Site icon اسأل قطر

فنادق قطر | فندق فور سيزونز الدوحة

فندق فور سيزونز الدوحة يتمتع فندق فورسيزونز الدوحة بفخامة القصور العربية القديمة بالإضافة إلى موقع فريد يطل على الخليج مباشرة ويقع بالضبط في قلب مدينة الدوحة سوف نعرض لكم جميع المعلومات حول الفندق ، ولمعرفة كل مؤسسات قطر السياحية قم بزيارة موقعنا الإلكتروني اسأل قطر واقرأ المزيد عن كل مؤسسات قطر.

حول فندق فور سيزونز الدوحة

على ضوء أحدث الإرشادات الخاصة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، نواصل العمل في فندق فورسيزونز الدوحة لضمان بقاء صحة وسلامة الضيوف والموظفين على رأس أولوياتنا.ويُسرّنا أن نُعلن عن إعادة فتح فُندقنا وجاهزيته لاستقبال ضيوفنا الكرام، حيث أطلقنا برنامج (LEAD WITH CARE) العالمي لتعزيز إجراءات الصحة والسلامة. يُرجى التأكّد من أنكم على عِلم بأحدث اللوائح الحكومية عند السفر.كما نُواصل مُراقبة تطوّرات الوضع الحالي عن كثب ونلتزم بجميع توصيات الجهات الصحية المحلية. وعليه، فقد يتم تعديل خدمات المطاعم والمرافق وساعات العمل في إطار الامتثال لقواعد التباعد الجسدي. وعند وصول الضيوف، سَيكون هناك إجراء فحص يَشمل قياس درجة الحرارة بالإضافة إلى مجموعة من الأسئلة المُتعلقة بالصحة والسفر في الآونة الأخيرة. سَيلتزم مُوظفونا بارتداء الكمامات. وفقاً لنصائح الخبراء الطِبيين وبحسب أفضل المُمارسات الطبية المعمول بها، يُشترط على جميع الضيوف (ممن تتجاوز أعمارهم 10 سنوات) في فنادقنا ومنتجعاتنا ارتداء الكمامات أو أغطية الوجه عند تواجدهم في الأماكن العامة المغلقة في الفندق أو المنتجع وعند الحصول على خدمة ما أثناء تواجدهم في غرفة الضيوف. نُوصي بشدة الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 9 سنوات بارتداء الكمامات. هناك إجراءات إضافية أو أكثر صرامة في بعض الولايات القضائية بشأن استخدام الكمامات ويتوجّب الالتزام بها واتباعها. تلتزم فنادقنا بالإجراءات الأكثر صرامة بحيث تكون السياسة المؤسسية لفورسيزونز متوافقة مع الإجراءات واللوائح المحلية. يبدأ العمل بهذه السياسة اعتباراً من 26 أغسطس 2020 على مستوى العالم.احجزوا عبر الإنترنت الآن أو اتصلوا بالفندق مباشرة لتلقي المساعدة.للمزيد من المعلومات عن برنامج (LEAD WITH

اغمروا أنفسكم في تجربة استثنائية في فندق فورسيزونز الدوحة الجديد كلياً، حيث أعيد تصميمه ليُوفر الفخامة العصرية والإضاءة الطبيعية بنور الشمس وإطلالات البحر الخلابة. ابتداءً من البهو الفخم وصولاً إلى المطاعم الفاخرة واللاونجات الباهرة، نُقدّم لضيوفنا ملاذاً حضرياً على الواجهة المائية ليُصبح معلماً نابضاً بالحياة، كل هذا مع الحفاظ على جذورنا القطرية الأصيلة.

 

مرافق فندق فور سيزونز

في فرعه الأكبر على الإطلاق؛ يقدم لكم مطعم نوبو فرصة تجربة المأكولات اليابانية العصرية والفريدة التي يشتهر بها الشيف Nobuyuki Matsuhisa، في مطعم خلاب يقع على سطح الخليج العربي.

اجلسوا على طاولتكم واستمتعوا بمزيج مُبتكر من النكهات الأصلية من اليابان والصين وتايلند والهند في هذا المطعم الأنيق بالمدينة الساحرة.

تحت ظل تعريشة خشبية، أوجدنا هذا المقهى الريفي على شاطئ البحر لخدمتكم طوال اليوم. وفيه تحضر جميع الطلبات في فرن من طراز Josper، لتجمع في لذتها بين الطراوة ونكهة الفحم اللذيذة.

استكشف قائمتنا من الكوكتيلات المبتكرة وأطباق المطبخ العربي المعاصر، ونكهات الشيشة الإبداعية في لاونج ساحلي ساحر.

هنا ستجد صالتك لاستقبال الضيوف في منزلك الثاني؛ فهذا اللاونج الأنيق والمريح بإطلالاته الخلابة على الخليج يعد مثاليًا لعقد الاجتماعات. (مغلق حاليًا أثناء تجديد الفندق ، وسيعاد فتحه في أوائل عام 2020.)

أثناء تجربتكم لنكهات الشيشة المبتكرة وتذوقكم لأشهى المقبلات العربية، سترافقكم نسائم هواء البحر في هذا التراس الساحر بجدرانه الزجاجية وسقفه المفتوح.

اغمروا أنفسكم على مقعد وثير بذراعين في هذا الملاذ السرّي الذي لا يعرفه إلا القليل، حيث تُضفي الأخشاب الساحرة والجلود الباهرة رونقاً خاصاً إلى الأجواء لتنعموا بأمسية خيالية يحلو معها الكلام وتطير بها القلوب. اخرجوا من اللاونج إلى “تراس الدراسة” واكتشفوا المؤلف القابع بداخلكم أثناء الاستمتاع بإطلالات خلّابة واحتساء مشروبات جذّابة.

في هذه الحديقة المغلقة تحلو الأوقات؛ سواءً بمشاركة الأصناف الخفيفة مع الأصدقاء، أو الاستمتاع بكوبٍ من القهوة اللذيذة أثناء قراءة كتابٍ ما. (مغلق حاليًا أثناء تجديد الفندق ، وسيعاد فتحه في أوائل عام 2020.)

تقدم لكم قائمة هذا المقهى ألذ الأطباق الصحية، في موقعٍ يتمتع بالحيوية والانتعاش؛ مما يجعله ملائمًا لقضاء الأوقات بعد جلسات السبا أو ممارسة التمارين الرياضية، أو حتى للحصول على المشروب الطبيعي الذي يمدكم بالطاقة.

 

موقع فندق فور سيزونز الدوحة بالخريطة

وسائل الاتصال بفندق فور سيزونز الدوحة

العنوان: شارع الكورنيش- مجمع الخليج الغربي
المنطقة: الخليج الغربي
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44948888 – 44948009
الموقع الإلكتروني: http://www.fourseasons.com/ar/doha/
Exit mobile version