Site icon اسأل قطر

دليل شركات قطر | شركة قطر للزيوت المحدودة (قالكو)

قالكو للزيوت تعتبر الشركة الأول من نوعها في دولة قطر. نحن ننتج زيوت ذات جودة عالية وفعالة للتطبيقات الصناعية والتجارية والسيارات.

شركة قطر للزيوت المحدودة (قالكو)

 شركة قطر للزيوت هي شركة رائدة – الأولى من نوعها في مصانع الخلط والمصنع والموزع والمسوق للزيوت الممتازة وزيوت التشحيم والشحوم والخدمات المتعلقة بالطاقة للسيارات والصناعة والبحرية والتنقيب عن النفط وإنتاجه في جميع أنحاء دولة قطر.

تقع شركة قطر للزيوت QALCO في منطقة ميناء مدينة مسيعيد الصناعية ، والتي تبلغ حوالي 40 كم. جنوب العاصمة الدوحة مقام على أرض مسيجة مؤجرة من قطر للبترول – قطر للبترول. سوق زيوت التشحيم في أي بلد هو سوق تنافسي للغاية ، وقطر ليست استثناء. لعقود من الزمان ، كان كبار موردي مواد التشحيم الدوليين ممثلين بوكلاء محليين راسخين. تشمل عوامل المنافسة الأخرى في السوق منتجات من مصدري دول مجلس التعاون الخليجي معفاة من الرسوم الجمركية بينما يدفع الآخرون رسومًا بنسبة 4٪. لذلك ، واجهت شركة قطر للزيوت QALCO موقفًا تسويقيًا عدائيًا مع مقاومة تقليدية للوافد الجديد.

كانت استراتيجية تسويق الشركة تتمثل في دخول سوق السيارات بالتجزئة بمنتجات أساسية مع زيادة مصداقية المنتج في القطاع التجاري في الوقت نفسه حيث تم توسيع نطاق المنتجات واستلام إضافات جديدة. قبل بدء العمليات ، تم النظر في اتفاقية الخدمات الفنية ومناقشتها بالتفصيل مع عدد من شركات النفط العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا. تقرر أخيرًا العمل بشكل وثيق مع Lubrizol ، شركة المضافات الزيتية الأمريكية الكبيرة. لم يمنح هذا الوصول الفوري إلى أحدث تقنيات الصناعة فحسب ، بل أدى أيضًا إلى المرونة والاستقلالية المرتبطة بتوفير كبير في التكلفة.

حصلت شركة قطر للزيوت QALCO على حصة جيدة في هذا القطاع من خلال التميز في المنتجات والإعلان والترويج على الرغم من المنافسة الشرسة واستيراد المنتجات منخفضة المواصفات. تواصل شركة QALCO العمل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة المالية والاقتصاد والتجارة على إنشاء معيار قطر لزيوت التشحيم بهدف القضاء على الواردات دون المستوى المطلوب ورفع مستوى معايير السوق.

إن استخدام زيت الأساس البكر عالي الجودة مع إضافات Lubrizol قد مكّن شركة قطر للزيوت QALCO من التأهل لعدد من تصنيفات الخدمة الخاصة بالمعاهد البترولية الأمريكية (API). بالإضافة إلى ذلك ، تم منح QALCO موافقات مهمة من Daimler-Chrysler و Volvo. الطلبات الأخرى قيد المعالجة. من خلال تقديم منتجاتها للاختبار في ظل ظروف خاضعة للرقابة متبوعة بتحليل الزيت المستخدم ، تم منح موافقات استخدام QALCO من قبل العديد من المؤسسات. وتشمل هذه: – وزارة الكهرباء والمياه (MEW) ، وزارة الداخلية ، القوات المسلحة القطرية ، مصنع الرمال الحكومي ، NODCO (QGPC) ، الجيش الأمريكي ، كاتربيلر ، قطر.

تابعت شركة قطر للزيوت نجاحها في الحصول على موافقات كبيرة من خلال الفوز بالعطاءات التنافسية. تشمل المناقصات المقبولة: – وزارة الشؤون البلدية والزراعة ، وزارة الداخلية ، الشركة القطرية لإضافات الوقود (QAFAC) ، شركة قطر للصلب (QASCO) ، القوات المسلحة القطرية (تم تعيين QALCO كمورد رئيسي لزيوت التشحيم) ، مصنع الرمال الحكومي ، مصنع قطر للرمل ، قطر محطة معالجة الرمال ، مؤسسة حمد الطبية ، اتصالات قطر (كيوتل).

لقد اكتسبت شركة قطر للزيوت QALCO سمعة طيبة في الدعم الفني والاتصال غير المسبوق مع العملاء وبالتالي ضمان الاختيار الصحيح والتطبيقات الصحيحة لزيوت التشحيم. إلى جانب حل المشكلات وتخطيط الخدمة ، تم تحقيق أهداف QALCO الأولية لتصبح جزءًا لا غنى عنه من المزيج الصناعي. تم تأمين حصة سوقية مرضية للغاية في فترة تشغيل قصيرة نسبيًا ، ومنتجات QALCO لا يعلى عليها في الصناعة ومدعومة بالكامل من قبل ممثلين ومهندسين تقنيين – ومن العملاء الجدد والمقدرون مطار الدوحة الدولي وشركة شيودا.

تلتزم شركة قطر للزيوت (QALCO) بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا. نحن ملتزمون بتصنيع وتوريد وبيع مواد التشحيم والمنتجات ذات الصلة التي تلبي توقعات عملائنا. يظهر هذا التحسين المستمر للجودة من خلال الاستخدام الفعال لمعايير ضمان الجودة. تعمل الاستجابة والمساعدة من عملائنا وموردينا على تعزيز التحسين المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا كحجر زاوية لنجاح أعمالنا.

وسائل الاتصال بشركة قطر للزيوت المحدودة (قالكو)

  • TEL : +974 44583237 / 38 / 92 / 93
  • FAX : +974 44583288
  • E-MAIL : info@qalco.qa
  • Web Site : http://www.qalco.qa
  • الصندوق البريدي: ٢٢٧٥٠

موقع شركة قطر للزيوت المحدودة (قالكو) بالخريطة

وظائف شركة قطر للزيوت المحدودة

ارسل سيرتك الذاتية علي البريد الإلكتروني التالي :  hr@qalco.qa

في QALCO ، نحن متحمسون لخلق بيئة عمل محفزة وداعمة لك. نسعى جاهدين للحفاظ على صحتك وسعادتك وإنتاجيتك. نحن نحدث فرقًا حقيقيًا في طريقة عيش الناس. كشركة رائدة في تطوير وإنتاج منتجات التشحيم الأكثر تقدمًا ، نقوم بتحسين الحياة وتحقيق المزيد من الإنجازات البشرية في جميع أنحاء العالم ، مع حماية المناخ أيضًا – كل ذلك بفضل موظفينا.

بالعمل معنا ، لديك الأساس للتطور على المستوى الشخصي والمهني. نمنحك الفرصة للقيام بشيء ذي معنى ، يعود بالفائدة على المجتمع والتقدم البشري. نمنحك الفرصة لإحداث فرق. كن جزءًا من فريق عالمي يعمل على سد الفجوة بين العالم الذي نعيش فيه والعالم الذي نحلم به معًا. أرسل سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني على hr@qalco.qa

Exit mobile version