Site icon اسأل قطر

شركات معدات طبية |شركة علي بن علي الطبية في قطر

شركة علي بن علي الطبية في قطر هي إحدي المؤسسات الطبية والتجارية الموجودة في دولة قطر ، من أكبر المؤسسات في قطر نشاطا في مجال المعدات الطبية ، ستجد كل ما تبحث عنة حول شركة علي بن علي الطبية في هذا المقال ، تابعونا علي موقع اسأل قطر لمعرفة كل جديد عن كل ما يحدث وما هو موجود في قطر.

حول شركة علي بن علي الطبية في قطر

علي بن علي القابضة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص لها تراث يعود إلى عام 1945. بدأت جذورنا برؤية لتقديم منتجات وخدمات دولية عالية الجودة لشعب قطر. اليوم القابضة لدينا هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة والتوزيع في قطر. نحن فخورون أيضًا بأن نقول إن لدينا سمعة طويلة الأمد لبناء شراكات ناجحة مع العلامات التجارية الرائدة في العالم عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية. ولد هذا النجاح من التزامنا الراسخ بالتنمية طويلة الأجل والنمو الاستراتيجي ليس فقط لممتلكاتنا ولكن أيضًا لشركائنا.

ولكن من وجهة نظرنا ، يأتي تأكيدنا الأكثر أهمية من رضا العملاء عبر كل قسم من أقسام الأعمال في الشركة القابضة.

نحن فخورون بأن نقول إن شركة علي بن علي القابضة سليمة من الناحية المالية ولدينا سمعة طيبة بين موظفينا الذين يبقون معنا لفترة طويلة ، ومديرينا الذين يستمتعون بالتعامل معنا ، وتجار التجزئة الذين يزدهرون معنا ومع أمتنا التي تعترف بنا.

معرفتنا بالسوق لا مثيل لها. وهذا ما يجعلنا نتقدم في بيئة من النمو الهائل في قطر. تطورت شركة علي بن علي القابضة ونمت استجابة لمتطلبات قطر المتنوعة.

كشركة قابضة ، نحن نزدهر على الابتكار ، وهو مفتاح نتائج حصتنا السوقية المتسقة وجوائز الإنجاز. عمليات شركة علي بن علي القابضة محلية حاليًا ولكن معاييرنا دولية. يقدّر لنا شركاؤنا ومنافسونا سمعة لا تشوبها شائبة وعلاقات ممتازة بين القطاعين العام والخاص.

وظائف شركة علي بن علي في قطر

 

موقع شركة علي بن علي بالخريطة

وسائل الاتصال بشركة علي بن علي الطبية

العنوان: شارع الجيلايات 37- خلف مستشفى حمد
المنطقة: فريج بن عمران
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44868441- 44878397- 444799000
الموقع الإلكتروني: www.alibinali.com
رقم الفاكس: 44882585
الكود البريدي: 75
متابعي اسأل قطر يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم وتجربتكم لمساعدة الذين يريدون تقييم هذة الشركة، واعرف كل ما هو جديد حول دولة قطر ، ومعرفة دليل قطر الطبي كامل من خلال زيارة أقسامنا.
Exit mobile version