جميع الأجنحة مطبخ، كما يتوفر مركز حديث للياقة البدنية ومسبح خارجي، فيما يقع سيتي سنتر مول قبالة الشارع، بينما يبعد سوق واقف مسافة قصيرة بالسيارة من مكان الإقامة.

تضم الغرف المكيفة في انتركونتينتال دوحة – ذا سيتي حمام خاص يضم لوازم استحمام فاخرة ومجفف للشعر، كما تشمل بعض الغرف غرفة معيشة منفصلة أو إطلالة على ويست باي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بـ 4 مطاعم مبتكرة في الفندق حيث تقدم المأكولات العالمية بالإضافة إلى 3 بارات صالة، بما في ذلك أعلى صالة في الدوحة وتتميز بإطلالات خلابة على أفق الدوحة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو حوض الاستحمام الساخن بعد ممارسة التمارين الرياضية في الملاعب الرياضية الخارجية، كما يمكنهم شراء الهدايا التذكارية من متجر بيع الهدايا الخاص بالفندق.

يقع شارع الدبلوماسي ومركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد مطار الدوحة الدولي مسافة 20 دقيقة من انتركونتينتال دوحة ذا سيتي.

 ما يميز فندق انتركونتيننتال دوحة:

  • يتميز بـالمسبح المدفأ وفندق انتركونتيننتال الدوحة يوفر الإقامة الراقية في منطقة ويست باي. تم تجديده سنة 2009، المكان مؤلف من 257 غرفة مصممة بشكل حديث الأسلوب.
  • كل الغرف في فندق انتركونتيننتال الدوحة مزودة بارضيات مصنوعة من الخشب الصلد و وسائل راحة مثل ميني بار وخزنة وركن ارتداء الملابس. يوفر فندق انتركونتيننتال الدوحة غرفاً بإطلالات مذهلة. الحمام الخصوصي يتميز بـدوش ومجفف شعر وشطافة بيديه لإقامة مريحة.
  • يمكنك تذوق الأطباق المحلّية في المطعم المواجه للشاطئ. البار العامل 24 ساعة هو مكان رائع للاستمتاع بالمشروبات المنعشة في الفندق. الضيوف يمكنهم الاستمتاع بـGemmayze وBelgian Cafe وCoral All Day Dining يقع بجوار الملكية.موقف الباص يسهل الوصول اليه من الفندق.يتم تقديم سلسلة النشاطات مثل علاجات الوجه وعلاج بالمياه المعدنية مجاناً. يقدم الفندق لضيوفه الحمامات البخارية والتدليك. يوفر الفندق حصص فتنس ومركز لياقة بدنية من أجل رشاقة الضيوف.

شروط مفصلة قبل حجز فندق انتركونتيننتال دوحة:

يتطلب دفع عربون بقيمة QAR 1000 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهناً بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يتّخذ مكان الإقامة هذا حالياً إجراءات إضافية للحفاظ على السلامة والتعقيم، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد – 19). قد تكون خدمات الأطعمة والمشروبات محدودة أو غير متوفرة في مكان الإقامة هذا، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد – 19). أوقف مكان الإقامة هذا خدمات النقل مؤقتاً، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد – 19). يتّخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد – 19). قد لا تتوفر جميع الخدمات ووسائل الراحة أو قد يتم الحد منها نتيجة لذلك. لا تتوفر مرافق السبا والنادي الرياضي في مكان الإقامة هذا، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد – 19).

ملحوظة

استفسارات قد تدور في ذهنك حول فندق انتركونتيننتال دوحة:

وسائل الاتصال فندق انتركونتيننتال دوحة:

الموقع الإلكتروني: http://doha.intercontinental.com/

رقم الهاتف: 40158888 974+

رقم واتساب :   33912820 974+

البريد الإلكتروني: icdoha@ihg.com

وظائف شاغرة في فندق انتركونتيننتال دوحة:

كيفية التقديم للوظائف الشاغرة في الفندق:

تقدم للوظيفة الأن حسب التخصص المناسب لك من هنا

 

Exit mobile version