Site icon اسأل قطر

روضات قطر | مدرسة و روضة المنار الدولية

روضة المنار الدولية هي إحدي روضات قطر الدولية وهي دليل علي إهتمام دولة قطر بالتعليم التمهيدي حيث هي نموذج لكثير من المدارس والروضات الدولية ، إليكم كل المعلومات والتفاصيل حول روضة المنار الدولية في هذا المقال وتعتمد علي المنهج الدراسي المنهج الأمريكي للطلاب ، وفرنا لك الوقت والجهد في البحث ، شاركونا تعليقاتكم لمساعدة الأخرين في تقييم روضة المنار الدولية في قطر.

حول روضة المنار الدولية في قطر

تسعى مدرسة المنار الدولية إلى تقديم رسالة تعليمية نموذجية وتوفير أفضل مستويات التعليم والارتقاء بالتفوق الأكاديمي لجميع الطلاب. وتوفر المدرسة بيئة تعليمية آمنة وراقية، كما تتبنى قيم التنوع الثقافي التي تثري التطور الاجتماعي للطلاب وتمنحهم الثقة والإمكانات اللازمة لمواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين، بالإضافة إلى إعدادهم للحصول على أفضل الفرص المتاحة لهم عالمياً.

رؤيتنا أن يصبح طلابنا مواطنين مسؤولين ومبدعين يحققون النجاح والتفوق ليكونوا في الريادة لقيادة مسيرة التنمية والتقدم والازدهار

رؤيتنا أن يصبح مدرسونا نموذجاً في التعليم من خلال اعتماد أحدث الوسائل التعليمية التي تلبي المتطلبات الأكاديمية وتحفز الطلاب على إطلاق قدراتهم وإبداعاتهم

رؤيتنا أن نعمل مع مجتمعنا لتحقيق التكامل لإنشاء بيئة داعمة تسهم بشكل إيجابي في إحداث فرق لنؤسس معاً لجيل المعرفة والمسؤولية ونرتقي بوطننا ومجتمعنا إلى القمة

إنّ التعليم المبكر للأطفال له تأثيرمهم على تطورهم في صفوف الروضة، إذ يكون للأطفال القدرة على الإستيعاب والتعلم بسرعة وسهولة فائقة.

يكتسب الأطفال خلال هذه المرحلة  مجموعة متنوعة من المهارات والمعرفة تؤثرعلى قدرتهم في التعلم. إنَّ جيل اليوم يطورون مهاراتهم ومعرفتهم ومواقفهم من خلال معايشتهم في البيت والمجتمع المحيط بهم، كما أن ما يكتسبوه من الروضة له طابع إيجابي يساعدهم على تطوير شخصيتهم وعلاقاتهم مع الأخرين.

إن طرق التعلم في الروضة هو الركيزة لإكتساب مهارات القراءة والكتابة بما في ذلك التكنولوجيا، مهارات الرياضيات ومهارات الحاسوب إذ تساعدهم كثيراً  في المراحل التعليمية المقبلة ويصل الطفل إلى المرحلة الإبتدائية مُحملاً خلفيات وتجارب متنوعة من خلال مراحل مختلفة من التطور العلمي.

من الضروري جداً خاصةً في مرحلة رياض الأطفال إعطاء كل طفل فرصاً متنوعة من المعرفة والعلم عبر تعاون الأهل والمدرسة معاً لتوفير خبرات تعليمية تنمي وتطور الثقة لديهم وتشجيعهم على رؤية التعلم بطريقة ممتعة ومفيدة وتوفر لهم أساساً فكرياً قوياً ومتيناً يساعدهم على بناء مستقبلهم.

موقع مدرسة و روضة المنار الدولية بالخريطة

التسجيل في روضة المنار الدولية في قطر

معلومات الاتصال بروضة المنار الدولية

اتصل بنا

ارسال رسالة فيسبوك لروضة المنار الدولية في قطر من هنا

وظائف روضة المنار الدولية في قطر

طلب وظيفي.

مدرسة المنار الدّولية تبحث عن مواهب جديدة مشرقة للانضمام إلى فريق عملنا المبدع, فنحن مدرسة ملتزمة بالنّجاح والنّهوض بموظفينا.

إذا كانت لديك الرّغبة بالانضمام إلينا،يرجى مراجعة الوظائف المتاحة وملء النموذج التًّالي.

مدرسة المنار الدّولية تعتمد على أساسِ تكافؤ الفرص.

الوظائف المتاحة:

للتقديم في وظائف مدرسة و روضة المنار الدولية من هنا

Exit mobile version