Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق كنجزجيت الدوحة

فندق كنجزجيت الدوحة واحد من أجمل الفنادق الموجودة في قطر ، مقال يشمل كل المعلومات حول فندق كنجزجيت الدوحة ، نعرض الموقع والارقام والبريد الإلكتروني للفندق وكل شئ حول فندق كنجزجيت الدوحة ، تابعنا علي موقع أسال قطر وتعرف على كل مؤسسات قطر السياحية وكل ما يحدث في دولة قطر .

حول فندق كنجزجيت الدوحة

فندق كنجزجيت الدوحة المطل على البحر في مدينة الغانم وسوق واقف بقطر

ليكن اختيارك هو فندق كنجزجيت الدوحة الذي يحظى بموقع متميز في مدينة الغانم القديمة والمفعمة بالحيوية والنشاط. ومن هذا الملاذ الرائع يمكنك التجول على قدميك للتوجه إلى العديد من كبرى الاماكن السياحية في الدوحة، من ناطحات السحاب العصرية الشاهقة وصولاً إلى المدن التاريخية القديمة. ويبعد سوق الذهب الأصلي مسيرة دقيقة واحدة، بينما يوجد سوق واقف الذي يشتهر بالمزيج الفريد من التوابل والعطور على بُعد خمس دقائق. أشبع رغبتك في الاستكشاف باستقلال واحد من قوارب صيد الأسماك المحلية، وهي السفن الشراعية، من ممشى الكورنيش القريب المطل على البحر، أو توجه إلى متحف الفنون الإسلامية الذي سوف يثير إعجابك. وبفضل قربه الشديد من منطقة البنوك والدوائر الحكومية، وإمكانية الاستخدام المجاني لمركز الأعمال، يكون العمل متعة عند الإقامة بفندق كنجزجيت الدوحة. ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد. حيث توفر العديد من أجنحة وغرف النزلاء التي تتسم بالأناقة والمساحات الواسعة والبالغ عددها 140 غرفة إطلالات بانورامية ساحرة على المدينة والمرسى يمكن الاستمتاع بها أثناء التواجد في غرفتك المريحة. أنت مدعو أيضًا للاسترخاء في المنتجع الصحي وصالة الألعاب وحمام السباحة والجاكوزي بالفندق، حتى تنعم بملاذ حقيقي ترغب في العودة إليه مجددًا.

إحجز هنا للحصول على ضمان أفضل الأسعار. إكسب نقاط الولاء على جميع إقامتك المؤهلة للنقاط. مستوى النقاط والفوائد والإمتيازات رهن التوافر وقد تختلف في بعض الفنادق المشاركة.

وسائل الراحة في فندق كنجزجيت

موقع فندق كنجزجيت بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفدق كنجزجيت قطر

العنوان: شارع الغانم العتيق
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44085555
الموقع الإلكتروني: https://www.millenniumhotels.com/ar/doha/kingsgate-hotel-doha/

سوشيال ميديا فندق كنجزجيت

متابعين موقع  اسأل قطر شاركونا ارائكم وتقييمكم حول فندق كنجزجيت الدوحة لمساعدة الزائرين و المقيمين في تقييم الفندق.

Exit mobile version