Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق إزدان الدوحة

فندق إزدان الدوحة  الخليج الغربي ليس مجرد مكان يوفر أماكن إقامة بأسعار معقولة. هو مجتمع من الخدمات يوفر أماكن الإقامة التي تتراوح من غرفة واحدة ليلة واحدة إلى شقق بثلاث غرف نوم ، و سوف نعرض لكم جميع المعلومات حول الفندق ، ولمعرفة كل مؤسسات قطر السياحية قم بزيارة سياحي قطر واقرأ المزيد عن كل فنادق قطر.

حول فندق إزدان الدوحة

فندق إزدان الخليج الغربي هو عضو في مجموعة إزدان القابضة ويعتبر أكبر فندق في دولة قطر. منذ عام 2006 ، اشتهرت فنادق إزدان بسمعتها الجيدة وكرم الضيافة والمعاملة من الدرجة الأولى.

فندق إزدان لديه طاقة استيعابية تصل إلى 3000 وحدة من الغرف والشقق الفاخرة مقسمة على النحو التالي ؛ 196 غرفة فندقية و 2840 شقة فندقية. يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق مثل حوض سباحة “أولمبي” ونادي صحي ومطاعم عالمية وسوبر ماركت وصالون لتصفيف الشعر للسيدات والرجال وسوبر ماركت. بالإضافة إلى مركز مؤتمرات مجهز بالكامل يوفر مساحة اجتماعات معاصرة تتكون من سبع قاعات مزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية المخصصة للاحتفالات والندوات واجتماعات العمل.

يقع فندق إزدان في الخليج الغربي في قلب المنطقة التجارية الجديدة ، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الكورنيش ، و 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز التسوق الرئيسي في المدينة ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ، و 25 دقيقة بالسيارة إلى مطار حمد الدولي.

مهمة فنادق إزدان الدوحة

نحن ملتزمون بخلق ذكريات إزدان من خلال تقديم خدمة متميزة لضيوفنا تتجاوز توقعاتهم وتجعلهم يشعرون بأنهم في منازلهم بعيدًا عن المنزل.

قيم فندق إزدان

  • أخلاق
  • حماسة
  • الاعتمادية
  • أصالة
  • بدعة

احجز فندق إزدان الان من هنا

موقع فندق إزدان بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفندق إزدان الدوحة

العنوان: الدفنة
المنطقة: الخليج الغربي
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44969111
البريد: ezdanhotel@ezdanhotels.qa
الموقع الإلكتروني: http://www.ezdanhotels.qa/

سوشيال ميديا فندق إزدان في قطر

Exit mobile version