Site icon اسأل قطر

مدرسة بارك هاوس الإنجليزية قطر

تأسست مدرسة بارك هاوس الإنجليزية Park House English School في الدوحة في عام 1994 من قبل عائلة برينان ، واكتسبتها شراكة المدارس الدولية في عام 2015. من خلال تاريخها الغني وسمعتها الطويلة وسنوات عديدة من الالتزام بالتعليم والعمل الجاد من قبل جميع أعضاء هيئة التدريس ، بارك هاوس هي واحدة من أرقى المدارس البريطانية في قطر ، مع الأماكن المرغوبة للغاية في كل مجموعة سنوية.

من أقدم المدارس وأكثرها احترامًا في قطر

يقدم الطعام للأطفال من سن 3 إلى 18 عامًا (الحضانة حتى السنة 13) ، تقدم مدرسة بارك هاوس الإنجليزية تعليمًا بريطانيًا عالي الجودة مع مناهج حديثة للتعلم. في عام 2018 ، احتفلنا بـ 25 عامًا من التعليم المتميز في الدوحة ، وهو إنجاز نفخر به حقًا.

لماذا تختار مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

تقدم المدرسة محتوى مثيرة للاهتمام للطلاب، ويهتم المعلمين داخل المدرسة، بتطوير مستوى الطلاب في التعليم وزيادة حبهم في اكتساب المزيد من التعليم، وزيادة حماسهم في اكتساب المهارات والمعرفة من أجل بناء مستقبلهم التعليمي، كما أن المدرسة عضو في عدد من الهيئات التعليمية البريطانية الهامة، مثل المدارس البريطانية في الشرق الأوسط، والمدارس البريطانية في الخارج وجامعة كامبريدج، وعضو في المجلس الأعلى للتعليم داخل قطر، وهي المدرسة الوحيدة في قطر التي تقوم بتقديم، جائزة دوق إدنبرة الدولية.

تهتم مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر بتقديم بيئة تعليمية متميزة، وبجانب التعليم يشعر الطفل  بالأمان والحب داخل المدرسة، بجانب أن المعلمين مدربين على أعلى مستوى، ولديهم خبرة عالية في تقديم المناهج التي تدرس داخل المدرسة، وبعض المعلمين يعملون داخل المدرسة لمدة تزيد عن 12 عاما، وبسبب ذلك نتائج الطلاب دائما مرتفعة وجيدة للغاية، وبجانب ذلك يدرس الطلاب في المرحلة الثانوية أي شيء يهتمون به، بجانب دراسة السفر والسياحة، والموسيقى وعلم الاجتماع، والاقتصاد والعلوم واللغات، مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

فيديو تعريفي بمدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر

تهتم المدرسة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بجانب اهتمامها بالموسيقى والفنون والدراما، واهتمت المدرسة العام الماضية بإضافة تجديدات إليها، مثل وجود منطقة استقبال واسعة، وتوسيع قاعة العرض لتسع ما يزيد عن 300 شخص، وتجديد المكتبات، ومختبرين للعلوم، وملعب جديد، ومعمل آخر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإضافة غرفة فنية، بجانب وجود ثلاثة ملاعب، ومركز رياضي وحوض سباحة، ووجود مرافق موسيقية.

الاعتمادات

تعد مدرسة بارك هاوس الإنجليزية عضوًا معتمدًا فخورًا في عدد من الهيئات التعليمية البريطانية الدولية ، بما في ذلك المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) والمدارس البريطانية في الخارج (BSO) وجامعة كامبريدج . نحن أيضًا عضو في المجلس الأعلى للتعليم في قطر .

نحن أيضًا واحدة من المدارس الثانوية القليلة في الدوحة التي تقدم جائزة دوق إدنبرة الدولية ، وهو برنامج جوائز للشباب تأسس في المملكة المتحدة يكرّم المراهقين والشباب لإكمالهم سلسلة من تمارين تحسين الذات ، و Edexcel ، وهو برنامج متعدد الجنسيات هيئة التعليم والامتحانات التي تنظم الامتحانات المدرسية في إطار المنهج البريطاني .

رسوم مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر

رسوم التسجيل (غير قابلة للاسترداد)

رسم الإستمارة: 230 ريال قطري لكل طفل
رسوم التقييم: 576 ريال قطري لكل طفل
رسوم التسجيل: 3،453 ريال قطري لكل طفل

الرسوم الدراسية (غير قابلة للاسترداد)

  • يتم دفع الرسوم السنوية على ثلاثة أقساط على النحو التالي:
    18 أغسطس ، 1 ديسمبر و 31 مارس من كل عام دراسي.
  • لن يتم قبول الشيكات المؤجلة.

رسوم مستهلكات (كتاب)

  • غير قابلة للاسترداد وتدفع في بداية كل عام دراسي. تظل الكتب ملكًا للمدرسة.
السنوات الأولى (الحضانة والاستقبال) 576 ريال قطري لكل طفل
المدرسة الابتدائية (من الصف الأول إلى الصف السادس) 921 ريال قطري لكل طفل
المدرسة الثانوية (من الصف السابع إلى الصف الثالث عشر) 1.727 ريال قطري لكل طفل

إيداع مسبق

  • الإيداع المقدم لفصل الخريف 2020/2021. غير قابل للاسترجاع.
إيداع مسبق: 2،302 ريال قطري لكل طفل
الطلاب الحاليون: موعد التسليم 31 مارس 2020
طلاب جدد: مستحق على شكل فواتير

قد تكون الرسوم عرضة للتغيير عند إبلاغ وزارة التربية والتعليم العالي.

* القسط 1 (فصل الخريف): 18 أغسطس 2019.
* القسط 2 (فصل الربيع): DUE 1ST DECEMBER 2019.
* القسط 3 (فصل الصيف): 31 مارس 2020.

خريطة مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر

معلومات التواصل مع مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر

يمكنك التواصل مع مدرسة بارك هاوس الإنجليزية من خلال الطرق الآتية:

العنوان: 990 طريق مسيمير ، صندوق بريد 22215 ، الدوحة ، قطر.

رقم الهاتف:  3800 4468 974+

البريد الإلكتروني: info@parkhouseschool.com

الوظائف:   hr@parkhouseschool.com

القبول: admissions@parkhouseschool.com

Exit mobile version