Site icon اسأل قطر

شركات قطر الطبية | شركة البلاغ للتجارة والمقاولات ذ.م.م

شركة البلاغ للتجارة والمقاولات ذ.م.م البلاغ هو بيت تجاري مرموق ومتنوع إلى أقسام تجارية مختلفة تعمل بشكل مستقل ، أحد مؤسسات قطر الطبية المشهورة ، نعرض لكم كافة التفاصيل عن شركة البلاغ للتجارة في الدوحة ، تابع موقعنا الإلكتروني لمعرفة كل جديد عن دليل قطر الطبي وشاركنا تقييمك.

حول شركة البلاغ للتجارة في قطر

منذ أن فتحت أبوابها للعمل لأول مرة في عام 1977 ، أدى التنفيذ الناجح لشركة البلاغ لمجموعة واسعة من المشاريع الكبرى إلى تعزيز سمعتها كواحدة من أكثر اللاعبين احترامًا في هذه الصناعة .

حازت شركة البلاغ على جائزة أفضل شركة وطنية لعام 2012-2013 من قبل اللجنة الأولمبية القطرية ، وهي اليوم واحدة من أفضل الشركات في قطر المتنوعة في أقسام أعمال مختلفة تعمل كل منها بشكل مستقل.

حول القسم الطبي لشركة البلاغ للتجارة

قسم المعدات الطبية والعلمية هو وحدة أعمال تم إنشاؤها للمساهمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة والديناميكية في المجال الطبي والعلمي للبلاد من خلال توفير المنتجات ودعم التطبيقات وتقديم خدمات الصيانة. على مر السنين ، أقام القسم شراكات دائمة مع المعاهد الحكومية ذات السمعة الطيبة في مجال المعدات الطبية والبيطرية والمختبرية والتحليلية وبرز كواحد من الأسماء المرغوبة في هذا المجال.

مع منتجات ذات سمعة دولية ، نحن ملتزمون بشركائنا وعملائنا في تقديم الأفضل. مع فريق من الموظفين الشباب والديناميكيين والمؤهلين والمدربين ، نقدم خدمات التركيب الكامل والتكليف والتدريب وما بعد البيع لعملائنا الكرام.

مهمة ورؤية شركة البلاغ للتجارة

العالم يتغير من حولنا. للاستمرار في الازدهار كشركة على مر السنين وما بعدها ، نتطلع إلى فهم الاتجاهات والقوى التي ستشكل أعمالنا في المستقبل وتتحرك برؤية ورسالة واضحتين.

للتوظيف في شركة البلاغ للتجارة من هنا 

موقع شركة البلاغ للتجارة بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة البلاغ للتجارة

العنوان: الطريق الدائري الرابع
المنطقة: الهلال
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44667714 –44667716
الموقع الإلكتروني: www.albalagh.com
رقم الفاكس: 44660040
الكود البريدي: 5777

Quick Contact

 +974 – 44667714/15/16
 +974 – 44660040
 albalagh@albalagh.com
زائرينا الكرام تابعو كل جديد عن مؤسسات قطر الطبية ودليل قطر الطبي كاملا من هنا ، شاركونا تعليقاتكم حول تجربتكم في اسأل قطر.
Exit mobile version