Site icon اسأل قطر

روضات قطر | روضة غلوريوس الدولية

روضة غلوريوس الدولية هي إحدي روضات قطر الدولية والتي تعتمد علي المنهج البريطاني اعتمادا كليا في نظام التعليم ، في هذا المقال سوف تجد كل ما تبحث عنه حول روضة غلوريوس الدولية في قطر ، وفرنا لك وقتك والعناء في البحث حول روضة غلوريوس الدولية ، شاركونا تعليقاتكم وارائكم لمساعدة الأخرين في تقييم روضة غلوريوس الدولية في قطر .

حول روضة غلوريوس الدولية


تتمثل رؤيتنا في إنشاء مجتمع متكامل ومهتم يتعاون فيه المعلمون وأولياء الأمور والإدارة لتطوير سمات التفكير الدولي في طلابنا ، وروح المبادرة وفرحة التعلم مدى الحياة من خلال تقديم برنامج تعليمي عالي الجودة.

أهداف روضة غلوريوس الدولية

أهدافنا البرنامج الكلي في روضة جلوريوس الدولية بالدوحة يخاطب الطفل بأكمله مع التركيز على تنمية الشخصية الكلية. نهدف إلى أن يكون GIS-Doha مؤسسة علمية وتعليمية تعد الأطفال للحياة في ثلاثة مبان رئيسية: أكاديميًا وأخلاقيًا ودينًا. أهدافنا هي: تعريف الطفل بأفراح التعلم من خلال الرقاقة المرافقة والأنشطة الترفيهية. لتحفيز وإشباع فضول الطفل بشأن بيئته / بيئتها وإتاحة الفرصة لاكتشاف واستكشاف المواد العملية. لتوجيه طاقته من خلال الأنشطة الترفيهية. لتنمية قدرة الطفل على التعبير عن أفكاره وشعوره بلغة بطلاقة وبطريقة واثقة. توجيه الطفل لتطوير الاعتماد على الذات والصدق والمهارات الاجتماعية من خلال التفاعل الجماعي. غرس العادات الحميدة والأخلاق الاجتماعية وآداب السلوك لدى الأطفال. لتوسيع الآفاق الذهنية وتوسيع آفاق الأطفال.

مهمة روضة غلوريوس الدولية

مهمتنا هي توفير بيئة حاضنة يمكن للأطفال من جميع الجنسيات والأديان استكشاف واحترام تراثهم الثقافي والديني وتراث بعضهم البعض. نطمح إلى تزويد طلابنا بالمهارات اللازمة ليصبحوا متعلمين مدى الحياة ، حتى يتمكن كل طفل من إدراك مواهبه الفريدة وتحقيق إمكاناته الكاملة. كمعلمين ، نهدف إلى توجيه أطفالنا في عملية

التعلم للتعلم ، وتسهيل تطورهم إلى طلاب فضوليين ونشطين ومنفتحين ، وقادرين على العمل بشكل مستقل وبروح من الانسجام والتعاون جنبًا إلى جنب مع الآخرين. نعتقد أن مثل هذا التعليم ضروري لمواجهة تحديات المستقبل وسوف ينتج أفرادًا يتمتعون بالثقة بالنفس ، ولديهم الحيلة والمغامرة.

التسجيل في روضة غلوريوس الدولية

شاهد من هنا : فيسبوك 

موقع روضة غلوريوس الدولية بالخريطة

 

وسائل الاتصال بروضة غلوريوس الدولية 

العنوان: شارع المسام
المنطقة: معيذر
المدينة: الريان
رقم الهاتف : 55101076 – 50576702 – 40171187
البريد الإلكتروني: baraamalghad.kg@education.qa
الموقع الإلكتروني: www.gloriousqa.com
يمكنكم متابعينا الأعزاء مشاركتنا تقييمكم و رأيكم و تجاربكم حول روضة غلوريوس الدولية في قطر و باقي روضات قطر.
Exit mobile version