Site icon اسأل قطر

حضانات قطر | دافوديلز نرسرى

دافوديلز نرسرى هي إحدي حضانات قطر المتميزة بتعليم الأطفال المنهج البريطاني ، وتتميز برفاهية طلابها والأمن والأمان من أهم صفات ومميزات دافوديلز نرسرى ، كل المعلومات تجدها هنا حول حضانة دافوديلز في قطر ، شاركونا تعليقاتكم علي موقع اسأل قطر حول دافوديلز نرسرى لمساعدة الأخرين في تقيميها.

اقرأ أيضا روضة غلوريوس الدولية من هنا

حول دافوديلز نرسرى

أفتتحت حضانة Daffodils  لأول مرة في يوليو 2013 تلاها افتتاح فرعنا الثاني في أبو هامور في أواخر عام 2019. تتمثل رؤيتنا في إنشاء والحفاظ على ثقافة وسمعة التميز في رعاية الأطفال في حضانة Daffodils وأن نكون الخيار المفضل لجميع الآباء الذين يسعون للحصول على التعليم المبكر للأطفال حتى سن 4 سنوات. نحن نقدم كل من مناهج EYFS الدولية والبريطانية ونكرس جهودنا لتوفير بيئة آمنة ورعاية ومحفزة لمساعدة الأطفال الصغار على اتخاذ الخطوات الأساسية المبكرة نحو التنمية العاطفية والفكرية والاجتماعية الإيجابية. تم تجهيز الحضانة بموظفين ذوي خبرة وأدوات ومنهجيات تعليمية دولية بالإضافة إلى أحدث البنية التحتية ، وقد حققت الحضانة نجاحًا كبيرًا منذ افتتاحها. لقد تمكنا باستمرار من وضع أطفالنا المتخرجين في بعض من أفضل المدارس في الدوحة على أساس الجدارة. لدينا فريق قيادة متخصص ، وفريق من المعلمين المدربين وذوي الخبرة ، ومساعدي التدريس ، ونحن مدعومون من قبل ممرضة بدوام كامل وطبيب زائر لرعاية رفاهية الصغار. يتم تدريب الموظفين بانتظام على السلامة من الحرائق والإسعافات الأولية.

منهج دافوديلز نرسرى

منهجنا في حضانة دافوديلز ، التنمية الشخصية و الاجتماعية و العاطفية

التنمية الجسدية

الاستقلالية تشمل أنشطة التعلم الدولية:

التعليم الجسدي وقت الحفلة (مع شخصيات وألعاب وملابس تنكرية) تشمل أنشطة EYFS:

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية للتواصل ، ولدينا أيضًا موظفين يتحدثون العربية والفرنسية. مرافق تتكون حضانتنا الفسيحة من: عيادة إسعافات أولية تعمل بكامل طاقتها مع ممرضة وطبيب زائر. مكتبة غرفة النشاط كافيتريا فصول دراسية فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا منطقة لعب داخلية كبيرة منطقة لعب خارجية كبيرة مظللة مع أرضيات احترافية مناسبة للأطفال CCTV

الأمن والأمان في دافوديلز نرسرى

تم شراء جميع أثاثنا ولعبنا وإكسسواراتنا من أفضل مزودي الخدمة المعتمدين في فئتها مع اعتبار سلامة وأمن أطفالنا في غاية الأهمية. يتم تفتيش مبانينا ومراقبتها بانتظام من قبل الجهات المختصة المعتمدة بناءً على المعايير الصارمة المتبعة في دولة قطر. لدينا مرافق CCTV تغطي منطقة الحضانة بأكملها لضمان المراقبة على مدار الساعة. رؤيتنا ترسيخ ثقافة وسمعة التميز في رعاية الأطفال والحفاظ عليها في حضانة Daffodils ، الدوحة وأن تكون الخيار المفضل لجميع الآباء الذين يبحثون عن حضانة للأطفال حتى سن 4 سنوات في قطر.

موقع دافوديلز نرسرى بالخريطة

 

وسائل الاتصال بحضانة دافوديلز

    • العنوان 

المطار القديم

    • تليفون 

44664573

    • البريد الكترونى 

daffodilsnursery.qa@gmail.com

    • الموقع الالكترونى 

www.daffodilsnuserydoha.com

    • المنهج 

المنهج البريطانى,التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة,البكالوريا الدولية

    • موعد التقديم

open

    • عمر التقديم 

2 Months – 4 years

    • ساعات العمل

6:30 ص – 4:00 م

Exit mobile version