Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق موڤنبيك الدوحة

فندق موفينبيك أشهر فنادق الدوحة يتميز بموقعة المثالي حيث انه  قريب من كل معالم قطر السياحية ، مقالنا يشمل كل المعلومات حول فندق موفينبيك الدوحة ، نعرض الموقع والارقام والبريد الإلكتروني للفندق وكل شئ حول فندق موفينبيك الدوحة ، تابعونا علي موقع اسأل قطر و تعرفوا على جميع مؤسسات قطر السياحية من خلال الدليل السياحي لقطر .

حول فندق موڤنبيك الدوحة

فندق موفنبيك الدوحة الراقي معاصر ومريح ويتمتع بموقع مثالي مثالي للمسافرين من رجال الأعمال. يقع هذا الفندق على بعد 11 كم فقط من مطار حمد الدولي وعلى بعد دقائق من المنطقة التجارية ، في موقع مركزي على طريق الكورنيش البارز مقابل متحف الفنون الإسلامية الشهير.

إبداع الطهي هو توقيع فندق موفنبيك الدوحة. سواء كنت تبحث عن قهوة غير رسمية في صالة لوبي L’espresso ، أو وجبة فطور وغداء عائلية أو وجبة بوفيه في مطعم سيزونز أو وجبات خفيفة وكوكتيلات في فندق جاز أب ، فندق موفنبيك الدوحة لديه شيء للجميع.

تجمع أجنحة برزان للاجتماعات بين خدمات تقديم الطعام عالية الجودة والمساحة المرنة ، مما  يضمن نجاح أي اجتماع أو مأدبة عمل لما يصل إلى 100 شخص.

للضيوف الذين يبحثون عن طريقة رائعة للاسترخاء بعد يوم حافل ، يوفر الفندق ملاذًا للاسترخاء . يتميز النادي الصحي بجاكوزي خارجي ومسبح بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل.

مع المرافق الاستثنائية والترحيب الحار والخدمة الشخصية ، يمكن للضيوف بدء العمل بأناقة. فندق موفنبيك الدوحة هو مزيج مثالي من الكفاءة السويسرية والضيافة العربية.

الدوحة مدينة نابضة بالحياة بها العديد من المفاجآت الرائعة ، معظمها على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق مما يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف المدينة.

يقع الفندق على كورنيش المدينة الشهير ، وهو مكان مثالي للاستمتاع بنزهة مسائية مع نسيم الخليج العربي المنعش والمياه المتلألئة لخليج الدوحة وأفق ناطحة سحاب لا تُنسى.

يقع مقابل الفندق أحدث معلم في قطر ، متحف الفنون الإسلامية الشهير بالفعل ، والمبني على جزيرة اصطناعية شاعرية. يقدم المتحف ، الذي صممه IM Pei ، القوة الإبداعية الكامنة وراء هرم اللوفر ، واحدة من أكثر المجموعات شمولاً من القطع الأثرية الإسلامية من جميع أنحاء العالم ، وهو من المعالم البارزة في قطر.

يقع فندق Mövenpick Hotel Doha أيضًا على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من بعض أفضل مراكز التسوق الراقية في الدولة ، بالإضافة إلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق واقف ، وهو سوق محلي أصيل يقدم متاهة من الشوارع الضيقة المليئة بباعة العطور والمجوهرات ، الملابس والتحف والتذكارات التقليدية بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المحلية.

يشتهر فندق موڤنبيك :

عروض يقدمها فندق موفينبيك يوميا من هنا

مرافق فندق موڤنبيك

  • نادي صحي

في فندق موفنبيك الدوحة ، نأخذ رفاهيتك على محمل الجد. هذا هو السبب في أن نادينا الصحي لديه كل ما تحتاجه للمساعدة في التخلص من قلق اليوم. حمام السباحة الخارجي منعش دائمًا ؛ صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل تنشط دائمًا وغرفة البخار والجاكوزي دائمًا.

سواء كنت تبحث عن تمرين كامل بعد يوم حافل أو في مكان ما للاسترخاء بأناقة ، ستجد أن نادينا الصحي يقدم أفضل ما في العالمين.

ابدأ يومك بتمارين تنشيطية في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل بأحدث أجهزة القلب والأوعية الدموية والمقاومة. اشعر بالتوتر يتلاشى وأنت تسبح على مهل في المسبح الخارجي ثم تروي عطشك بمشروب منعش.

تخلص من ضغوطك في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل لدينا مع مجموعة واسعة من أفضل المعدات. توقف للحصول على حمام بخار مريح. قم بفك عضلاتك في الدوامة ثم قم بالغطس في حمام السباحة. وبالطبع ، فإن فريقنا في خدمتك باختيارك من المشروبات الباردة والوجبات المغذية لتجديد طاقتك.

  • مركز اللياقة البدنية

يُعد مركز اللياقة البدنية العصري لدينا مثاليًا للتغلب على التوتر ومثالي للاسترخاء ، ويضم صالة ألعاب رياضية مزودة بأجهزة تمارين القلب والأوعية الدموية ومسبح خارجي وجاكوزي وغرفة بخار ، وكل ذلك تحت تصرفك طوال أيام الأسبوع. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بشكل شامل بأجهزة متطورة للقلب والمقاومة وهو مثالي لجميع مستويات اللياقة البدنية ، في حين أن المسبح والجاكوزي وغرفة البخار مثالية لالتقاط أنفاسك بعد التمرين أو ببساطة قضاء بعض الوقت من جدولك المحموم.

  • نادي رياضي
  • حمام سباحة مع كراسي تشمس
  • دوامة
  • غرفة البخار
  • المرطبات بجانب المسبح

 

مطاعم موجودة في فندق موڤنبيك

شاهد كل المعلومات حول المطاعم الموجودة في الفندق من هنا

أقرا أيضا دليل فنادق قطر من هنا

موقع فندق موڤنبيك بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفندق موڤنبيك الدوحة

عنوان: شارع البايا – منطقة اسباير
المنطقة: العزيزية
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44455555 – +974 4429 1111
البريد الإلكتروني: hotel.alaziziyah@movenpick.com
الموقع الإلكتروني: http://www.movenpick.com/en/middle-east/qatar/doha/
الكود البريدي: 92996
Exit mobile version