Site icon اسأل قطر

مراكز التخسيس في قطر | مركز الطائي الطبي

مركز الطائي الطبي هو مركز من عمالقة المراكز الطبية الموجودة في دولة قطر ، يعتبر من أشهر مراكز قطر الطبية لتعدد مجالاته ، يغطي مركز الطائي الطبي مجموعة واسعة من الإجراءات ، الهدف من المركز الطبي هو إزالة هضم جميع الأمراض من جسمك ، واهتمامات أخري عديدة ، فقط تابع القراءة لمعرفة المعلومات حول عيادات التخسيس في قطر.

 

حول مركز الطائي الطبي

بكل سرور نود أن نقدم لكم عيادتنا مركز الطائي الطبي في قطر ، منطقة النصر. مركز الطائي الطبي كأحد الرواد في دولة قطر ، يخدم الجمهور منذ عام 2012. نحن في مركز الطائي الطبي ، نقدم أحدث المرافق الطبية للمواطنين والمقيمين في دولة قطر. يقدم فريقنا الطبي الأكثر ودية وتأهيلًا رعاية طبية من الدرجة الأولى وخدمة مخصصة للجميع. يشتهر مركز الطائي الطبي بأطبائه المؤهلين تأهيلا عاليا وموظفيه المتفانين وأفضل الخدمات الودية للعملاء. لديها أقسام في المجالات التالية من الطب: أمراض القلب ، طب الأسنان ، الطب العام ، الطب الباطني ، العلاج الطبيعي ، أمراض النساء والتوليد ، طب العيون ، جراحة العظام والكسور ، طب الأطفال ، الأشعة ومختبر مجهز بالكامل.

نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات المستشفيات المتخصصة والعامة في مركز الطائي الطبي. لديها خدمات دعم عالمية المستوى بما في ذلك الرعاية الحرجة والتصوير والطب النووي وعلم الأمراض.

موقع Al Tai Medical Center بالخريطة

 

وسائل الاتصال مركز الطائي في قطر Al Tai Medical Center

العنوان : شارع الكنانة ، الدوحة ، قطر

رقم الهاتف: +974 4491 6666 /+ 974-4491 6674

 البريد الكتروني: info@altaimedicalcenter.com

الموقع الإلكتروني : altaimedicalcenter.com

Exit mobile version