Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق لي بارك الدوحة

فندق لي بارك الدوحة من الفنادق المشهورة في الدوحة ، يحتوي علي 113 غرفة من اول فئة 3 نجوم ، كل المعلومات حول فندق لو بارك هنا في تلك المقال ، لماذا تبحث في أماكن أخري وكل المعلومات هنا ، تابعنا علي موقعنا الإلكتروني اسأل قطر وقم بزيارة كل الاقسام واعرف مؤسسات قطر ، وشاركنا تقييمك من خلال تجربتك في موقعنا.

حول فندق لي بارك الدوحة

مع المرافق الاستثنائية والترحيب الحار والخدمة الشخصية ، يمكن للضيوف بدء العمل بأناقة. فندق لي بارك الدوحة هو مزيج مثالي من الكفاءة السويسرية والضيافة العربية.

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم في حي السد في الدوحة ، ويوفر أجنحة عائلية مع أثاث خشبي ومقاعد جلدية. يتوفر مقهى ومركز لرجال الأعمال بالإضافة إلى خدمة الغرف. تتميز أجنحة Le Park بأرضيات من البلاط أو الرخام ومساحة كبيرة لخزانة الملابس. تم تجهيز كل شقة مكيفة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة ، ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم المتوفر في Le Park ، ويقدم مطعم الفندق أطباق لذيذة من جميع أنحاء العالم. يقدم مقهى Le Park المشروبات الساخنة والباردة طوال اليوم ، ويوفر الفندق أجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة عرض عند الطلب مقابل رسوم. كما يوفر غرفة ترفيهية.

يقع فندق Le Park في منطقة السد ، شارع Jawaan ، ويقع فندق Le Park Hotel على بعد حوالي 18 كم من مطار الدوحة الدولي الجديد وعلى بعد 300 متر فقط من مركز Lulu ومركز Centerpoiont للتسوق.
10 دقائق بالسيارة من سوق واقف والكورنيش (الساحل)

وسائل الراحه في فندق لي بارك

تُعد الأناقة ووسائل الراحة التنفيذية المريحة من أبرز ما تتميز به غرفنا وأجنحتنا من فئة 3 نجوم في فندق لو بارك الدوحة. تتميز بإطلالات إما على المدينة ، وأجواء كل غرفة هادئة ودافئة وترحيبية ، مما يساعدك على الاسترخاء أثناء تواجدك بعيدًا عن المنزل.

تحتوي جميع غرفنا وجناحنا البالغ عددها 113 على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وخدمة WiFi مجانية. احجز غرفة ديلوكس ، واختار الإطلالات على المدينة في غرفة أو استرخ في جناح الأعمال مع مساحة إضافية وصانع القهوة.

المعالم السياحية بجوار فندق لي بارك

  • كورنيش الدوحة – 40 دقيقة سيرا
  • معرض محطة الإطفاء الفني – 23 دقيقة سيرا
  • برج البدع – 36 دقيقة سيرا
  • الديوان الأميري – 41 دقيقة سيرا
  • مجمع خليفة الدولي للتنس – 43 دقيقة سيرا
  • ملعب جاسم بن حمد – 43 دقيقة سيرا
  • مركز سوق واقف للفنون – ٢٫٣ ميل / ٣٫٨ كم
  • مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب – ٢٫٤ ميل / ٣٫٩ كم

وسائل المواصلات القريبة من فندق لي بارك

  • الدوحة (DOH – مطار حمد الدولي) – 27 دقيقة/دقائق بالسيارة
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار

مستندات مطلوبة وقت تسجيل الوصول

احجز فندق لي بارك الأن من هنا

موقع فندق لي بارك بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفندق لي بارك

العنوان: شارع جوعان
المنطقة: السد
المدينة: الدوحة
 رقم التليفون: 44255555
الموقع الإلكتروني: www.leparkhotel.com
الكود البريدي: 24835
متابعينا الأعزاء كل هذا وأكثر علي موقع اسأل قطر  شاركنا رأيك وتقييمك حول فندق لي بارك لمساعدة الزائرين في تقييم الفندق ، شاركونا تعليقاتكم وتابع كل ما هو جديد في دولة قطر.
Exit mobile version