Site icon اسأل قطر

نماذج سيرة ذاتية باللغة العربية

السيرة الذاتية هي مفتاح قبولك في الوظيفة التي ترغب بها ، و هي عنوانك و يجب أن تكون سيرةذاتية احترافية جذابة و إبداعية لعرض جميع تفاصيلك الشخصية و المهنية والمهارية و المستقبلية ، و ينظر مسؤولي الموارد البشرية على التصميم الذي يخطف أبصارهم للوهلة الأولى لقراءة سيرتك الذاتية ، و نحن هنا في فريق موقع اسأل قطر سهلنا عليكم البحث و التدقيق عن سيرة ذاتية و صممنا لكم سيرة ذاتية باللغة العربية بألوان خاطفة و تنسيق احترافي و قابلة للتعديل بسهولة حسب الخطوات التالية.

نماذج سيرة ذاتية باللغة العربية سهل التعديل مجاناً

نموذج سيرة ذاتية حديثة بالعربية ولغات أخرى كالإنجليزية و الفرنسية. سهلة التعديل بطبيعة على برنامج Powerpoint نسخة حديثة 2007 أو أكثر تدعم صيغة PPTX كل هذا مجانا ، أفضل سيرة ذاتية. كل ما عليك هو تحميل الخطوط على الحاسوب ونسخها على المسار الموضح أسفله ومن بعد تحميل النموذج المرغوب فيه. والتعديل بسلاسة وعند الإنتهاء تبقى لك حفض المثال على صيغة PDF لكي يسهل إرساله عبر البريد الإلكتروني أو طبعه دون المساس من جماليته و احترافيته.

سيرة ذاتية حديثة باللغة العربية

خطوات الحصول على نتيجة أفضل:

  1. تحميل النموذج أولا
  2. تحميل وتثبيت الخطوط إذا لزم الأمر
  3. إفتح المثال على البرنامج وقم بالتعديل المعلومات
  4. حفض المثال على صيغة PDF
  5. طبع أو إرسال عبر البريد الإلكتروني

اقرأ أيضاً : نموذج رسالة التغطية مع السيرة الذاتية باللغة العربية

الخط المستعمل:

طريقة تعديل السيرة الذاتية:

قم بتحميل الخطوط المستعملة ونسخها على المسار الموضح أعلاه. ومن بعد قم بتحميل المثال .PPTX وفتحه على برنامج Powerpoint (ملحوظة : النسخة التي تمكنك من تعديل السيرة الذاتية هي نسخة 2007 أو ما فوق). من بعد قم بتفعيل التعديل على الرسالة أعلا البرنامج Enable Editing. الأن ستصبح مرحلة التعديل سهلة جدا قم بتغيير أي معلومة بحدفها وكتابة المعلومات الخاصة بك. ومن بعد قم بتغيير الصورة بالضغط على يمين الماوس فوق الصورة والذهاب إلى تغيير الصورة Change Picture.

تحميل السيرة الذاتية باللغةالعربية : مجاني (قياس A4)

نموذج (1) من هنا  نموذج (2) من هنا  نموذج (3) من هنا 

Exit mobile version