Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق جراند قطر بالاس

فندق جراند قطر بالاس من فنادق قطر الجميلة والمشهورة حيث الرفاهية والجمال ، يتسم الفندق بجميع وسائل الراحة التي يبحث عنها الأشخاص، نعرض لكم فندق جراند بالاس قطر و كل المعلومات حوله سوف تجدها في هذا المقال ، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني و تعرف على جميع مؤسسات قطر السياحية ، شاركنا تقييمك حول الفندق لمساعدة الزائرين .

حول فندق جراند بالاس قطر

مرحبًا بكم في الرفاهية والراحة!

تأسس فندق جراند قطر بالاس في عام 2011 تحت شعار “لا مساومة على الجودة والضيافة”. يقدم الفندق للمسافرين من رجال الأعمال والسياح مع 92 غرفة فندقية اقتصادية ، ومرافق فاخرة ، ومأكولات عالمية شهية ، وفريق عمل ملتزم بتقديم أفضل جودة من الخدمة لضمان تمتع الضيوف بإقامة مريحة وآمنة.

  • يقع

هذا الفندق الفاخر والمريح في موقع مثالي في أكثر مدن الدوحة الخلابة ، على بعد دقائق قليلة فقط من السفر من مطار حمد الدولي ومراكز التسوق الشهيرة مثل سيتي سنتر والمرقاب مول وفيلاجيو مول. إنه قريب جدًا من سوق واقف الرائع والكورنيش ومتحف الفنون الإسلامية التي سيستمتع بها الضيوف والمسافرون بالتأكيد بزيارتهم.

  • يحظى

فندق جراند قطر بالاس بمكان متميز في محور الدوحة ثقافة, تسوق, سياحة في منطقة مدينة الدوحة القديمة الفاتنة. يجذب هذا الفندق ذو 3 نجوم، والذي يبعد 6.5 km فقط عن وسط المدينة و 14 km عن المطار، الكثير من الزوار سنوياً. يشكل هذا الفندق ملاذاَ مريحاً للاسترخاء ويمنح زواره فرصة للاستجمام والتجدد، وهو يقع على بعد خطوات من المعالم السياحية الكثيرة للمدينة كمثل: متحف بيت التراث, مركز الاتصالات, قلعة الدوحة.

  • يقدم

فندق جراند قطر بالاس خدمات لا غبار عليها وكل أشكال اللياقة وحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه. إن خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, مكتب الاستقبال على مدار الساعة هي جزء فقط من الخدمات التي تميز فندق جراند قطر بالاس عن باقي الفنادق في المدينة.

استمتع بوسائل الراحة الراقية في الغرف أثناء إقامتك هنا. بعض الغرف تتضمن تلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), غرف لغير المدخنين, مكيف هواء, مكتب لمساعدتك على استعادة طاقتك بعد يوم طويل. صممت خدمات الاستجمام في الفندق والتي تتضمن مركز للياقة البدنية, حمام سباحة خارجي, تدليك, بلياردو لمساعدتك على الاسترخاء والراحة. يحظى فندق جراند قطر بالاس بموقع ممتاز وخدمات يصعب منافستها.

مرافق فندق جراند بالاس

  • سبا / مساج

خذ وقتًا للاسترخاء والانتعاش وإعادة الشحن. نحن نقدم العديد من علاجات السبا التي من شأنها أن تصفي ذهنك وتشعر بالهدوء وتجد السلام. علاج مثالي لنفسك!

  • منطقة السنوكر

يوفر فندقنا مجموعة واسعة من الراحة والرفاهية لنزلائنا مثل منطقة السنوكر. السنوكر هي واحدة من أكثر الأنشطة شعبية للمديرين التنفيذيين الشباب الذين يبحثون عن المتعة أثناء أوقات الراحة ، وهي المكان المثالي للاسترخاء والدردشة مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة.

  • مركز اللياقة البدنية

يروج فندق جراند قطر بالاس لنمط حياة صحي لضيوفنا. سيوفر مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا لكل ضيف تجربة تمرين كاملة للجسم.

  • حمام السباحة

انطلق واغوص واستمتع في حمام السباحة المطل على السماء مع عائلتك وأصدقائك وزملائك!

 

اسئلة حول فندق بالاس

  • ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في فندق جراند قطر بالاس؟

يتم تسجيل الوصول من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة حتى 12:00. يمكنك طلب تسجيل وصول مبكر أو تسجيل وصول متأخر خلال الحجز، ويخضع ذلك للتوافر. إذا سجّل النزلاء الوصول أو المغادرة بعد الفترات المخصصة، قد يفرض عليهم رسم إضافي. يوفر العقار خدمة تخزين الأمتعة قبل تسجيل الوصول وبعد تسجيل المغادرة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

  • كيف أصل إلى فندق جراند قطر بالاس؟

يسهل الوصول إلى Grand Qatar Palace Hotel من المطار. يمكنك حجز مواصلات المطار مسبقًا مقابل رسم إضافي QAR 50 لتكن رحلتك سلسة. عليك استخدام قسم “قل لنا ماذا تحتاج” في صفحة الحجز كي ترسل إلى الفندق رغبتك في انتقالات، وسيتواصلون معك عبر مركز رسائل أجودا. ستقيم بالقرب من الأحياء السكنية المحيطة بـ Grand Qatar Palace Hotel عبر حافلة الانتقالات التي يرتبها مكان الإقامة. للنزلاء الذين لديهم سيارات، يوجد موقف سيارات متاح في Grand Qatar Palace Hotel. يتوافر موقف سيارات مجانًا للنزلاء. خيارات انتظار السيارات تشتمل على خدمة صف سيارات ذاتية متكاملة لراحتك.

  • ما هي سياسة التدخين في فندق جراند قطر بالاس؟

لا يسمح Grand Qatar Palace Hotel بالتدخين في أي غرفة ولكنه يسمح بالتدخين في الأماكن المخصصة. يضم Grand Qatar Palace Hotel غرفًا للمدخنين وغرفًا لغير المدخنين. من فضلك حدد تفضيلك للغرفة خلال الحجز، وسيخضع ذلك للتوافر.

 

موقع فندق جراند بالاس بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفندق جراند بالاس قطر

العنوان: شارع العريق- خلف محطة وقود للبترول
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44414140
البريد الإلكتروني: info@grandqatarpalacehotel.com
الموقع الإلكتروني: http://www.grandqatarpalacehotel.com/
رقم الفاكس: 44319313
الكود البريدي: 31377

سوشيال ميديا

متابعين موقع  اسأل قطر شاركنا رأيك وتقييمك حول فندق جراند بالاس قطر لمساعدة الزائرين في تقييم الفندق ، شاركونا تعليقاتكم وتابع كل ما هو جديد في دولة قطر.

Exit mobile version