Site icon اسأل قطر

شركات قطر الطبية | شركة التفاؤل للتجارة

شركة التفاؤل للتجارة هي إحدي الشركات الرائدة في صناعة الأدوية  الموجودة في دولة قطر ، تمتاز بالشفافية والمنتجات المتميزة الحديثة في مجال الطب ، سوف نعرض لكم في هذا المقال كل التفاصيل حول شركة التفاؤل للتجارة في قطر ، تابعنا لمعرفة كل ما هو جديد في دليل قطر الطبي علي موقع اسأل قطر .

معلومات حول شركة التفاؤل للتجارة

تأسست عام 1980 مؤسسة التفاؤل التجارية. هي شركة رائدة في السوق في توزيع الأدوية ومستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل ومنتجات الرعاية الصحية الأخرى في قطر تحت ملكية سعود بن عبد الله آل ثاني ، أحد أفراد العائلة المالكة. مع تاريخ يمتد إلى 32 عامًا في شبكة التوزيع ، تتمتع شركة التفائل بسمعة طيبة في توفير أفضل المنتجات عالية الجودة المعروفة في أكثر من 30 دولة مع أكثر من 60 وكالة توزيع حصرية. التفاؤل هو أحد الموردين المسجلين للأدوية وجميع أنواع مستلزمات المستشفيات إلى Min. الصحة ومختلف المؤسسات الحكومية الأخرى. تحافظ شركة التفاؤل على ريادتها في التوزيع من خلال اختيار أفضل المنتجات عالية الجودة للشركات ذات السمعة الطيبة ، والتي يتم الترويج لها وتسويقها باقتدار من قبل فرق المبيعات والترويج الديناميكية.

ما تركز علية شركة التفاؤل للتجارة

إيجاد طرق جديدة للوصول إلى عملائنا ومساعدتهم. كفريق واحد في العمل. لتلبية احتياجات العميل بشكل مبتكر. نحن نعلم أن أهم الأهداف هي أهداف عملائنا. كما نعلم أن عملائنا هم سبب وجودنا وازدهارنا. نحن نتفهم الأهمية الحاسمة لعملائنا وندير مشاكلهم بفعالية.

رؤيتة و رسالة شركة التفاؤل للتجارة

“أن نكون شركة رائدة في صناعة الأدوية وأن نصبح المزود المفضل لحلول المعدات الطبية للعملاء المحليين والإقليميين”

فريق شركة التفاؤل للتجارة

يلتزم كل عضو في التفاؤل بتوفير الرضا الكامل للعميل من خلال ، نزاهة الغرض والعمل ، والقدرة على الاستجابة بشكل مبتكر للتغيير ، والتعلم المستمر ، والعمل الجماعي المخصص عبر الوظائف والممارسات التجارية الأخلاقية والشفافة.

 

وسائل الاتصال بشركة التفاؤل للتجارة

العنوان: مقابل البنك الاهلي – طريق المطار القديم
مدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44652773- 44652378
الموقع الإلكتروني: www.altafaolqatar.com
رقم الفاكس: 44651681
الكود البريدي: 22019
زائرينا الكرام يمكنكم تقييم شركة التفاؤل للتجارة في قطر و جميع شركات الأدوية في قطر، قم بزيارة موقع اسأل قطر واعرف دليل قطر الطبي كاملا .
Exit mobile version