Site icon اسأل قطر

شركات قطر الطبية | شركة الدانة الطبية ذ.م.م

شركة الدانة الطبية ذ.م.م  واحدة من أشهر شركات قطر الطبية ، شركة رائدة وأفضل موزع للمنتجات الطبية والصيدلانية والطبية الحيوية ومستحضرات التجميل الجلدية في ، نعرض لكم كل المعلومات حول الشركة علي موقع اسأل قطر ،قم بزيارة موقعنا وتابع دليل قطر الطبي كاملا بكل مؤسسات قطر .

حول شركة الدانة الطبية ذ.م.م

شركة الدانة الطبية ، التي تأسست في عام 1990 ، هي واحدة من الموزعين الرئيسيين للأدوية والمستحضرات الصيدلانية والمعدات الطبية الحيوية ومنتجات OTC والمنتجات الطبية التي تستخدم لمرة واحدة ومنتجات التجميل في قطر.

يقع في موقع استراتيجي لمؤسسة حمد الطبية (مؤسسة طبية مملوكة للحكومة) والمستشفيات والعيادات الطبية الخاصة الأخرى. يتكون المبنى المكون من ثلاثة طوابق من مخزن ومستودع ومنشأة تسليم مع مخزن تبريد ومكاتب فردية للقسم الإداري وقسم المحاسبة وقسم التسويق والمبيعات والمديرين / الموردين

خلال 22 عامًا من الخدمة في مجال التوزيع ، أقامت العديد من الروابط والشراكات مع كبار الموردين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية. من خلال التزامها بخدمة العملاء ، كانت مؤسسة حمد الطبية عميلها الرئيسي والأول في هذا العمل لسنوات عديدة ، بما في ذلك المستشفيات الخاصة الأخرى في البلاد ، مثل المستشفى الأهلي ومستشفى العمادي ومستشفى عيادة الدوحة.

ملتزمة بمهمتها ورؤيتها ، تسعى ADMC جاهدة لتوفير الطلبات المتزايدة لقطاع الرعاية الصحية والمجتمع أيضًا. في الوقت الحاضر ، لديها 51 موظفًا يعملون معًا لتحقيق أهداف الشركة. وهي تبحث باستمرار عن طرق حول كيفية تلبية توقعات السوق لتكون قادرة على الحفاظ على سمعتها الجيدة واسمها في العمل.

مهمة شركة الدانة

“الالتزام بتقديم خدمة عالية الجودة ، ومرافق على أحدث طراز على أساس الاتجاهات والتكنولوجيا ، ورضا العملاء الكامل لجميع العملاء وقطاع الرعاية الصحية.”

سياسة العمل في شركة الدانة 

استراتيجية التسويق لدي شركة الدانة 

إن محترفي التسويق المعينين لدينا مجهزون تجهيزًا عاليًا بالمعرفة والتأييد المناسب لمنتجاتنا لنشر الوعي أولاً بالعلاجات المتاحة والنتائج المفيدة لهذه المنتجات التي يتم الترويج لها.

يسمح لنا ارتباطنا الوثيق بالصحة العامة بتوسيع المنتجات التي نمثلها بكميات كبيرة ويمنحنا دائمًا اليد العليا من المنافسين الإقليميين.

؟؟ قاعدة البيانات والصيغ الإحصائية التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي قمنا ببنائها على مدار سنوات عديدة ، هي قوتنا التي لا تقدر بثمن والتي تجعلنا قادرين دائمًا على الوصول إلى الجمهور عبر العديد من النوافذ التي اكتسبناها من خلال الخبرة عبر العقود.

التسويق عبر المجال الرقمي ، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إلى أجهزة التلفاز والراديو. سنظل نحافظ على صوتنا من خلال الصحف التقليدية وجهاً لوجه مع الطاقم الطبي المستهدف والمؤتمرات المتكررة للحصول على كل زاوية من السوق.

تسيير شركة الدانة 

مع أحدث برامجنا المركزية ، كل مهمة في عملياتنا ، من زيارات الطبيب في كل من القطاعين العام والخاص ، والمعاملات المالية إلى تسليم البضائع إلى المستخدم النهائي من خلال العديد من متاجر سلسلة الأدوية وما زالت تتوسع في جميع أنحاء البلاد ؛ يضمن نظامنا المحوسب عدم وجود أخطاء في أي من الإجراءات.

يتم الإبلاغ عن القوى العاملة التسويقية من خلال نظام التقارير الإلكترونية المتقدم.

يتم تسجيل التعليقات والحملات عبر الإنترنت على أساس يومي والتي توفر قيمة الحملة ومعدل الاتصال للمنتجات والتقارير الإحصائية لأداء الموظفين واستجابة السوق.

لضمان التوجيه المناسب ، يتم توفير المرافق اليومية أثناء جلسة إعداد التقارير للتعامل مع المهمة وتنفيذها لتحقيق أعلى هدف ممكن.

تحذيرات شركة الدانة حول المخدرات

تلتزم الدانة الطبية بشدة بالقواعد والإرشادات التي يحددها المجلس الأعلى للصحة.

لإلغاء التعقيد والإجراءات المحلية للمنتجات الدولية الجديدة التي تدخل البلاد ودول مجلس التعاون الخليجي ، خصصنا مهنيين منظمين ومؤهلين جيدًا للتعامل مع الأمور المتعلقة بالشؤون التنظيمية والدوائية مثل تسجيل الشركات الدولية والمنتجات والتسعير واليقظة الدوائية وما إلى ذلك.

تحافظ الدانة الطبية باستمرار على علاقة قوية وروابط شخصية وثيقة مع مسؤولي المجلس الأعلى للصحة في قطر للحفاظ على عملياتنا والحصول على رؤية مبكرة لأي عقبات بيروقراطية محتملة في المستقبل القريب أو البعيد.

موقع شركة الدانة الطبية ذ.م.م بالخريطة

 وسائل الاتصال بشركة الدانة الطبية في قطر

العنوان: بوابة 4-مجمع ناصر بن خالد -طريق سلوى
المدينة: الدوحة
رقم تليفون: 44691122 – 44691123
رقم الفاكس: 44691124
الموقع الإلكتروني : http://www.aldanahmedical.com/
الكود البريدي: 14485
فيسبوك
  • Al Danah Medical Company W.L.L.
    P.O.Box: 14485
    Gate# 4 Naser Bin Khaled Complex,
    Salwa Road, Doha-Qatar.
  • +974- 4469 1122 / 23
  • +974- 4469 1124
وظائف شركة الدانة الطبية في قطر

وظائف أطباء جلدية وأخصائيات مكياج في شركة الدانة الطبية بقطر

الوظائف الشاغرة:

  • مطلوب أطباء تخصص أمراض جلدية.
  • مطلوب أخصائيات مكياج.

الشروط و التقديم:

  • توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التجميل، بالنسبة لأخصائيات المكياج.
  • توفر خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال أمراض الجلدية، بالنسبة للأطباء.

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة، والإطلاع على المزيد من التفاصيل،من خلال زيارة الرابط التالي: اضغط هنا.

يمكنكم زيارة موقعنا ومعرفة دليل قطر الطبي كاملا ، شاركنا رأيك وتعليقك لمشاعدة الزوار في تقييم المقال من خلال تجربتك في اسأل قطر ، كما يسعدنا مشاركة شركاتكم الطبية على دليل قطر الطبي في موقع اسأل قطر ” محرك بحث قطر “

Exit mobile version