Site icon اسأل قطر

صيدليات قطر | صيدلية فاميلي

صيدلية الأسرة هي قسم من مؤسسة طب الأسرة المشهورة في دولة قطر ، واحدة من اعرق المؤسسات الطبية في الوطن العربي ، إليكم كافة التفاصيل والمعلومات حولة صيدلية الأسرة ومؤسسة طب الأسرة في هذا المقال ، تعرف علي دليل قطر بكل مؤسسات قطر الطبية علي موقع اسأل قطر.

 

تعرف أولا علي مؤسسة طب الأسرة في قطر

مؤسسة طب الأسرة (FME) هي قسم البيع بالجملة لشركة Family Medical Company ، التي تأسست في عام 1989. كنا فخورون بأن نكون أحد الرواد في هذا المجال في قطر.

FME تحت الرئاسة الحكيمة للأستاذ عبد الرزاق الريس. إنه رجل أعمال قطري بارز يتمتع بخبرة وتجربة تجارية كبيرة على مدار 40 عامًا. شركته الأم هي شركة الريس للتجارة ، وهي شركة رائدة في مجال تكييف الهواء والأجهزة المنزلية في دولة قطر. وهو مؤيد قوي للعديد من مشاريع الرعاية الاجتماعية في الولاية والعديد من الأنشطة الخيرية في أماكن أخرى من العالم

حول صيدلية فاميلي

صيدلية العائلة هي قسم من شركة فاميلي ميديكال ، التي  تأسست عام 1989. كنا فخورون بأن نكون أحد الرواد في هذا المجال في قطر.

صيدلية الأسرة برئاسة حكيمة  للأستاذ عبد الرزاق الريس. إنه رجل أعمال قطري بارز يتمتع بخبرة وتجربة تجارية كبيرة على مدار 40 عامًا. شركته الأم هي شركة الريس للتجارة ، وهي شركة رائدة في مجال تكييف الهواء والأجهزة المنزلية في دولة قطر. وهو داعم قوي للعديد من مشاريع الرعاية الاجتماعية في الدولة والعديد من الأنشطة الخيرية في أماكن أخرى من العالم.

بدأ أول فرع لصيدلة الأسرة في عام 1989 من قبل  Oommen K John & Mahmoud Kassem، مع موظفين اثنين فقط. كان لديهم حلم ورؤية لتأسيس صيدلية الأسرة كقوة قوية يحسب لها حساب في مجال الرعاية الصحية. لقد آمنوا بقيم العمل القوية التي ساعدت في الحصول على الدعم والثقة ليس فقط من عملائها ولكن أيضًا من مجتمع الأعمال بشكل عام.

منذ ذلك الحين قطعنا شوطًا طويلاً في اكتساب سمعة طيبة من جميع المعنيين في قطاع الرعاية الصحية. اليوم ، أثبتت صيدلية العائلة نفسها كلاعب قوي في هذا المجال. اعتبارًا من الأول من يناير 2019 ، أصبح لدى المجموعة الآن 10 منافذ للصيدليات في أنحاء مختلفة من البلاد تقدم خدماتها للمواطنين والمغتربين على حد سواء.

رؤية صيدلية الأسرة

رؤيتنا هي أن نقول للعالم أن أعظم الدواء ليس في حاجة إليها!  وتقوم فلسفة عملنا على وجود مجتمع صحي يعتمد الأقل على الدواء ولكن على العافية.

مهمة صيدلية الأسرة

مهمتنا هي تثقيف عملائنا بالنصائح المهنية حول جميع جوانب الأدوية وتشجيعهم على عيش حياة صحية بدونها.

  • تأمين صيدلية طب الأسرة من هنا

موقع صيدلية الأسرة بالخريطة

 

وسائل الاتصال بصيدلية الأسرة في قطر

العنوان: بالقرب من إشارفية المرورالنجمة
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44412522
الموقع الإلكتروني: www.fmeqatar.com
رقم الفاكس: 44412522
الكود البريدي: 15193

متابعي اسأل قطر الأعزاء يمكنكم الأطلاع علي دليل قطر الطبي كاملا من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني من هنا ومعرفة كل جديد وكل ما يحدث في قطر .

Exit mobile version