Site icon اسأل قطر

حضانات قطر | حضانة بيزي بيز الإنجليزية

حضانة بيزي بيز الإنجليزية من حضانات قطر المتميزة والتي تعتمد علي المنهج البريطاني ، اجعل طفلك متميز في اللغة الإنجليزية في حضانة بيزي بيز في قطر، كل ما تبحث عنة حول حضانة بيزي بيز سوف تجده في هذا المقال ، تابع وشاركنا بتعليق حول تجربتك.

حول حضانة بيزي بيز

تم افتتاح Busy Bees في سبتمبر 2004 بخمس فصول دراسية وفي أغسطس 2006 انتقلنا إلى مبان أكبر بها سبعة فصول دراسية. منذ عام 2013 ، لدينا تسعة فصول دراسية متاحة. Busy Bees هي حضانة مغذية ناجحة للمدارس الابتدائية الجيدة مثل مدرسة الدوحة للتحدث بالإنجليزية ، ومدرسة الدوحة كوليدج الابتدائية ، والمدرسة الأمريكية في الدوحة ، ومدرسة بارك هاوس الدولية ، ومدرسة قطر الدولية وغيرها. يثق الآباء في Busy Bees لتقديم نهج يركز على الطفل ، حيث يتم تشجيع الأطفال على تطوير إبداعهم وتفردهم وثقتهم بأنفسهم في محيط آمن ويقودهم طاقم راغب لديه علاقة حقيقية مع الأطفال في رعايتهم. نعتقد أن الأطفال بحاجة إلى الشعور بالأمان والانتماء عندما يكونون بعيدين عن والديهم. يتعلمون من خلال اللعب وهذا هو مفتاح فلسفة حضانتنا بأكملها. نسعى جاهدين لضمان أن يشعر جميع الأطفال بالسعادة والاسترخاء والأمان ونشجعهم على الشعور بالثقة في التعاون وتطوير علاقات جيدة مع البالغين الذين يعتنون بهم.

نتطلع في حضانة بيزي بيز إلى الترحيب بالسيدات الجدد للانضمام إلى فريقنا ونود أن نسمع منك. نقدم خصمًا بنسبة 50٪ للموظفين على الرسوم لجميع الأطفال العاملين. ساعات العمل لدينا مماثلة لساعات المدرسة وتتبع عطلاتنا أعياد المدرسة البريطانية الرئيسية قدر الإمكان.

منطقة الآباء أولياء الأمور الأعزاء ، مرحبا بكم في عائلة حضانة بيزي بيز! يرجى تنزيل دليل الوالدين 2013 – 2014 لقراءة جميع المعلومات الهامة حول سياساتنا وإجراءاتنا. إذا كنت ترغب في مناقشة أي شيء حول محتويات دليل الوالدين ، فيرجى الاتصال بالمكتب 4447 2319 حيث يسعد أحد الموظفين الخارجيين بمساعدتك. أتمنى لك رحلة سعيدة ونحن نشاهد طفلك ينمو وينضج معنا في بيزي بيز!

رؤية حضانة بيزي بيز

المنهج الدراسي الذي  تتبعة الحضانة برنامج وزارة التعليم والمهارات في المملكة المتحدة (DfES) المسمى “Stepping Stones” ومرحلة التأسيس للسنوات المبكرة (EYFS) ونحن مدربون على Jolly Phonics اعتبارًا من نوفمبر 2013. تتكون الأحجار المتدرجة من 7 عناوين – تطوير اللغة تنمية معرفة القراءة والكتابة التطور الرياضي التطوير الإبداعي / الفن التعبيري والتصميم التنمية الجسدية التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية معرفة وفهم العالم.

أنشطة حضانة بيزي بيز

في Busy Bees ، ستجد مجموعة واسعة من المواد التعليمية المناسبة والألعاب المحفزة عالية الجودة والأنشطة التي تتم في الداخل والخارج (إذا سمحت الأحوال الجوية). يتم تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة والراحة واللعب ، مما يساهم بشكل إيجابي في نموهم البدني والعاطفي والتعليمي. محاطين بأقرانهم ، يمكنهم التطور وفقًا لسرعتهم الخاصة ، ولعب دور كامل في الأنشطة المصممة لأعمارهم وتعلم مهارات جديدة بحماس.

تشمل أنشطتنا:

 قد يتم تصنيف طفلك وفقًا لقدراته وليس دائمًا حسب عمره ، لدينا 3 فصول دراسية ويمكن للأطفال الانتقال إلى الفصل الدراسي في بداية الفصل الدراسي الجديد وأيضًا طوال الفصل الدراسي.

موقع حضانة بيزي بيز قطر بالخريطة

 

فيديو يشرح حضانة بيزي بيز في قطر

 

وسائل الاتصال بحضانة بيزي بيز في قطر

    • العنوان 

Al Waab

    • رقم الهاتف

44472319

    • رقم الفاكس 

44472319

    • البريد الكترونى 

busybeesnurseryoffice@yahoo.co.uk

  • الموقع الالكترونى 
     http://www.busybeesnurseryqatar.com
    • المنهج 

المنهج البريطانى

يمكنكم متابعينا القراء التقييم على موقع  اسأل قطر حول حضانة بيزي بيز الإنجليزية شاركونا تجاربكم حول الحضانة.

Exit mobile version