Site icon اسأل قطر

روضات قطر | روضة البتيل الدولية الخاصة

روضة البتيل الدولية الخاصة تعتبر إحدي أشهر روضات قطر الدولية ، والتي تعتمد علي المنهج الأمريكي أعتمادا كليا في نظام التعليم ، جميع المعلومات حول روضة البتيل في قطر ، شاركونا تعليقاتكم حول روضة البتيل الدولية الخاصة في قطر لمساعدة الأخرين في تقييمها .

حول روضة البتيل الدولية الخاصة 

روضة البتيل العالمية أسسها صاحب السمو الشيخ عبد الله من قطر. شرعت ABIK في ترسيخ نفسها كبرنامج تعليمي عالي الجودة في عام 2011. أراد شيخنا  تزويد ابنهما بتعليم استثنائي ، بالإضافة إلى برنامج خبرات متغير باستمرار ، من شأنه أن يوسع ويطور مهارات طفله وثقته بنفسه و التعرض للعالم من حوله

لقد أجرينا العديد من التغييرات منذ يونيو. رحل بعض الزملاء ، وبالطبع بدأ طلاب مرحلة الروضة الثانية فصلاً جديدًا في تعليمهم. نتمنى لهم التوفيق. ومع ذلك ، فإن التغيير هو سمة من سمات الشرق الأوسط بالنسبة لمجتمع المغتربين. يسعدنا توظيف بدائل رائعة.

لقد عملنا بجد بدعم من فريق إدارة شركة البتيل لضمان أن المدرسة يمكن أن تتطور من روضة أطفال إلى مدرسة ابتدائية. نأمل أن نسمع أخبارًا جيدة قريبًا بخصوص ترخيص مدرسة ابتدائية ومبنى جديد.

سنرسل لك أيضًا رسالة نصية إذا كان لدينا أي إعلانات. لدينا فريق متخصص ومهتم للغاية من الموظفين وأولياء الأمور. يشرفنا أنك قد عهدت إلينا برعاية أطفالك وتعليمهم. سنستمر في أن نكون مدرسة شاملة تركز على الطفل ونأمل أن نرتقي إلى مستوى شعارنا الجديد: “معًا نتشارك ونطمح ونحقق”.

في فصولنا الدراسية ، سترى الأطفال يشاركون في التعلم واللعب المناسبين للعمر الذي يتضمن الاستماع والإبداع والتخيل والغناء والمشاركة والتفاعل والتركيز. سترى طلابنا يتعلمون عن أنفسهم والآخرين ؛ التعرف على المشاعر والتواصل ؛ تعلم عن الحركة والقيام ؛ ونراهم يكتسبون مهارات التفكير ، كل ذلك أثناء بناء أساس تعليمي حول “كيفية التعلم” والذي سيعدهم لبقية حياتهم. تتضمن خبرات التعلم اليومية للأطفال الأنشطة التي تعزز أهمية أسلوب الحياة الصحي من خلال خيارات الطعام الجيدة ، ومجموعة واسعة من الخبرات ، ومغامرات “التعلم خارج الفصل الدراسي”.

الأطفال ذوو الإعاقة هم ، أولاً وقبل كل شيء ، الأطفال ، ثم الأطفال الذين قد يحتاجون إلى الدعم أو التكيف من أجل التعلم. يشير مصطلح “الاحتياجات الخاصة” إلى مجموعة واسعة من إعاقات النمو أو احتياجات التعلم التي قد تحدث في مناطق مختلفة وبدرجات متفاوتة.

يتلقى فريق المهنيين المدربين لدينا تقدمًا رائعًا فيما يتعلق بمساعدة الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم خفيفة إلى متوسطة على التكيف مع متطلبات برنامج الفصل الدراسي العادي. يرجى الاتصال بنا مباشرة لمعرفة المزيد عن قسم الاحتياجات الخاصة الرائع وكيف ندعم الأطفال وأسرهم.

