Site icon اسأل قطر

مدارس قطر| مدرسة الريان الخاصة

مدرسة الريان الخاصة في قطر

 تتميز تلك المدرسة بأنها  أشهر المؤسسات التعليمية داخل قطر، والتي تعتمد على أساليب تعليمية حديثة، بجانب مساحتها الشاسعة وتعدد المرافق والخدمات بها، والتي جعلتها من أفضل المدارس في قطر، وهي تخصص حرمين منفصلين للبنين والبنات وذلك بدأ من الصف الثالث، وهي تعتمد على المنهج القطري التعليمي كمنهج أساسي، ولكن لا تغفل عن تعليم المناهج الإنجليزية والمصادر التعليمية المتنوعة.

حول مدرسة الريان الخاصة

تمتد مدارس الريان الخاصة على مساحة أكثر من 25 ألف متر مربع من المباني والملاعب الحديثة المحاطة بمساحات خضراء شاسعة لجميع الصفوف بدأ من الروضة حتى الثانوي. وتنقسم المساحة الى حرمين منفصلين بالكامل للبنين والبنات وذلك ابتدأ من الصف الثالث.

وتعتمد مدارس الريان الخاصة المنهج القطري كمنهج أساسي الى جانب مصادر تعلم مساندة للغة الانجليزية وذلك لتقديم تعليم متميز ومتطور يساهم في تنمية وتربية أطفالنا بطريقة حديثة وعصرية ووفقا للتقاليدوأخلاقيات المجتمع القطري، في سعي منا للمساهمة في تحقيق رؤية قطر 2030، حيث ان التعليم هو المقياس الأول لتفوق ركن التنمية البشرية في أي دولة.

وانطلاقا من رؤية مدارس الريان الخاصة المتمثلة بأن “التعليم الحديث حق للجميع“، تم تحديد الرسوم المالية لتناسب جميع أطياف المجتمع القطري، بالإضافة الى تسهيلات في الدفع وإمكانية التقسيط الشهري.

وتوفر المدرسة إمكانية قبول الطلاب الزائرين من أبناء القطريات والجاليات العربية، وتسهيل شروط التسجيل.

تعتمد مدارس الريان الخاصة على عدة وسائل لدفع الطلبة للمشاركة والانخراط في الأنشطة اللاصفية والبرامج التعلمية المساندة لتطوير مستوى تحصيلهم العلمي وتفوقهم، ومن بعض هذه الوسائل:

تكنولوجيا التعلم في مدرسة الريان الخاصة

بداية، نؤمن في مدارس الريان الخاصة بأن التكنولوجيا تساهم بشكل حيوي في توفير بيئة تعليمية فعالة ان استخدمت بطريقة صحيحة، ونؤمن بأن التعامل مع التكنولوجية التعليمية بمسؤولية، تشكل مفاتيح مهمة لتحقيق النجاح الأكاديمي والمهني لجميع الطلاب.

وبتأمين أحدث التجهيزات التكنولوجية بما في ذلك أنترنت عالي السرعة للطلبة والمعلمين، نمكنهم من الوصول لمعلومات وأدوات تعليمية تدفع عملية التعلم عند الطالب الى مستويات متقدمة، وتوفر للمربيين أدوات متطورة تسهل عملية تتبع إنجازات الطلبة. وأخيراً نؤمن بضرورة تدريب جميع أعضاء الهيئة التدريسية على كيفية توظيف وتكامل جميع جوانب التكنولوجيا في غرفة الصف بهدف توسيع وإغناء تعلم الطلبة.

التسجيل في مدرسة الريان الخاصة في قطر

إجراءات تقديم الطلب

لتقديم طلب جديد، يرجى اتباع التعليمات التالية:

تقديم طلب

للدفع الإلكتروني لمدرسة الريان الخاصة

نظام التعليم في مدرسة الريان الخاصة

تؤمن مدرسة الريان الخاصة في قطر أن تطبيق المنهج التعليمي الصحيح والحرص على تنمية مهارات الأطفال وقدراتهم، هو السبيل الوحيد لمزيد من التطور للدولة، وهذه الرؤية تأتي من ضمن رؤية الدولة 2030 للبلاد، والتي تعتمد على أن التعليم هو الركن الأساسي للتنمية البشرية في أي دولة، ونظرا لرؤية مدارس الريان في قطر أن التعليم حق لجميع الأطفال، تقدم رسوم دراسية تناسب الجميع وتناسب جميع الفئات والطبقات، وتقدم تسهيلات في الدفع وإمكانية التقسيط وفقا لشروط معينة، كما تسهل شروط التسجيل لأبناء الجالية العربي

موقع مدرسة الريان الخاصة بالخريطة

 

فيديو تفصيلي عن مدرسة الريان الخاصة 

 

وسائل الأتصال بإدارة مدرسة الريان الخاصة

العنوانالريان، قطر
الهاتف: +974 3111 6600
الموقع الإلكتروني: http://www.alrayyanschools.com/
البريد الإلكتروني: info@alrayyanschools.com
فيسبوك
انستجرام

وظائف مدرسة الريان الخاصة في قطر

مدارس الريان الخاصة تبحث حاليا عن مهنيين ذوي فطنة وطموح وحب مميز لمهنة التعليم، من إداريين الى مربيين ومرشدين، لجميع الاختصاصات والمستويات.

للتقديم، الرجاء إرسال السيرة الذاتية الى مكتب شؤون الموظفين على العنوان التالي: hr@alrayyanschools.com

أو من خلال تقديم طلب توظيف على الموقع الرسمي لمدرسة الريان الخاصة في قطر من هنا

Exit mobile version