Site icon اسأل قطر

مؤسسات قطر الطبية | ميديتيك (مؤسسة التكنولوجيا الطبية& الهندسة )

ميديتيك (مؤسسة التكنولوجيا الطبية& الهندسة ) من الشركات الطبية المشهورة في دولة قطر والتي تتعامل بشكل رئيسي في مبيعات الأدوية بالجملة ، من أفضل المؤسسات الطبية الموجودة في قطر ، تابع كل التفاصيل عن ميديتيك (مؤسسة التكنولوجيا الطبية& الهندسة ) في هذا المقال دون البحث في أماكن أخري ، تابع كل جديد عليموقع اسألقطر وشاركنا رأيك.

حول ميديتيك (مؤسسة التكنولوجيا الطبية& الهندسة )

مجموعة محجل

مجموعة محجل هي شركة قابضة مقرها الدوحة ، قطر ملتزمة بتطوير الأعمال على المستويين الوطني والإقليمي ، من خلال أعمالها الأساسية والشراكة الفعالة مع المنظمات الدولية.

تم إنشاء المجموعة من قبل محمد علي آل ثاني في عام 2006 وأنشأت أنشطة مختلفة في قطاع الطاقة والتصنيع والعقارات والمشاريع الصناعية والضيافة. هي شركة قابضة تركز على أنشطة مختلفة بشكل رئيسي في الصناعة والتصنيع والبناء والتأمين والشراكات وتطوير الأعمال والضيافة. بدأت المجموعة أنشطتها من عام 2006 كملكية أسسها محمد عبد الله الطاني وهي اليوم شركة رائدة في قطر والمنطقة. كانت المجموعة مطورًا تجاريًا موثوقًا ومالكًا وشريكًا مع العديد من الشركات الرائدة. أصولنا هي فريقنا القوي والموثوقية والجدارة بالثقة في السوق.

مهمة ورؤية مجموعة محجل

  • تتمثل مهمة مهاجل في المساهمة بفعالية في النمو الاقتصادي لدولة قطر من خلال التعاون والابتكار المستدام وريادة الأعمال.
  • تتمثل رؤيتنا في أن نكون مجموعة الأعمال الأكثر احترامًا وتنوعًا في البلاد.

للتوظيف فيمؤسسة التكنولوجيا الطبية& الهندسة من هنا

 

موقع مجموعة محجل بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمجموعة محجل

عنوان: 29 دار موهاجل-شارع علي بن أبي طالب
مدينة: الدوحة
تليفون: 44443365
الموقع الإلكتروني: www.mohajl.com
فاكس: 44443328
الكود البريدي: 16095
متابعي اسأل قطر يمكنكم تقييم مجموعة محجل في قطر ، شاركونا آرائكم وتابعوا  دليل قطر الطبي ، مستشفيات قطر وعيادات قطر و مراكز قطر الطبية و جميع الشركات الطبية في قطر جميع التخصصات.
Exit mobile version