Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة يعتبر واحد من أهم الفنادق في قطر ، ويتسم بموقع متميز سوف نعرض لكم جميع المعلومات حول الفندق ، ولمعرفة كل مؤسسات قطر السياحية قم بزيارة موقعنا القسم السياحي واقرأ المزيد عن كل فنادق قطر.

حول فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

تعد فنادق ومنتجعات هوليداي فيلا ، التي يقع مقرها في كوالالمبور ، ماليزيا ، علامة تجارية فندقية دولية تدير 20 فندقًا في 8 دول. تقدم Holiday Villa مخزونًا إجماليًا للغرف يتكون من 5000 غرفة تتراوح بين فنادق المدينة والمنتجعات الشاطئية والفيلات ذات المسابح. D’Villa هي أحدث علامتنا التجارية التي تقدم شققًا مخدومة. بحلول عام 2018 ، سنضيف فندقين إلى المجموعة من خلال خدمات الإدارة واتفاقية الترخيص.

تعمل Holiday Villa من خلال وحدات أعمال مختلفة مع شركائنا في العمل وشركائنا. إلى جانب امتلاك وإدارة الفنادق ، نقدم أيضًا عقود خدمات الإدارة والمشاريع المشتركة وإدارة الممتلكات المرخصة.

شعارنا ، “Let Us Manja U” يجسد جوهر الخدمة والتفاني الذي نغرسه في جميع موظفينا حيث نهدف إلى تقديم تجربة فريدة لعملائنا. “مانجا” هي الكلمة الماليزية التي تعني “للتدليل”.

  • بيان تحديد المواقع لدي فندق هوليداي فيلا وريزيدانس

تُصنف فنادق ومنتجعات هوليداي فيلا نفسها كفنادق ومنتجعات وشقق خدمية عالمية من فئة الأعمال والترفيه ، حيث تقدم علامتنا التجارية الفريدة للضيافة الماليزية مع الحفاظ على الاتجاهات والمعايير الدولية

  • شعب فندق هوليداي فيلا وريزيدانس

مع وجود قوة عاملة حالية تبلغ حوالي 5100 في جميع أنحاء العالم ، فإننا نفخر بفريق الإدارة لدينا عبر الحدود. بشكل جماعي ، يمتلك الفريق عمقًا لا مثيل له من المعرفة والخبرة في صناعة الضيافة. نحن نركز بشكل كبير على تطوير الموظفين داخل المجموعة ، من المستويات الإدارية والإشرافية والإشرافية.

  • اسم العلامة التجارية لفندق هوليداي فيلا وريزيدانس

مهمتنا هي أن يتم الاعتراف بها كمجموعة رائدة في إدارة الضيافة. هوليداي فيلا هي علامة تجارية مسجلة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

رؤية فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

للعمل معًا لنكون مجموعة فنادق عالمية ناجحة

مهمة فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

التزام كامل بتقديم خدمات عالية الجودة وأخلاقية لعملائنا وعملائنا وشركائنا في جميع الأوقات

قيم فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

لعملائنا: نحن نضمن تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائنا بأسعار تنافسية
لموظفينا: نحن نهتم بموظفينا من خلال خلق بيئة عمل مواتية ، ورعايتهم إلى أقصى إمكاناتهم والاعتراف بمساهمتهم

إلى مساهمينا: نسعى جاهدين لتحقيق عائد عادل للاستثمار لمساهمينا من خلال ممارسة أخلاقيات الإدارة الجيدة
لمجتمعنا: نحن نساهم في الرفاه الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للمجتمع

فلسفة فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

مانجا التي تعني تدليل اللغة الماليزية ، تجسد جوهر الخدمات والمرافق وتفانينا في تلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح المميزين اليوم. “Let Us Manja You” هو شعار خدمتنا في ضمان راحة الضيوف وجودة الخدمة والمعايير وعلاقات العملاء في جميع فنادقنا.

جوائز وإنجازات فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة

على مر السنين ، حصلت فنادق ومنتجعات هوليداي فيلا على العديد من الجوائز التي فازت بها على مستوى الشركات وكذلك الفنادق.

في عام 2013 ، حصلت الشركة على جائزة ASEAN المتميزة للأعمال (فئة Master Class) في صناعة الفنادق من قبل ASEAN Franchise Expo and Symposium (AFES) ، وخلال نفس العام ، احتلت فنادق ومنتجعات هوليداي فيلا المرتبة 185 بين أفضل 300 شركة شركات الفنادق وأكبر 25 اتحادًا يمثلون فنادق مستقلة كما نُشر في تقرير خاص لمجلة فندقية دولية رائدة ، الفنادق (سبتمبر 2014) ، وفي عام 2005 ، حصلت الشركة على جائزة التميز الصناعي – التميز في التصدير (الخدمات). إلى ذلك ، في عام 2004 فازت بجائزة التميز في الموارد البشرية الوطنية في ماليزيا.

في عام 1996 ، شاركت الشركة في جائزة رئيس الوزراء المرموقة للجودة ، ماليزيا وتم ترشيحها كمرشح نهائي من بين أكثر من 30 شركة على الصعيد الوطني تتنافس على الجائزة. في عام 1997 ، شاركت الشركة في جائزة التميز في إدارة الجودة التي نظمتها وزارة التجارة الدولية والصناعة الماليزية (MITI). فازت فنادق ومنتجعات هوليداي فيلا في فئة الجائزة الخاصة التي تمثل شهادة على نجاح الشركة في تقديم خدمة متميزة من خلال برنامج مانجا الخاص بها.

وزارة التجارة الدولية والصناعة الماليزية (ماليزيا) 2005
جوائز التميز في الصناعة – التميز في التصدير (الخدمات)

البحث التنفيذي من ASPAC والمعهد الماليزي لإدارة الموارد البشرية 2004
جائزة التميز في الموارد البشرية الوطنية

المنشور: “الأعمال الماليزية” 2001
سوبربراند ماليزيا

 

موقع فندق وريزدنس هوليداي فيلا الدوحة

 

وسائل الاتصال بفندق هوليداي فيلا الدوحة

العنوان: اشارةالمنتزه -منطقة 25- شارع 997 ابن أبي سلمة
المنطقة: المنتزه
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44084888
البريد: info@holidayvilladoha.com
الموقع الإلكتروني: http://www.holidayvillahotels.com/qatar/doh
الكود البريدي: 47601
Exit mobile version