Site icon اسأل قطر

فنادق في قطر | فندق عشيرج

 لماذا يتميز فندق عشيرج؟

إنة الفاخر في قلب المدينة، ويقدم 72 أماكن الإقامة الفاخرة، 18 أجنحة مع مطبخ صغير المرفقة والأمن على مدار 24 ساعة، صيانة وتنظيف غرف الضيوف والأجنحة من Asherij فندق، تطل على مناظر رائعة للمدينة ويتم تعيينهم بطريقة رائعة، وتقدم المتعة والراحة. غير Asherij فندق أقل من 5 كم عن طريق الكورنيش والمقاهي على شاطئ البحر والجذب. أماكن التسوق في الدوحة ومركز أقل من 10 دقيقة بالسيارة.

العروض التي يقدمها فندق عشيرج

يوفر فندق عشيرج خدمة من الدرجة الأولى وفريق متخصص ملتزم بتلبية احتياجات الضيافة المعينة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه، ويحتوي مكان الإقامة على مطعم ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

حول فندق عشيرج:

يوفر فندق عشيرج خدمة من الدرجة الأولى وفريق متخصص ملتزم بتلبية احتياجات الضيافة المعينة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه، ويحتوي مكان الإقامة على مطعم ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.
تتميز الغرف المكيفة بديكور من ألوان أنيقة، وتشتمل كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وغلاية كهربائية، وتضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء، ويتضمن الحمام مجفف للشعر ودش.
يمكن للضيوف تناول وجبة العشاء في المطعم المتوفر في الموقع أو الذهاب لممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، وتتضمن المرافق الأخرى مكتب للجولات السياحية وخدمة استئجار السيارات، كما تتوفر أيضًا خدمة تخزين الأمتعة وخدمة توصيل مستلزمات البقالة.
يقع سوق واقف على بعد 2.6 كم من فندق أشريج، بينما يبعد ملعب نادي قطر الرياضي مسافة 3.8 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار حمد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 11 كم منه.

موقع فندق عشيرج بالخريطة:

 

استفسارات قد تدور في أذهانكم حول فندق عشيرج:

  • هل شبكة WiFi متاحة؟

مجاناً! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

  • هل يوجد موقف سيارات مجاني متاح؟

مجاناً! يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق)., موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة, مرآب للسيارات, موقف للسيارات في الشارع, موقف آمن للسيارات

  • ما هي الأنشطة في الهواء الطلق؟

تراس

  • ما هي الخدمات العامة المقدمة؟

خدمة نقل, خدمة توصيل البقالة, ميني ماركت في الموقع, صالة مشتركة / منطقة تلفزيون, خدمة نقل ذهاباً وإياباً (رسوم إضافية), مكان مخصص للتدخين, مكيفات, محلات تجارية (في الموقع), استئجار سيارات, غرف عازلة للصوت, صندوق الأمانات, مصعد, مرافق غرف كبار الشخصيات, غرف عائلية, مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة, غرف لغير المدخنين, صحف, خدمة الغرف

  • هل مسموح بالحيوانات الأليفة؟

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

  • ما بطاقات الائتمان مقبولة؟

يقبل فندق أشريج هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.

  • ما هو وقت تسجيل الوصول؟

اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً

  • ما هو وقت المغادرة؟

حتى الساعة 12:00 مسا

إذا وجدت سعرًا أقل لهذه المؤسسة على موقع ويب آخر ، فسرع واتصل بفريق خدمة العملاء ، من خلال الاتصال .

وسائل الاتصال فندق عشيرج:

العنوان: شارع السد
المنطقة: السد
 المدينة: الدوحة
 تليفون: 44082828
البريد: info@asherijhotel.com
الموقع الإلكتروني: http://www.asherijhotel.com/
فاكس: 4436937
الكود البريدي: 1003
Exit mobile version