Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق سينشري الدوحه

فندق سينشري الدوحه ، هو فندق فاخر من الشركات الفاخرة في الدوحة، مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح ، فضلا عن 10 دقائق من كورنيش الدوحة الشهير ، مقالنا يشمل كل المعلومات حول فندق سينشري الدوحة ، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني وقيمنا من خلال تجربتك .

حول فندق سينشري الدوحة

يقع فندق سنشري الدوحة في قلب المدينة ويبعد مسافة قصيرة جدًا عن متحف قطر الوطني ، ويبعد مسافة 5 دقائق عن محطة المترو وسوق واقف ، و 15 دقيقة عن مطار حمد الدولي ومنطقة الأعمال المركزية بالإضافة إلى 10 دقائق. دقائق من كورنيش الدوحة الشهير.

يوفر فندقنا إقامة مريحة وملائمة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

تم تجديده مؤخرًا (بإضافة برج ثان) ، يوفر فندقنا الآن 215 غرفة مجهزة بشكل جميل مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المعروضة ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ، ومطابخ صغيرة مجهزة بالكامل (فقط في البرج الجديد) ، وتكييف ، و مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ، يتضمن منتجعًا صحيًا وغرفة بخار ومسبحًا وجاكوزي وساونا للسيدات والسادة ومسبحًا داخليًا.

لتوفير الراحة لضيوفنا من رجال الأعمال أو الترفيه ، يوفر الفندق أربع غرف اجتماعات كاملة الخدمات.

تشمل خيارات تناول الطعام لدينا المأكولات العربية والعالمية والآسيوية من جميع أنحاء العالم.
سوف يأسرك أعضاء فريق الأطعمة والمشروبات المدربين تدريباً جيداً والمبتكرة مع مجموعتهم الواسعة من الموكتيلات والعصائر الطازجة لتتمتع بها.

يتمتع فندق سنتشري بموقع ملائم على بعد 5 دقائق من سوق واقف، ويقدم غرف فاخرة مع خدمة الواي فاي مجانًا. ويقع الكورنيش على بعد 10 دقائق بالسيارة، في حين يقع متحف قطر الوطني على بعد 400 متر.

تتوفر غرف مكيفة الهواء مع تصميمات داخلية عصرية. وتشمل جميع الغرف خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون مع قنوات فضائية ومجفف شعر وحمام مع لوازم استحمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية في Monde Restaurant. وتقدم Jasmine Tea Lounge مجموعة متنوعة من أنواع الشاي والمشروبات. وتتوفر خدمة الغرف طوال اليوم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يدعو فندق سنتشري الضيوف لزيارة الجيم المجهز بالكامل مع معدات اللياقة البدنية وساونا وحوض استحمام ساخن والاستفادة من مختلف خدمات المساج والسبا.

يوفر فندق سنتشري مرافق الغسيل والتنظيف الجاف للملابس وخدمات النقل ذهابًا وإيابًا وخدمات النقل بالليموزين.

شاهد كل مرافق سينشري الدوحة من هنا 

احجز فندق سينشري الأن من هنا

 

وسائل الراحة في فندق سينشري الدوحة

يعمل جهاز تكيّيف وجهاز تدفئة ذو تحكم فردي على ضمان مناخ داخلي مريح في الغرف. يوجد سرير مزدوج أو سرير حجم الملك في الغرف ذات الأرضيات المفروشة بالموكيت. يمكن طلب أسرّة إضافية. تتوفر أيضاً خزينة وميني بار في الخدمة. كذلك هناك برّاد وبرّاد صغير وآلة تحضير القهوة والشاي. ويوفر وجود عدّة كي ملابس راحة إضافية للضيوف. بالإضافة لذلك يساهم وجود هاتف للاتصال المباشر وجهاز تلفاز مع قنوات فضائية وواي فاي في قضاء إجازة مريحة. في غرفة الحمّام المجهزة بدوش وحوض استحمام هناك مجفف شعر. فضلاً عن ذلك يمكن حجز غرف مناسبة للكرسي المتحرك مع حمام مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. يقدم هذا الفندق غرف عائلية و٢٢ غرفة لغير المدخنين وغرفة للمدخنين.

موقع فندق سينشري الدوحة بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفندق سينشري الدوحة

عنوان: شارع مالك بن انس
منطقة: السلطة القديمة
مدينة: الدوحة
تليفون: 44455111
البريد: info@centuryhoteldoha.com
الموقع الإلكتروني: http://centuryhoteldoha.com/
فاكس: 44455110
متابعين اسأل قطر ساعد الزائرين في تقييم فندق سينشري الدوحة بتعليق ، قم بزيارة أقسامنا علي موقعنا الإلكتروني واعرف كل ما هو جديد في قطر من شركات تعليمية و طبية و تجارية وسياحية و كل ما يدور في ذهنك حول دولة قطر.
Exit mobile version