Site icon اسأل قطر

مراكز قطر الطبية | مركز الطائي الطبي

مركز الطائي الطبي  هي إحدي المؤسسات الطبية  الموجودة في دولة قطر ، ستجد كل ما تبحث عنه حول مركز الطائي الطبي في هذا المقال ، تابعونا علي موقع اسأل قطر لمعرفة كل جديد حول كل ما يحدث وما هو موجود في قطر.

حول مركز الطائي الطبي في قطر

رعاية طبية احترافية بمقاس كامل بكل سرور نود أن نقدم لكم عيادتنا مركز الطائي الطبي في قطر ، منطقة النصر. مركز الطائي الطبي كأحد الرواد في دولة قطر ، يخدم الجمهور منذ عام 2012. نحن في مركز الطائي الطبي ، نقدم أحدث المرافق الطبية للمواطنين والمقيمين في دولة قطر. يقدم فريقنا الطبي الأكثر ودية وتأهيلًا رعاية طبية من الدرجة الأولى وخدمة مخصصة للجميع. يشتهر مركز الطائي الطبي بأطبائه المؤهلين تأهيلا عاليا وموظفيه المتفانين وأفضل الخدمات الودية للعملاء. لديها أقسام في المجالات التالية من الطب: أمراض القلب ، طب الأسنان ، الطب العام ، الطب الباطني ، العلاج الطبيعي ، أمراض النساء والتوليد ، طب العيون ، جراحة العظام والكسور ، طب الأطفال ، الأشعة ومختبر مجهز بالكامل. يغطي مركزنا الطبي مجموعة واسعة من الإجراءات. الهدف من المركز الطبي هو إزالة / هضم جميع الأمراض من جسمك

نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات المستشفيات المتخصصة والعامة في مركز الطائي الطبي. لديها خدمات دعم عالمية المستوى بما في ذلك الرعاية الحرجة والتصوير والطب النووي وعلم الأمراض.

حالات الطوارئ في مركز الطائي الطبي

قد تكون مواجهة حالة طوارئ صحية تجربة مؤلمة للغاية ، ولهذا السبب فإن طاقمنا الطبي مستعد لتقديم المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • تعرف علي شهادات التأمين التي يقبلها مركز الطائي الطبي من هنا

موقع مركز الطائي الطبي بالخريطة

 

سوشيال ميديا لمركز الطائي الطبي في قطر

وسائل الاتصال لمركز الطائي الطبي في قطر

عنوان: شارع الكنانة، النصر
 منطقة: السد
 مدينة: الدوحة
 تليفون: 44916666- 44916665
البريد: info@altaimedicalcenter.com
الموقع الإلكتروني: www.altaimedicalcenter.com

متابعي اسأل قطر يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم وتجربتكم لمساعدة الذين يريدون تقييم هذة الشركة، وتعرف على كل ما هو جديد حول شركات قطر ، ومعرفة دليل قطر الطبي كامل.

Exit mobile version