Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق جراند ريجنسي

فندق جراند ريجنسي من الفنادق المشهورة في الدوحة،كل المعلومات حول فندق جراند ريجنسي هنا في هذا المقال ، لماذا تبحث في أماكن أخري وكل المعلومات هنا ، تابعنا علي موقعنا الإلكتروني اسأل قطر وقم بزيارة كل الاقسام واعرف مؤسسات قطر التعليمية و الطبية و التجارية و السياحية ، وشاركنا تقييمك ورأيك من خلال تجربتك في فندق جراند ريجنسي.

حول فندق جراند ريجنسي الدوحة

كن على اتصال جيد. يضرب فندق ويندهام جراند ريجنسي المكان بعدة طرق ، مما يجعله معروفًا بأنه أحد أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم في الدوحة. بينما يحب البعض مدى قربه من مركز الأعمال في قطر ، يقدر البعض الآخر سهولة الوصول إلى مراكز التسوق. وهناك من يستمتع بغرفه الفندقية في قلب مدينة الدوحة. يجمع فندق ويندهام جراند بين الموقع والفخامة ، حيث يضم 246 غرفة وجناحًا مُجددًا ومطاعم رائعة ومنتجعًا صحيًا يتم فيه تنشيط كل الحواس ، مما يجعله أحد أكثر فنادق الدوحة 5 نجوم راحة. جرب مزج العمل مع المتعة واستمتع بنفسك بفندق ويندهام جراند ريجنسي الدوحة قطر.

سترى كيف نعني العمل بطريقة هادئة وفعالة من اللحظة التي تتدخل فيها. لوبو الفندق الخاص بنا هو مزيج فريد من الأناقة والكلاسيكية. تحدد منطقة الوصول هذه نغمة غرف النزلاء ومرافق الحفلات التي توفر أقصى درجات الاسترخاء الحضري. اكتشف أكثر المطاعم حدثًا مع مناطق طعام جذابة تقدم شيئًا مختلفًا عن جميع أنحاء المنطقة والعالم. اشعر بنبض وجهة أعمال ومؤتمرات دولية في قاعة القصر ومركز الأعمال المجهز بالكامل. يحتوي فندق Wyndham Grand Regency على جميع خيارات الترفيه والاتصال التي يطلبها المسافر اليوم. يقدم منتجع أنجسانا الصحي ومركز اللياقة البدنية والمسبح بجاكوزي مدمج مجموعة من الخدمات والمرافق لقضاء وقت الفراغ والمتعة.

استمتع بتجربة ويندهام جراند ريجنسي لحظة نزولك من الطائرة. من خدمة الاستقبال في المطار إلى مكتب الكونسيرج ، نحن متواجدون دائمًا لتلبية كل احتياجاتك – إعادة تأكيد شركة الطيران ، والنقل من المطار ، ومعلومات مرافق الفندق ، وحتى مكان الحصول على هذا الفستان المثالي لأمسية خاصة في المدينة . يقع الفندق في منطقة السد ، على بعد عشر دقائق فقط من مطار الدوحة الدولي ، كما يقع على مقربة من متحف الفن الإسلامي ومتحف وقرية كتارا الثقافية ولؤلؤة قطر وسوق واقف وأسباير زون وجميع أنحاء العالم. مولات. كن جزءًا من عالمنا. تجربة المشاركة!

للتوظيف في فندق جراند ريجنسي من هنا

وسائل الراحة في فندق جراند ريجنسي

في الغرف هناك مطبخ وحمام، يحرص جهاز تكيّيف على ضمان مناخ داخلي مناسب. تتوفر أيضاً خزينة وميني بار وطاولة مكتب في الخدمة. ويعد وجود آلة تحضير القهوة والشاي من ضمن التجهيزات الأساسية أيضاً. ويوفر وجود عدّة كي ملابس راحة إضافية للضيوف. وتكتمل التجهيزات بوجود هاتف وجهاز تلفاز مع استقبال للكابل والأقمار الصناعية وواي فاي (دون دفع رسوم إضافية). إن مجفف شعر وأرواب في غرف الحمام جاهزة للاستعمال اليومي.

يمتلك الفندق المجهز بمصعد ١٩٢ غرفة. يوفر مكان الإقامة خدمة غرف وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وقاعة مؤتمرات ومركز أعمال. يمتلك هذا الفندق تجهيزات مناسبة للكرسي المتحرك. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالمبنى.

موقع فندق جراند ريجنسي بالخريطة

سوشيال ميديا

 وسائل الاتصال بفندق جراند ريجنسي

العنوان: دوّار الرياضة
المنطقة: السد
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44343333
الموقع الإلكتروني: http://www.wyndhamgrandregency.com/
متابعينا الأعزاء كل هذا وأكثر علي موقع اسأل قطر  شاركنا رأيك وتقييمك حول فندق جراند ريجنسي الدوحة لمساعدة الزائرين في تقييم الفندق ، شاركونا تعليقاتكم وتعرف على جميع الشركات و المؤسسات في دولة قطر.
Exit mobile version