Site icon اسأل قطر

عيادات أسنان قطر | عيادة المها للأسنان

عيادة المها للأسنان من أحد عيادات الأسنان المشهورة في قطر ، سنعرض لكم كل المعلومات حول عيادة المها للأسنان في قطر ،  هذا المقال يجمع كل المعلومات عن عيادة المها للأسنان في قطر دون التعب في البحث في أماكن أخري نحن نعمل علي راحتك وتوفير وقتك في البحث .

حول عيادة المها للأسنان

نحن من اوائل المراكز المتخصصة في العلاجات السنية الجراحية والجميلة في مدینة الدوحة  , وتضم مراكزنا نخبة من اطباء التقويم والتراكيب السنية والتجميلية بالاضافة الى اطباء الجراحة الفموية ….  سواء كان لدیك لمشكلة سنیة .. أو كنت تبحث عن ابتسامة جمیلة .. فنحن على ثقة بأننا سنساعدك.

تعمل عيادات المها لطب الأسنان في الدوحة لمدة 20 عامًا. أصبح جزءًا من المجتمع. يقدم أطبائنا جميع أنواع العلاجات التي تلبي جميع احتياجات أسنانكم ، حيث لدينا مجموعة من أطباء الأسنان ذوي الخبرة في جميع التخصصات أخصائي تقويم الأسنان والتعويضات وأخصائي اللبية وزراعة الأسنان. هدفنا هو علاج كل مريض كما لو كان جزءًا من عائلتنا.

المها للعنایة بالأسنان في قطر

نتیجة للنجاح الذي حققه مركزنا ، و تلبیة لرغبة عدد كبير من المرضى فقد تم بعون الله افتتاح فرع عیادات االمها للاسنان في منطقة مدینة خلیفة الشمالیة تحت اسم المها للعنایة بالأسنان، یضم جمیع الاختصاصات في طب الاسنان مع أحدث الاجهزة الحدیثة المتوفرة في طب الأسنان.

الخدمات التي تقدمها عيادات المها للأسنان 

موقع عيادة المها للأسنان بالخريطة

للتوظيف في عيادة المها للأسنان من هنا ارسل سيرتك الذاتية الأن وأكتب تخصصك في خانة الموضوع.

 

وسائل الاتصال بعيادة المها للأسنان:

عيادات المها للأسنان

هاتف:   97444312222

فاكس : 97444415107

البريدInfo@almahadc.com

المها للعناية بالأسنان 

هاتف : 97444127272

فاكس: 97444127373

أرسل رسالة فيسبوك عيادة المها للأسنان في قطر

العنوان: Al Shamal Rd, الدوحة، قطر

ساعات العمل: الأربعاء٩:٠٠ص–٩:٠٠م

نتمني أن ينال المقال إعجباكم شاركونا أرائكم في التعليقات حول عيادة المها للأسنان في قطر.
Exit mobile version