Site icon اسأل قطر

روضات قطر | روضة المرح فى الجوار

روضة المرح فى الجوار من الحضانات المتميزه في قطر لأنها من الداخل ، توفر بيئة تعليمية كاملة لطلابها ، في هذا المقال نوفر لك كل المعلومات حول روضة المرح فى الجوار ، شاركونا تعليقاتكم علي موقع اسأل قطر 

حول روضة كيدن أراوند

التبايُن في بيئة عملنا ! “شارك معنا التشابه والتنوع الذي تتميز به بيئتنا “
مرحباً بكم في روضة كيدن أراوند، موقعنا بمدينة خليفة الشمالية في الدوحة – قطر، لقد تمّ تصميم المبنى الخاص بالروضة بمواصفات عالية الجودة تتلاءم مع الأهداف الأساسية لرياض الأطفال. إننا نفخر بالبرنامج التعليمي التربوي المتكامل الذي نتبناه، ونتطلع إلى انضمام عائلتكم إلى عائلة روضة كيدن أراوند.

تتميز روضة كيدن أراوند بأنها بيئة تعليمية عالية الجودة تعطي مجالاً كبيراً للكبار والأطفال على النمو والتعلُّم على حدٍ سواء في أجواء مفعمة بالرعاية والإبداع. إن القيم التربوية السامية التي تتبناها روضة كيدن أراوند تنبع في الأساس من مبدأ أن الطفل يتعلم بشكل مثالي في بيئة غنية بنسيج متناسق من طرق المعرفة والإبداع في مجالات التفكير والتعلُّم

رؤية روضة كيدن أراوند

تتحد جهودنا على إحداث التغييرات اللازمة في العقول الصغيرة لتمكين الوصول إلى المستقبل الكبير.

رسالة روضة كيدن أراوند

يعكس البرنامج الذي تتبناه روضة كيدن أراوند المبادئ الأساسية لتنمية الطفل.

تتجسد هذه المبادىء في التصميم العام للمناهج الدراسية والبيئة التعليمية التي توفرها روضة كيدن أراوند للأطفال، فتوفر الروضة كافة الآليات والمصادر التعليمية التي تضمن تحقيق هذه المبادىء، وإتاحة الفرص اللازمة لمساعدة الأطفال على اكتساب مهارات حل المشكلات، صنع القرارات، طرح التساؤلات، تقييم الأوضاع، واكتشاف البيئة المحيطة.

تتركز أهدافنا في روضة كيدن أراوند على مساعدة الطفل في:

التسجيل في روضة كيدن أراوند

متطلبات القبول في الروضة :

كما تعتبر إدارة كيدن أراوند استقلالية الطفل في استخدام التواليت هي إحدى الشروط الأساسية لقبول الطفل في الروضة.

 

موقع روضة كيدن أراوند بالخريطة

فيديو حول روضة كيدن أراوند

 

وسائل الاتصال بروضة كيدن أراوند

شارع الطائف ، مدينة خليفة الشمالية ،
الدوحة ، قطر

+974 44833836

+974 66037021

info@kidnaroundkg.com

 

روضة كيدن أراوند شاركونا تقييمكم و آرائكم حول تجربتكم من خلال موقع اسأل قطر القسم التعليمي الذي يختص بحضانات و مدارس و جامعات و مراكز قطر التعليمية و كل ما يخص التعليم في دولة قطر.

Exit mobile version