على الرغم من أن مدرستنا تتبع منهجًا أمريكيًا ، إلا أن خطتنا التعليمية تتضمن دروسًا باللغة العربية وتعزز احترام جميع الثقافات. يعكس البرنامج اليومي مناهج رياض الأطفال “وحدات التعلم” ومحو الأمية وتكنولوجيا المعلومات والحساب في جميع أنحاء البرنامج بأكمله. يتضمن يوم نموذجي في ABIK مجموعة كاملة ومجموعات صغيرة ودعم فردي من قبل فريق التدريس. يبلغ متوسط ​​عدد الطلاب حوالي 18 طالبًا مع مدرس ومساعد. يعتبر الآباء أعضاء قيمين في فريق التدريس. يتم إرسال نسخة من خطة التعلم الأسبوعية عبر البريد الإلكتروني إلى أولياء الأمور كل أسبوع. إلى جانب كتاب الاتصال اليومي ، يتم إطلاع أولياء الأمور على خطة التعلم الفردية وبطاقتا تقرير رسمي ومقابلات إلزامية مع أولياء الأمور.

رؤية روضة البتيل العالمية في قطر

هذه الوصفة الناجحة مضمونة لإنتاج فرد متوازن يتمتع بالمهارات والثقة لمواجهة التحديات التي لا بد أن يطرحها هذا العالم الكبير،

 تأسست ABIS في عام 2012 لتوفير تعليم جيد من رياض الأطفال حتى السنوات الابتدائية. إنها مدرسة حاصلة علي كورس  لتوجيه الأطفال ليكونوا فريدين ومحترمين والوصول إلى قدراتهم الكاملة. يستخدم ABIS نهجًا دوليًا للتدريس ، إلى جانب منهج أمريكي. الفصول الأساسية باللغة الإنجليزية ، متوازنة مع دروس في اللغة العربية ودراسات القرآن والمثل الثقافية القطرية. تمنح المهارات والقيم الحياتية التي ندرسها في ABIS كل طالب الثقة التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في رحلة التعلم الخاصة بهم. يفخر موظفو ABIS أيضًا بدعم كل طفل على طول الطريق. احترام أمانة مجهود عزيمة صداقة الإنصاف المسئولية دعابة تعاون اللطف يشارك أكثر من 150 طفلاً في قائمة واسعة من النوادي والصفوف اللامنهجية. وتتنوع هذه الدروس من دروس الرقص والشطرنج والفن والموسيقى وكرة القدم ودروس النجارة. نقدم وجبة الإفطار ونوادي ما بعد المدرسة ونقدم دعمًا إضافيًا لنادي الواجب المنزلي اليومي. غالبًا ما يتعلم الأطفال بشكل أفضل في الهواء الطلق وفي الرحلات الميدانية. يختبر جميع طلابنا مجموعة من زيارات “التعلم خارج الفصل الدراسي” إلى أماكن رائعة في مدينتنا الدوحة ، مثل المتاحف الإسلامية وكتارا وأسباير بارك والمزارع المحلية. نشجع الزيارات والاستفادة من عدد من الخبراء والمهنيين الذين يأتون إلى المدرسة لحضور ورش العمل والفعاليات. يتعلم الأطفال مجموعة من الآلات الموسيقية ويؤدي طلابنا كل عام إنتاجًا لعائلاتهم وأصدقائهم. وتشمل فعاليات الاحتفال الأخرى اليوم الوطني واليوم الرياضي ويوم المهنة.

أهداف روضة البتيل الدولية الخاصة 

في ABIS ، نعلم الأطفال مسؤوليات كونهم مواطنين عالميين. لا يتم تعليم الطلاب تعليمًا جيدًا فحسب ، بل يتعلمون أهمية العيش بأسلوب حياة صحي والاهتمام بالبيئة وسكانها ومواردها. ABIS مساحة مثيرة وحيوية وحيوية حيث يتم تحدي الوضع الراهن في كل منعطف. التفكير المستقل ، يتم الاحتفال بانتظام بحب التعلم وفرحة الحياة. معرض المواقع هذا هو شهادة على الفرح الذي نعيشه هنا على أساس يومي.

موقع روضة البتيل الدولية الخاصة في قطر بالخريطة 

 

وسائل الاتصال بروضة البتيل الدولية الخاصة في قطر

Al Bateel International Kindergarten

Exit mobile version