Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق رامادا انكور

فندق رامادا انكور واحد من أهم فنادق قطر يتسم هذا الفندق بتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية في كل الغرف ، تابع قراءة هذا المقال لمعرفة كل المعلومات حول فندق رامادا انكور ، ولمزيد من المؤسسات السياحية الموجودة في قطر قم بزيارة موقعنا الإلكتروني وشاركنا رأيك من خلال تجربتك في اسأل قطر

حول فندق رامادا انكور

فندق أعمال ترحيبي في الدوحة ، قطر على بعد 15 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي اجعل رحلة عملك ممتعة عندما تختار الإقامة في فندق Ramada Encore by Wyndham Doha ، وهو فندق أعمال 4 نجوم يقع في قلب الدوحة التاريخي . يقع بالقرب من مشروع مشيرب قلب الدوحة الناشئ ، وعلى بعد 13 كيلومترًا فقط من مطار حمد الدولي وأهم مناطق الجذب السياحي ، يجعل فندقنا فندقًا مثاليًا يجمع بين الراحة العصرية وكرم الضيافة في الشرق الأوسط. تم تصميم غرفنا مع مراعاة الراحة والملاءمة ، وتوفر المكان المثالي للاسترخاء أو متابعة العمل ، مع سهولة الوصول إلى مطار حمد الدولي .

استكشف الغرف والمرافق الجذابة المعروضة ، واختر المساحة المناسبة لك. استفد من خدمة الواي فاي المجانية وحافظ على إنتاجيتك في غرف الأعمال لدينا ، أو استمتع ببعض الوقت في غرفنا العادية الدافئة والمرحبة ، قبل التوجه إلى مطعم The Hub لتناول وجبة لذيذة.
يتميز المبنى المكون من 13 طابقًا بتصميم عصري ومبتكر ، ويضم 111 غرفة ضيوف مجهزة بأجهزة تلفزيون إل سي دي 32 بوصة ، ودش كبير ، وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر فندق رامادا إنكور من ويندهام الدوحة تجربة فندقية توفر لك غرفًا أنيقة وبسيطة ، ولوبيًا ترحيبيًا ، وتجربة تناول طعام مثيرة في مطعم Hub. فندق مثالي صديق للميزانية للعمل والترفيهسواء كنت تقيم معنا لقضاء عطلة نهاية أسبوع أو أسبوع أو أكثر ، ستستمتع بغرف ضيوفنا المعاصرة والموقع المركزي وقائمة وسائل الراحة الفندقية الحديثة ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية والمسبح ومواقف السيارات المجانية. اختر إحدى غرف الأعمال لدينا للبقاء على اتصال أو غرفة قياسية لتجربة ملاذ مريح.

تتوزع ١١١ غرفة على ١٣ طابق ويمكن الوصول إليها عبر مصعد. خدمة الاستقبال متاحة على مدار الساعة. نضع العديد من الخدمات والتجهيزات في خدمة ضيوفنا، حيث يجدون خزينة ومكتب صرافة وعناية طبية وخدمة الغرف مقابل دفع تكاليف وخدمة غسيل ملابس وقاعة مؤتمرات ومركز أعمال. يمكن الاتصال بالإنترنت في الأماكن العامة. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالفندق.

موقع فندق رامادا انكور بالخريطة

وسائل الاتصال بفندق رامادا انكور

العنوان: شارع أحمد بن محمد آل ثاني
المنطقة: مشيريب
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44443444
البريد الإلكتروني : info@ramadaencoredoha.com
الموقع الإلكتروني: http://www.ramadaencoredoha.com/
رقم الفاكس: 44363363
Exit mobile version