Site icon اسأل قطر

مراكز قطر الطبية | مركز كيمز قطر الطبي

مركز كيمز قطر الطبي

من أشهر وأفضل مراكز قطر الطبية مركز كيمز الطبي في قطر ، يشهد قطاع الرعاية الصحية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تحولا سريعا من خلال التوسع. بتشجيع من هذا الاتجاه ، تدخل KIMS Global في مرحلة نمو جديدة ومثيرة بهدف زيادة شبكتنا الحالية والمساهمة في تطوير القطاع.

معلومات حول مركز كيمز قطر الطبي

(KIMS Qatar Medical Center (KQMC هو أول مشروع خاص في منطقة الوكرة بدأ عملياته في عام 2009. KQMC ، وهو مركز متعدد التخصصات للمرضى الخارجيين مع مرافق تشخيصية وصيدلية ، اكتسب شعبية فورية بسبب سهولة الوصول إليه ، والقدرة على تحمل التكاليف وجودة الخدمة ، تشجيعنا على مضاعفة مساحة العيادة في غضون عام واحد فقط من العمليات.

نقدم رعاية طبية عالية الجودة من خلال فريق محترف من الأطباء والممرضات والمسعفين والإداريين بمرافق ومعدات عالية الجودة. تم تجهيز مركزنا أيضًا بنظام معلومات حديث للمستشفى يتيح للعمليات أن تكون بلا أوراق تقريبًا.

لدينا تخصصات مثل – الطب الباطني ، أمراض النساء ، طب الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الجراحة العامة ، طب العيون ، طب الأسنان والأمراض الجلدية. تشمل خدماتنا أيضًا العلاج الطبيعي والمختبر والأشعة والصيدلة.

يتكون فريقنا من موظفين متعددي اللغات ودودين ومدربين جيدًا ومستعدون دائمًا للترحيب بك. نحن ملتزمون بتوفير رعاية طبية ميسورة التكلفة في بيئة صحية لجميع الأشخاص الذين يعيشون في قطر ونضيف قيمة إلى رفاهيتهم. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بتحمل المسؤولية الاجتماعية للشركات ، حيث نقوم بإجراء المعسكرات الطبية وبرامج التوعية الصحية بالتعاون مع مجموعات الدعم المحلية وشركاء الأعمال.

تعتبر الجودة دائمًا أمرًا بالغ الأهمية في KQMC ونفخر باعتمادنا من قبل ACHSI ، وهي منظمة مستقلة مكرسة لتحسين جودة الرعاية الصحية من خلال المراجعة المستمرة للأداء والتقييم والاعتماد.

تنتمي KQMC إلى مجموعة KIMS ومقرها الهند ، والتي لديها بالفعل موطئ قدم قوي في جنوب الهند. تمتلك المجموعة ما مجموعه 16 مؤسسة في الهند والخليج تضم مستشفيات ومراكز طبية. في دول مجلس التعاون الخليجي ، KIMS لها وجود في البحرين وقطر والسعودية وعمان والإمارات العربية المتحدة.

 

موقع مركز كيمز قطر بالخريطة

 

يقدم مركز كيمز قطر الطبي عروض طبية لا تفوتك من هنا

مواعيد وحجز في مركز كيمز قطر من هنا

 

 وسائل التواصل ب مركز كيمز قطر الطبي

العنوان : المنطقة: مسيمير (الدوحة)

بالقرب من المسجد الكبير ، مبنى 13 ، شارع 1129 ، المنطقة 56 ، مدينة بروة

رقم الهاتف: +974 4020 7100

رقم واتساب: +974 5026 8844

البريد الإلكتروني: info@kimsqatar.com

مواعيد العمل الرسمية:  ٧:٠٠ ص‏ – ‏١١:٠٠ م

تفاصيل أخرى لمركز كيمز الطبي في قطر من هنا

Exit mobile version