Site icon اسأل قطر

مراكز التخسيس في قطر | مركز في إل سي سي Vlcc قطر

مركز في إل سي سي Vlcc المعروف بجمال يعتبر من اشهر وأفض مراكز قطر المهتمة بالجمال والتجميل بكل المجالات ، والتخسيس إحدي أهم اهتمامات مركز في إل سي سي Vlcc حيث يتم علاج زيادة الوزن وتشكيلة الجسم الأساسية ونحت الجسم المتقدم وأهتمامات أخري عديدة ، فقط تابع القراءة لمعرفة المعلومات حول عيادات التخسيس في قطر .

حول Vlcc للتخسيس

لعدة سنوات حتى الآن ، كان مركز في إل سي سي VLCC رائدا في صناعة الصحة، حيث رسخت مكانتها كعلامة تجارية رقم 1 للعافية في كل من الهند ودوليًا لنهجها المخصص تجاه الحلول الشاملة والعلمية والطبيعية التي تلبي احتياجات الجسم والعقل ، من طرق فقدان الوزن إلى حلول التجميل العلاجية.

بهدف التمكين من خلال تغيير مظهر الناس وإحساسهم ومنحهم منظورًا جديدًا وأكثر إيجابية للحياة ، أنجزت VLCC أكثر من مهمتها منذ اليوم الأول في تحويل حياة الرجال والنساء على حد سواء من خلال الجمال والعافية.

خدمات مركز في إل سي سي Vlcc

خدمات  لإنقاص الوزن

أظهرت الدراسات المكثفة أن أمعائنا هي “نظام الجذر” للبشر الذي يؤثر على الجهاز الهضمي لدينا ، مما يتسبب في عدد مختلف من الأمراض السائدة من عدم تحمل الطعام إلى اضطرابات الجهاز الهضمي والتمثيل الغذائي إلى متلازمة القولون العصبي والسمنة ومشاكل المفاصل والظهر وصعوبة النوم و انخفاض في الرفاهية العامة.

موقع مركز في إل سي سي Vlcc بالخريطة

 

اقرأ أيضا جميع مراكز التخسيس والدايت في قطر من هنا 

وسائل الاتصال بمركز في إل سي سي قطر Vlcc 

العنوان: House No. 5, Al Waab Street , Next to Al Waab petrol station، الدوحة، قطر

رقم الهاتف: +974 4447 8682

البريد الإلكتروني: accessus@vlccwellness.com

الموقع الإلكتروني من هنا 

 

السوشيال ميديا الخاصة بمركز في إل سي سي قطر

Exit mobile version